بعد موافقة التعاون وخطاب الدفاع المدني

رسميا .. نقل حفل تتويج دوري جميل إلى الرياض

BkP27OQIcAASzu9أعلن محمد النويصر رئيس رابطة دوري المحترفين نقل مباراة التعاون والنصر إلى الرياض وذلك في الجولة الاخيرة من دوري جميل والتي ستشهد تتويج النصر بلقب الدوري.

وقال النويصر أنه بعد موافقة نادي التعاون على النقل اضافة لبيان الدفاع المدني الذي حذر من عدم صلاحية الملعب لاحتضان اعداد كبيرة من الجماهير.

ونفى النويصر ان يكون قد هدد بالاستقالة في حال تم نقل المباراة, مبينا ان التأخير في القرار كان بسبب صياغة البيان الذي سيصدر صباح يوم الخميس.

التعليقات

66 تعليق
  1. شعيب النميلات وادي حنيفه!!
    1

    واضغط المضغوط اكثر , دفع سداسي واللي مو عاجبه يبلط البحر ولا يسرمكه. :mrgreen: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 12:58 ص
  2. الفيتو vetoالعالمي
    2

    اه ياخرليله تجمعنا بالعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــمي موسم من اجمل المواسم مبروووووك :idea:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 1:00 ص
  3. العــــ صعبة ـــالميـــ قوية ـــة
    3

    خير ختام لدوري عبداللطيف جميل بأن يتوج العالمي بالذهب ….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 1:01 ص
  4. .....حلم الهلال العالمية....
    4

    مايصح الا الصحيح
    جمهور ابدع وتفنن في الدعم والتشجيع يستاهل ان يتوج فريقها الذهبي على ارضه
    كيف لا وجمهور الوفاء والروح ولانتماء دعمت وساندت وابدعت واتقنت فن التيفو وحصولها كثاني اقوى جمهور تاثير على مستوى العالمي
    يحق لنا ان نفخر بجمهور القلوب فديتهم واحد واحد
    الوعد الدرررررة ياجماهير الشمس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 1:02 ص
  5. .....حلم الهلال العالمية....
    5

    ادارة النصر تهدد وتتوعد اذا لم تصمت صحف الجزيرة والر ياض والرياضية فن التتويج يكون رسميا في مقر نادي الهلال ههههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 1:04 ص
  6. ماجد العالمي
    6

    غصبا عن خشم كل ????? طاقيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 1:09 ص
  7. الهوى عالمي
    7

    والنعم بابو تركي،،،،، الحي يحييك والميت يزيدك غبن،،، وينك من زمااان محتاجينك…

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 1:17 ص
  8. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    8

    وين الي يقولون أن الهلال هو المدلل وأنه مسيطر على كل شيء لو هالكلام صحيح لمنع الهلال نقل المباراة إلى الرياض ومنع أيضاً فوز النصر بالدوري :wink: :wink: :wink: و أصبح النصر هو المدلل الحقيقي بتواجد الأمير نواف بن فيصل لا جديد .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 1:19 ص
  9. تبطحي تسدحي تسحبي تخدمي
    9

    ننتظر التيفو على أحر من الجمر ,, أتوقع أن يكون تيفو من اجمل عشر تصميمات على مستوى العالم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 1:20 ص
  10. تاج النصر
    10

    يازين الكاس مبروك لجميع النصرويه :cry: :cry: :cry: صراحه دمعة اعيوني علا فراق النصر يوم الاحد مشتاق لك يانصر لقد افرحتنا وبهجتنا في كل شي بطولتين من امام فريق جحا جمهورك لفد اخذة الجواء علا الفرق الوداع ايه البطل بامودب الفرق :roll: :roll: :roll: :roll: :roll: :roll: :-D :-D :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 1:22 ص
  11. طاقيه ابوقرنين المحلي
    11

    قرار حكيم لان الشركه الراعيه ستقدم حفل عالمي كبير وسحب على جوائز سيارات للجماهير الغفيره والتي ستزحف من اغلب مناطق المملكة للتويج العالمي باقوى بطولة محلية هذا الموسم
    جماهير النصر الطاغية لن يكون بمقدور ملعب التعاون احتضانها
    والدفاع المدني حذر من كارثه اذا لم تنقل مما دفع الاتحاد السعودي لتحمل مسؤليته ونقل المباراة .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 1:31 ص
  12. مراقب
    12

    شي طبيعي دعم ودفع رباعي طول الموسم
    لابد ان يكون هناك دفع خماسي في التتويج
    وذلك على ذمة الدغيثر في صدى الملاعب حيث ذكر قبل النويصر ان هناك تدخل من السلطات العليا لنقل المبارة
    المهم فريق يستحق الدفع الجماعي بطولة كأس ولي العهد بعد 40 سنه والدوري بعد 20 سنه..ولو اخذنا المعدل فقد تكون البطولة القادمة بعد 30 سنه …لمن بقي على قيد الحياة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 1:32 ص
  13. مملكة الرقي الأهلاوية
    13

    مبروك يالعالميين ولا تنسون تعزمون الكابتن سامي على الحفلة لأنه فلة الموسم صراحة :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 1:47 ص
  14. جحا بن هلال المحلي ابو قرون
    14

    انا اشهد ان العالمي في العلالي **** مايليقبه غير الدرر للنهائــــــي
    كل الدول رايح تشوف النهائــي **** من ملعب الدره نزف البطل زف
    طارت طوقي جارنا هالمحلــــي **** نسهر ونمرح فالدرر للصباحي
    ——————————–
    الانديه الكبيره كالعالمي متابعه من جميع دول العالم ولا يليقبها الا ان تلعب النهائيات في ملاعب كبيره تستوعب كل الجماهير وننقل مدى ماوصلت له الرياضه السعوديه من تطور في الملاعب كون المباراه متابعه من جميع جماهير العالمي في اوربا وامريكا واسيا وافريقيا
    ———————-
    الف مبررررررررررررروك للعالمي مقدما
    وشكرا لنادي التعاون على الموافقه على نقل المباراه رغم وقوف الاتحاد السعودي ضد النقل ولكن ادارة التعاون تفهمت الوضع وقدمت مصلحت فريقها كون دخل المباراه راح يتضاعف عشرات المرات بالرياض ويعتبر التعاون الكاسب الاكبر كونه راح يلعب امام 80 الف متفرج وراح يكون دخله من المباراه والدعايات والنقل عشرات الاضعاف مما لو كانت اقيمت بالقصيم
    ——————-
    اي صاحب طاقيه مايعجبه القرار نقول له شيل الطاقيه وانطح براسك في اقرب جدار

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 1:47 ص
  15. ابوسلطااااان
    15

    الوضع طبيعي ومن يعترض لايفهم الا لغة التعصب
    لان من حق جمهور العالمي الاحتفال في الدرة
    لان ملعب القصيم لن يحتمل لواحد بالمية من جماهير الشمس
    ومن يتحجج بعدم تتويج الفتح بالاحساء اقول له ملعب الدمام
    افضل واكبر لهذا السبب رفض الطلب
    وبعدين هذا العالمي وكفى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 1:49 ص
  16. عالمي
    16

    الحضور يا شباب .. نريد 70 ألف نصراوي في الدرة .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 1:51 ص
  17. شبابي شبابي
    17

    هذا دليل على المحابه – هذا العام للنصر – ليس دفع رباعي بل سطحة وونش
    الفتح العام الماضي رفض طلبه
    ملعب يقام عليه طول العام مباريات الان الدفاع المدني يقول الملعب مايصلح..؟
    عموما التعاون قبل ان تنقل المباراة مقابل الدخل و500 الف ريال ولاعبين اعاره
    الذات العام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 1:57 ص
  18. ابو انس العالمي
    18

    الف الف الف مليوووووووووووووووووووووووووووووووووون ترليوووووووووووووووووووووووووووووووووون مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 1:58 ص
  19. نصراوي_عالمي_محب_للأهلي_الملكي
    19

    ما لم يصدر خطاب رسمي يكون كله حكي في حكي أتمنى نقلها من القصيم الى الرياض حت يتم التتويج على شكل لائق بأفضل دوري عربي خصوصا عريس الدوري هو العالمي سيحضر سبعون الف في الملعب ومثلهم خارج الملعب … خصوصا ان جماهير العالمي ستحضر من كل مكان في العالم بسبب شعبيته العارمة التي لا تقل عن مانشستر يونايتد او ريال مدريد و عليه يجب الحفل يخرج بشكل عالمي لنادي عالمي واعتقد ان الراعي الرسمي سيقيم حفلا سيتذكره الجميع لسنوات قادمة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 2:02 ص
  20. تاج النصر
    20

    اتحدا اي هلالي يشاهد تتويج النصر البطوله يوم الاحد لان تجد اي هلالي عند التلفزيون يجيهم مغص وقهر تجدهم عند اصيدليه ههههههههه :-D :-D :-D :-D :-D :-D :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 2:14 ص
  21. الدوسري
    21

    ردي أعرف وش مزعلهم؟
    حسد؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 2:17 ص
  22. ســــــالـــــم
    22

    – هههههههه ياعيني اللعب صار ع المكشوف ودفع نوافي صريح .. الآن ظهر الحق وزهق الباطل .. دفع 12 سلندر عالي الجوده ..
    – ماصديقنا إلا نواف – ماصديقنا إلا احمد عيد – ماصديقنا إلا الربيش – ماصديقنا إلا النويصر – ماصديقنا إلا المقرن – ماصديقنا إلا المهنا – ماصديقنا إلا القمباز .. حتى الحكام الأجانب ماصديقنا إلا دامر السلوفيني وكاساي المجري – ماصديقنا إلا الدفاع المدني !!! وافضيحتـــــــــــــــــــــاه .. حتى الطقس ماصديقنا إلا المطر !!
    – سجل ياتاريخ وإشهد يازمن دفع جماعي عام 2014 يقود نادي الفلس للعوده للمنصات بعد غياب عن البطولات منذ طاش ماطاش الجزء الثاني قبل 20 عام !!
    – مساكين نادي التعاون ابتزوهم رابطة دوري المحترفين إذا تبون فلوسكم اللي عند الرابطه وافقوا على نقل مباراة النادي المفضل لدينا اللي فوق القانون .. ( فلس اون لاين ) !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 2:21 ص
  23. فهد مكه
    23

    لا للتعصب
    وقرار حكيم
    بناءً على تقرير الدفاع المدني
    لسلامة الأرواح
    حتى المرور كان يجب عليه
    ان يكون له صوت
    لمراعاة حوادث الطريق
    من الرياض الى القصيم
    ومن القصيم للرياض
    نشكر الاتحاد السعودي
    في هذا الإجراء الاحترافي
    لمعرفتهم المسبقة لجماهيرية العالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 2:25 ص
  24. صلاح اكيد نصراوي
    24

    احلى شي في التعليقات واحد شبابي ويتكلم عن الحضور الجماهيري يذكرني بالسياحه في المملكه نسمع عنها ومانشوفها هههههههههههههههههه :cry: :-P :oops: :roll: :cry: 10

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 2:40 ص
  25. محمد كبيسي
    25

    ماني هلالي لكن الامر كوسه واضحه لو كانت للهلال كان الجميع ولول لا تزعلو حبايبي العالمييين بس شغله مرره مو صح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 2:51 ص
  26. ابراهيم احمد
    26

    قرار حكيم جمهور النصر يستحق ان يحمل الكأس الى بيت كل واحد منهم وقفوا مع الفريق وكانوا من عوامل الفوز اما التعاون فيكسب اشياء كثيره اولها يدعم خزينته وهو يحسن ادارة المال بشكل صحيح لم يتعرض لمشاكل ماليه بدعم اعضاء شرفه وثانيا الفريق يضم عددا من العناصر الشابة اعتمد عليها المدرب التونسي واثبتت جدارتها وهي بحاجة الى تجربة كهذه امام جمهور كبير وثالثا لو استعرضنا مباريات الدوري نجد ان التعاون يتألق خارج ملعبه رابعا قد يعبر الفريق من هذه المباراة الى المركز الرابع وتخدمه نتيجة الشباب مع العروبة عموما النصر بطل والتعاون متميز هذا العام ونرجو ان تكون ختاما راقيا بالمستوى والاخلاق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 3:02 ص
  27. SUL6AN ALNASSR
    27

    التعصب زاد عن حده بصراحه
    ابي افهم ليش معترضين ؟
    الدوري محسووم والتعاون فقد المنافسه ع المركز الثالث والرابع
    يعني منطقيا المباراه غير مؤثره اطلاقا وبما ان التعاون موافق ع نقل المباراه وش اللي يمنع ؟
    اتمنى اي واحد يجاوبني سواء هلالي او شبابي او اي احد عنده اعتراضه ع القرار وش المبرر ليش تعترض ع شي غير مؤثر اطلاقا ع مسيره الدوري
    اانا اشوف ان المسأله حقد وحسد لا اكثر ولا اقل مايبون النصر يحتفل امام جمهوره بتتويج تاريخي بالدره
    كل الموضوع يبون النصر يحتفل بملعب صغير وسيئ من كل النواحي عشان يفشل الحفل
    لاهمهم عداله ولاغيرها الاهم فشل تتويج النصر بسبب الحقد والحسد
    قسم شي يرفع الضغط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 3:42 ص
  28. الرد المفحم
    28

    لو كآن الهلال ….؟؟ لأتهمو جميع اللجان وأقآمو المآتم والتبآكي وأنظرو كيف يفعلون ووووو ..

    مبروك عليكمـ ( دوري عبداللطيف عوآجي ) ( دوري دلهوم ) …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 4:07 ص
  29. الــقــائــد
    29

    لا يوجد في الرياضة السعودية أغبى من جمهور الهلال

    هذي مباراة نهائي وتتويج وتمت برضا التعاونيين , لأنهم المستفيد الأكبر من حضور الجماهير

    لأن المباراة تعتبر على ملعبه حتى لو أقيمت بالرياض

    طيب خلاص نطبق المثل اللي يقول الحق الكذاب لـ باب بيته

    خلاص النصر هو نادي الدلال والدفع رباعي والنصر المدلل الخ

    طيب ومباراة الهلال والشعلة قبل موسم مدري موسمين

    اللي بقدرة قادر نقلت من الخرج للرياض بحجة إنها مباراة جماهيرية

    بينما تم رفض نقل مباريات بقية الأندية الجماهيرية بما فيه النصر اللي في الرياض ؟! :wink:

    أوه صح أي نادي يتم مساواته بالهلال مدلل فعلاً لازم يكونوا متميزين :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 4:26 ص
  30. علي العالمي
    30

    وتبغى جماهير النصر مثل جماهير الفتح ياشبابي شبابي
    الفرق واضح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 5:02 ص
  31. ياااامي عااالمي
    31

    :lol: ( السنفور ??????ي هو نادي الدلال ) :lol:
    اقول للطواقي احفاد جحا قبيلة ال??? اسكتو
    لاطلب من كحيلان يخلي التتويج في مقر ??????
    .....ههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 5:53 ص
  32. علي مرشد
    32

    المسيبح امس يقول لن ينقل المباراة وهذا ليس دوري حواري واليوم شقلب شقلوب

    الله يوفق العالمي لكل خير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 5:59 ص
  33. محايد
    33

    تعليق رقم واحد اقسم باالله انت اوال واحد لوكان الهلال هو الي مكان النصر كان قعت تولول وتشكك وتتهم وتدخل في الدمم وكان شفتو فريق الدلال وووو بس ارد الله ان يفضح الموضوع وانها بطوله مغتصبه برعايت اسير النصر وكل من لا ضمير له والفضيحه انكم تعيبون علي بطولات الهلال وانتم اوال ما اتيحت الفرصه غلبتهم في ماكنتم تعيبون عليهم ترا لا يغرك كل المتابعين للوسط يعلمون جيد كيف سخر لعيبه من انديه للنصر وكيف اجبر مدرين اعمال لعبين بي الصمت وعدم المطالبه بي حقوقهم لدا الاحتراف حتا يتمكن النصر من تسجيل لعيبه وكيف اجبر المهنا علي وضع حكام معينين لي مباريات النصر وعتقد حتا بعض جمهور النصر حتا ولو اخدتهم العزه بي الاثم يعلمون هدي الامور ولاكن صمتو لنهم علي يقين انو النصر بدون هدا الدعم لان يحقق شي انشر يا محيد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 6:37 ص
  34. tamahawk
    34

    مايصح الا الصحيح والله يالجااااااااااااااااان اتحادنا المنحدر كفايه مهازل ماتستحون على وجيهكم ولا مغسوله ولاتجاملون ولا مقهورين من العالمي ماتسيبونكم من اللعوزه والتناقض في الآرا. هذا العالمي يدق خشكم العاصي والزعلان المفروض هذا بند من بنود البطولة المتصدر هو اللي يختار مكان التتويج على أن يكون في ملعب كبير يكون مؤهل للتتويج ويسع عدد كبير من الجماهير.لا تبون الصدق يبون يخربون (التيفو) الخاص بالتتويج لكن أقترح عليكم بعدم مشاهدة الحفل الختامي للعالمي على شأن مايأتيكم جلطه. ( العالمية صعبه قويه) مبروك لجمهور العالمي في كل مكان تحياتي.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 6:43 ص
  35. لا عالمي الا العالمي
    35

    الاخ شبابي شبابي ,
    وش الي حارق كبستك ؟ انت شبابي و لو الفائز حلال البلطان كان التتويج في ملعب حارتنا . لان جمهور الشباب لقلته يلقب ب10 نفر . اترك عنك العالمي و احسن لكم تبايعون العالمي من اجل دعم ناديكم جماهيريا عندما يقابل الفرق الاخرى , و لكن من سوء حظكم صار رئيسكم البلطان و نبت له جنحان مثل النملة و طار و لا وقع .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 7:10 ص
  36. tamahawk
    36

    هههههههههههههههههههه لزقوها في الدفاع المدني خخخخخ آهـ يا ها اللجان مثل سرى أبو رفسه.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 7:17 ص
  37. ن ص ر
    37

    الف مليون مبروك لعشاق الذهب هذي الأخبار الي تشرح الخاطر على فريق الطواقي ليلة الحفل التوجه بأسرع وقت الى شعيب النميلات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 7:39 ص
  38. ابو جحجح
    38

    ماهي غريبة لأن السالفة بدأت بدفع رباعي لازم يكملونها للنهايه علشان يكملون معروفهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 8:00 ص
  39. F16
    39

    الحضووووور ثم الحضور يالنصراويين
    والله الله بالتيفوووو تكفووووووون

    ولاعزاء للطواقي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 8:03 ص
  40. فدعق
    40

    خبر جميل للعقلاء فقط وغير المتشنجين, ملعب القصيم غير جاهز هذه هي الحقيقة واتا اجزم انه لو كان جاهز فلن تنقل الميارة تحت اي ظرف, ارجو ان يكون احتفالا كرنفاليا ختاميا جميلا, وان لا تكدره جوقة المتعصبين المتخلفين في القناه الرياضية بالنقل والاخراج المميز نرجوا ذلك مع العلم انني اشك في ذلك لان ابو طبيع مايغير طيعه.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 8:04 ص
  41. مهما كان تظل صغيرا
    41

    عطوهم دوري لا يحققه الا الكبار!! … ما وقفت على نقل مباراة من بريده للرياض

    فساد رياضي واضح للجميع بامر اسير الشوك وفرقة سم وابشر يا طويل العمر بقيادة احمد عيد والنويصر والمصيبيح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 8:14 ص
  42. ابن الطائف
    42

    نادي ... يذكرني بجمس أبوي موديل79 كل الناس تدفدف فيه في كل مكان قرنبع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 8:53 ص
  43. خيشة استئنافات وكيس فزعات
    43

    دقو خشوم التخاونيين بكم قرش هههههههههههههه
    ظعيفي الانفس دائماً خلف الدراهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 8:56 ص
  44. kat
    44

    صديقي يقول بالثلاث اذا نقلت مباراة النصر واعضاء بالقروب هددو بالاستقالة الجماعية لعدد 6 اعضاء طيب لية الموضوع بين الناديين مع الدفاع المدني هل تتحملون مايحدث لاسمح الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 9:08 ص
  45. kat
    45

    الامير فيصل بن تركي عمل اللي علية باقي الجماهير ماتخيب امله بالحضور وكسر ارقام قياسية بالحضور الجماهيري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 9:10 ص
  46. yasser1981
    46

    :-P جماهير العالمي في كل مكان الملعب فل في الرياض او القصيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 9:16 ص
  47. sahman
    47

    هههههههههههههههه اقول لكل طاقية ولله لو ما تنضبطون لنسوي حفل التتويج في ناديكم المحلي .....ههههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 9:16 ص
  48. said
    48

    أولاً , مبروك الأمطار والخيرات والحمد لله.
    ثانياً ، مبروك فوز اندية الوطن , الزعيم :arrow: والليث :arrow: والعميد :arrow: .
    بعدين نرجع الى موضوعنا أقول:
    خلوهم يختارون الوقت والمكان على كيفهم :roll: , بلاش نفسيات الله يرحم والديكم :arrow:
    8) ، لاش مشاكل ، هي مرة بالعمر تراهم يكسرون الخاطر من جد. :mrgreen: .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 9:35 ص
  49. kat
    49

    حقيقة سمعت الحوار عن نقل المبارة للرياض بقناة روتانا خليجية ومن اجمل ماسمعت عبد العزيز الغيامة رجل محايد والرجل الوحيد الهلالي الذي تسمع لة ويقنعك وتحس انه صادق ولا يتزلف ويحاول يقنع المشاهد بشي خطاء بل تستمع لة وتقول هذا نموذج الاعلامي النزيه اللي يخاف الله ويقول الحق حتى راية بنقل المبارة كان من اجمل ماسمعت من اعلامي هلالي اتمنى يمثلنا اسيويا كاعلامي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 9:36 ص
  50. kat
    50

    الاشخاص اللي يقولون الفتح \الاحساء تبعد عن الدمام 130كم كذالك حجم الجماهير لصالح ملعب محمد بن فهد بالدمام من افضل الملاعب \كذالك الحضور الجماهيري والهالة الاعلامية والضيوف القادمين وتقرير الدماع المدني\ كلها تصب لصالح نقل المبارة بعدين اتحاد الكرة رافض بس الدفاع المدني اخلى مسئوليتة لوحدث مكروه للجماهير فاصبحنا امام اعضاء رافضين والدفاع المدني الذي راى سلامة الجماهير بالمقام الاول

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 9:44 ص
  51. شي منطقي
    51

    انا بصراحه مع نقل التتويج للرياض لان اغلب جمهور النصر ما عمره شاف بطولة دوري من يوم انولد وفيه احتمال كبير ما يشوفها مره ثانيه فخلهم يفرحون لو مره وحده في العمر :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 11:28 ص
  52. ألواثق
    52

    ألقرار في صالح جميع ألأطراف و ألكاسب ألأول نادي ألتعاون نفسه لأن ألمباراة ستكون أدآة تعريف له على ألمستوى ألقاري و ألعالمي أيضا إضافة إلى ألمردود ألمادي . و من كان يرفض أن تنقل ألمباراة للرياض فهو متعصب ولا يهمه ألعواقب ألتي ستحدث لو أبقيت ألمباراة في ألقصيم ألمهم لديه أن لايظهر ألعالمي بهاله أعلاميه قد تؤثر على ألرعاة لنادي ألهلال .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 11:28 ص
  53. ابو عادل 88
    53

    ارجوكم اخواني واخواتي الهرليين عدم التدخل فيما يخصكم ,,لان العالمي حبيب الملايين العاشقين ..اما جمهور جحا والسبايك فلهم سخافتهم الموجهه الحره ,,ههههههههههههه ,,كنت والله اتمنى ان يكون التتويج عندنا ولكن بعد مبارة الرائد والجهراء وملرأيت من ملعب مسكين سديق!! اقتنعت بأن الملعب لايليق في جمهور النادي العالمي في اسيا ابداااااا ,,الف مبروووووك ولاعزاء لأطفال ?????? و???اااااا ,,

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 11:57 ص
  54. :: تـــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــس ::
    54

    غصب و من ورى خشم الي ما يرضى :cry: :cry: :cry:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 12:12 م
  55. مذرحة
    55

    قرار صائب في مصلحة سمعة الكرة السعودية لما يملكه النادي العالمي العريق من جماهير طاغية حول العالم ويجب ان يتوج فريقها بمكان يليق بفريقهم في درة تعكس مدى التطور السعودي في كرة القدم من تنظيم الحشود الجماهريه وتتويج يليق بالابطال فهنيئا للمملكة بالنصر وهنيئا لنا كشعب بجماهي العالمي الغفيره
    #اتمنى ان يكتب في التيفو في يوم التتويج كلمة ( الحمدلله)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 12:26 م
  56. أحمد الحربي
    56

    أفرح ايها الأصفر الصغير استمرار لموسم البشوت والدفع الرباعي :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 12:42 م
  57. زمن العجائب
    57

    يجي واحد جحش ويقولك ايه هذا هو الدفع الرباعي
    الدوري قضى وحسم والنصر البطل اجل وشوله الدفع ؟
    المباراة غير مؤثرة وملعب القصيم به شره 7 سم يعني ممكن ينهار فوق الجمهور والدفاع المدني هو اللي طلب نقل المباراة يعني الامور واضحة وما يبيلها تعصب
    هذوللي اهل الشعيب للحين يقولون باقي جولة
    انا بحياتي ما شفت اغبى من ال ط واق ي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 12:53 م
  58. علي النصراوي
    58

    الصراحة قهر النصر يوافق على النقـل المفروض خلو المباراة ببريدة والتتويج باحتفال خاص بالنادي بتذاكر للجمهور

    أما التتويج المستفيد منه التعاون بيجيه دخل يسدد ديونه يبيع أكثر من 60 ألف تذكرة على خمسين ريال

    ويبيع 4 آلاف تذكرة للمنصة بألف ريال ويمكن أكثر ودعايات بالملعب

    ويستغل جماهريت العالمي الجارفة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 1:40 م
  59. الأهــــلي بطل أول دوري .. رسمي
    59

    ياجماعة حراااااااااااااااااام
    كفاااااااااية
    والله … هذا إجرااااااااااااااااااااااااااااااام

    مومعقولة الي يصير لبنو طاقية جحاجيح القرن
    لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا

    طيب عطوهم فرصة … يفرحوا
    يتنفسوا
    حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

    انجلطوااا … قسما بالله
    انجلاط كاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااملا

    ضاع كأسهم المفضل …. قالوا ماعليه نعوض في الدوري
    ضااااااااااااااااااااااااااااااع الدوري / رغم اصراار الكوتش العكس
    بدليل عدم انتهاء ماتش النهضة للآن ,, فعلا الدوري مانتهى
    وسيحدث انقلاب في جدول الترتيب … :mrgreen:

    اما القاضية كانت في نقل مباراة التتويج للرياض :wink:
    العريبة موقف رئيس التعاون ؟؟؟
    يعني تعرف ان ناديك انظلم بسبة فريق الهولالالالالالالالالالالام
    خير جاي لعندك ولفريقك دخل المباراة 8-O

    آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه من العباطة والجهل
    الا اذا تعرض لضغوط مثل حريش الطائرة :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 1:45 م
  60. الأهــــلي بطل أول دوري .. رسمي
    60

    عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاجل …………… /

    العصيمي الهلالي المتشنج المتعصب ( الذي سبق ان غرد بعنصرية ضد رئيس الفيصلي )
    والمدلج المشجع الهلالي الغيور

    بضيافة المذيع الصاعد اللامع المتألق الهلالي طبعا بندر ؟؟؟
    في قناة كل الهلال
    يناقشووون قضية تخص البطل النصراووووي

    في غياب الصوت النصراوي :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    حقا من الغباء مايضحك
    الجهلاء والحمقى تجمعهم tv3

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 2:13 م
  61. مفتاح الخبر
    61

    مفروض فى العام القادم تقام مباريات الخمسه الكبار النصر والهلال والاتحاد والاهلى والشباب فى اخر جوله فى ملاعبها لانهم الاقرب للتتويج وعدم التعير والاحراج بين الانديه .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 2:21 م
  62. تلميذة الرمز
    62

    ليه المباراه يوم الاحد وقت دوامات ليه مايكون يوم الجمعه افضل ياليت كحيلان يتدخل فديته ههههههههه اللي اللي يضحكني ان اول من سوى التيفو جماهير العالمي وصاروا الهلاليين يقلدونا الحمدلله مايستحون انا لو اشوف وحده من صديقاتي مثلا صابغه شعرها لون حلو مستحيل اقلدها والله فشله!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 2:46 م
  63. تميمي وافتخر
    63

    طلال الغامدي ( صدى ) :
    على خلفية أحداث نقل مباراة التعاون والنصر من القصيم الى الرياض والأخبار المتداولة عن هذا الموضوع وتصاريح مسؤولين الدفاع المدني في القصيم صرح سعادة العقيد فهد الهبدان الناطق الإعلامي بشرطة منطقة القصيم أن شرطة المنطقة على إستعداد تام لإحتضان هذا الحدث مع كل الجهات ذو الأختصاص
    وقال الهبدان “ما يشاع حول طلب الجهات الأمنية في القصيم نقل مباراة التعاون والنصر لعدم إستيعاب الملعب شائعة والشرطة إستعدت للمباراة بشكل طبيعي ”
    وكرر الهبدان على قدرة المنطقة على استقبال هذا الحدث قائلاً “علاقتنا بالتنظيم المميز ونحن على أتم الإستعداد له ولغيره ونحن نفخر بالجمهور السعودي”

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 2:50 م
  64. ابو علي الحربي
    64

    الي تاج النصر
    سنوات وسنوات وتشوفون الهلال يتوج وسبق جتكم حلات اغماء ونياح وبكاء وعويل الفرحه هاذي لن تتكرر الا بعد سنوات طويلة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 5:17 م
  65. سمير
    65

    مايهم المكان .. يبقى الختام سكري لأحلى فريقين في دوري جميل ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 6:08 م
  66. القعرة الحمرا
    66

    إلا على طاري طيارة خاصة تنقل السكري للرياض، الطيارة ماشاء الله تتسع لـ 75 راكب والرايد عنده مباراة مع الشعلة بالخرج، اقتراحي ليه ما تأخذون معكم فريق نادي الرايد وتهبطونهم بالخرج بدل الطرق البرية و بهذلة التقل الجماعي . مجرد اقتراح خاصً الرايد عايش غلى الفزعات والمساعدات ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أبريل, 2014 الساعة : 1:32 م
90