” العودة للذهب والفرحة الكحيلانية “

محمد سلامه

في درة الملاعب , في يوم الجمعة , حضور جماهيري كثيف , كانت الصورة تكتمل حبة حبة , العالمي يقترب من لقب طال انتظاره , أنتهت المباراة , انتفض الملعب بصيحات جمهور الشمس , وعاد النصر بطلا ..

بدأ النصر الموسم متحدياً للجميع علانية ,حيث أعلنها كحيلان قبل بداية الموسم أن هذا موسم الحصاد , وقالها حسين عبدالغني بأنهم لن يرضوا بغير البطولات في هذا الموسم ووعد محمد نور جمهور الشمس ببطولتين على الأقل , ومنذ الجولة السادسة أطلق جمهور العالمي الهاشتاق الأشهر ( متصدر _ لاتكلمني ) , فهل هناك تحدي أقوى من ذلك ؟؟ هل رأيتم ثقة أكبر ؟؟

عاش العالمي موسماً مميزاً و استثنائي على كافة الأصعدة وكان لجماهير الشمس موعداً مع الذهب والفرح بعد غياب الطويل والفوز بالدوري للمرة السابعة في تاريخه , النصر وجماهيره صاما كثيراً عن طعم التتويج بالذهب حتى افطروا على أغلى بطولتين ..

أكمل كحيل العين الأمير فيصل بن تركي ليلة الذهب بإعلانه الاستمرار بالرئاسة لأربع سنوات , ليعلن عن تحدي آخر بلغة الواثق , نعم يحق له ذلك لانه هو من دفع للنصر أكثر من 120 مليون وبدون راعي للفريق , وحقق كل مايتمناه كل عاشق للكيان , حقق أغلى بطولتين وتأهل لآسيا المشتاقة لفريقها الذي شرفها أولا ..

جمهور الشمس كان بمثابة رواية أقرب للخيال , قرأها و أعجب فيها البعيد قبل المنتمي للكيان , جمهور الشمس أكد للجميع أن الوفاء تاريخه وأن العطاء وعدم اليأس شعاره , حتى جاء الوقت ليعلنوا ساعة الفرح ..

صرخ كحيلان ووضع يده على أنفة , ولسان حاله يقول : لقد فعلناها رغم الظروف رغم الحظ , ثم ذهب للاعبين ورقص معهم كصديق وأخ لهم , نعم أرقص ياكحيل العين فأنت كتبت قصة نجاح تتحدث عنها أجيال قادمة .

حسين عبدالغني قصة بطل لم ييأس للظروف وظلاً صامداً سنوات حتى تحقق له اللقب الوحيد الذي ينقصه ويحلم فيه أي لاعب بحجم وتاريخ الفتى الذهبي , كما هو حال محمد نور الذي أحرز الدوري الثامن في تاريخه , محمد نور ترك معشوقة وذهب لفريق عالمي وأعلن التحدي وأنتصر وتوج , حتى جاء التاريخ ورفع له القبعة احتراما لمسيرته البطولية , تحدث يانور وليصمت البقية .

على الجميع أن يتغنى بالعالمي , الذي أخرس الشامتين لسنوات الذين كانوا يراهنون على سقوطه في أي لحظة إلا أنه سار بثبات حتى عانق الذهب .

التهنئة الأخيرة لمن يرقد في قبره , فهو من بنى أجياله عبر التاريخ وهو من علمه صعود المنصات وتوشح الذهب ( الأمير عبدالرحمن بن سعود ) رحمه الله ..

 

التعليقات

5 تعليقات
  1. العــــ صعبة ـــالميـــ قوية ـــة
    1

    مقالك جميل ولكن فيه ملاحظتين :
    الأولى / العالمي حقق بطولة الدوري 15 مرة بمختلف مسمياتها …
    الثانية / صرخ حكيلان ووضع يده على أنفه !!!!
    حاولت أعديها عيت تعدي !!!!
    وضح لنا المشهد مرة ثانية وإذا قدرت ترسم المشهد أرسمه وريحنا من أفلام هوليود !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 أبريل, 2014 الساعة : 7:11 م
  2. ابو علي الحربي
    2

    النصر حقق الدوري 6 مرات وليس 15 مرة والمسميات الي يقولها تعليق رقم 1 دوري درجة الاولي دوري مناطق كاس والد رئيسهم كاس البر وشهادة بعد حرمان وسنين عجاف يستمر المزاد البطولات الي يقول 40 و45 اذ حقق فريقهم السوبر اول العام القادم سيقلون حققناها 10 مرات بمختلف المسميات والحراج مستمر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 أبريل, 2014 الساعة : 11:33 م
  3. عدو الطواقي ..
    3

    مجنووون المقال مجنوون هههههههههه

    الحين الطواقي وش دخلهم 15 دوري ولا 7 دوري .. ياخي وش قاهركم ياخي هههههههه

    اقسم بالله النصر متعنا هالموسم وانسانا سنوات الجفاف البطولي ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 10:43 ص
  4. موسي
    4

    ازعجتونا بذا البطولتين ولاكن لاتلامون الحرمان فعل مفعوله بكم .
    ماالفرق بينكم وبين نادي الفتح اتركوا الهستيريا الزايدة …؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أبريل, 2014 الساعة : 1:20 م
  5. النصر اول عالمي في آسيا
    5

    مبروووك للنصر … النصر حقق الدوري 15 مرة …8 دوري عام + 1 دوري تصنيفي + 6 دوري ممتاز

    أكثر لاعب رفع دوري هم 3 :

    1- سعد الجوهر من النصر 8 بطولات دوري عام

    2- ناصر الجوهر من النصر 8 بطولات دوري عام

    3- محمد نور 7بطولات دوري ممتاز مع الاتحاد وواحدة مع النصر .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أبريل, 2014 الساعة : 2:53 م
112