الرائد و الشعلة يخسران لقاءاتهما الخليجية و يتذيلان مجموعتيهما – صور

الرائد و الجهراء ‫(298577870)‬ ‫‬خسر فريق الرائد لقاءه أمام ضيفه الجهراء الكويتي بثلاثة أهداف لهدفين في لقاءهما على ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة ضمن المجموعة الأولى بطولة خليجي 29 للأندية .

و يتذيل بذلك الرائد ترتيب مجموعته بنقطتين خلف صحم العماني و الجهراء الكويتي ( خمس نقاط لكل منهما ) .

و ضمن المجموعة الثانية خسر الشعلة أمام مضيفه الشباب الإماراتي بهدف نظيف ، ليتذيل الشعلة مجموعته بنقطتين ، فيما يتصدر المحرق البحريني المجموعة بـ 7 نقاط و خلفه الشباب الإماراتي بأربع نقاط .

 

صور من لقاء الرائد و الجهراء الكويتي :

الرائد و الجهراء ‫(1)‬ ‫‬ الرائد و الجهراء ‫(298577869)‬ ‫‬ الرائد و الجهراء ‫(1)‬

التعليقات

12 تعليق
  1. نصراوي صميم
    1

    كان بالامكان افضضضل مم كان ولكن نعذرهم عشان مهتمين بالدوري والهروب من الهبوط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2014 الساعة : 10:58 م
  2. سمير
    2

    ماتغير شيئ الرائد والشعلة متذيلين هنا وهناك

    Thumb up 1 Thumb down 0
    1 أبريل, 2014 الساعة : 11:58 م
  3. Game over
    3

    هههههههه مبررروك لفريق الجهراء هههههه :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 1 Thumb down 0
    2 أبريل, 2014 الساعة : 12:49 ص
  4. Game over
    4

    ههههههههه في مباراة فريق الجهراء و فريق الروكيد تذكرت المثل اللي يقول (( قدم الخبل و الحقه )) ههههه فيه لقب جديد يستحقه فريق الروكيد و هو (( خبل الخليج )) هههههههه :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 1 Thumb down 0
    2 أبريل, 2014 الساعة : 5:28 ص
  5. الزعيم وبس
    5

    المنكسر والعرج وينهم وين البطولأت الخارجيه ميتين يقوفصون بالدوري توطونهم بالمشاركات الخارجيه فشلونا الله يفشلهم الدوري ويخب بقوه عليهم

    Thumb up 1 Thumb down 0
    2 أبريل, 2014 الساعة : 5:47 ص
  6. ابو عادل 88
    6

    الرائد قد مباراة كويسه لكن الحكم كان ضعيفاااا ومتردد في القرارارات ,,حضرتها في الملعب والله كنت أريد ان يفوز الرائد لكن الحظ والتحكيم كان في غير الموعد!!! ولكن متى يأتي النصر العالمي ألى بريده العز نريده لنفررررح فالنصر العالمي حبيب الملايين ,,وبطل كلمني في القصيم بحول الله تعالى ,,

    Thumb up 0 Thumb down 1
    2 أبريل, 2014 الساعة : 9:36 ص
  7. فهد عبدالله
    7

    يا عالم اخجلتمونا بمشاركات تلك الاندية رائد وشعلة وفيصلي وما ادري مين .

    لماذا لا يكون التمثيل للاربعة الاوائل من كاس فيصل بن فهد ؟ وانتهينا من تمثيل تلك الفرق التي لا مستويات فنية ولا قدرات مالية 1

    Thumb up 1 Thumb down 0
    2 أبريل, 2014 الساعة : 10:05 ص
  8. لاتكلمني
    8

    قبل مثل تلك المباريات الخارجية، كان من الأفضل ان يُعطى المتابع الرياضي الخليجي فكرة عن ماهي تلك الفرق المشاركة من عندنا وأنهم فرق ماعندك احد..
    كذلك اقترح ان تكون هذه الدورة للفرق الأضعف التي تحتل مؤخرة دورياتها وأخص بالذكر الرائد والنهضة.

    Thumb up 1 Thumb down 0
    2 أبريل, 2014 الساعة : 10:08 ص
  9. أوثالي
    9

    زين شاركتوا في البطولة و غيركم يبكي ويئن ياماما خذيني وماشارك لا عربية ولا دادسن ولا غربية

    Thumb up 0 Thumb down 1
    2 أبريل, 2014 الساعة : 10:10 م
  10. خيشة استئنافات وكيس فزعات
    10

    الرائد الدولي شرفنا خير تشريف ونافس بقوه على التأهل ..
    هاردلك للرائد الدولي
    وعلى كل استئنافي وشحادللفزعات تجهيز صوالين الطقاقات للسفر للرياض للعب مباراتهم مع بطل الدوري ويعودون بكم قرش للخزينه

    Thumb up 0 Thumb down 1
    3 أبريل, 2014 الساعة : 12:23 ص
  11. خيشة استئنافات وكيس فزعات
    11

    الرائد الدولي يشارك خارجياً ممثلا للوطن وغيره يحمل ديون الدنيا ومكانك سر ….دوري ابطال الصباخ ويخب عليهم

    Thumb up 0 Thumb down 1
    3 أبريل, 2014 الساعة : 12:26 ص
  12. سمير
    12

    دعوة موجهة للخمسة الأوائل الكبار في دوري جميل‘ تكفون الي عنده في المستقبل دورة ومايبيها أو ماهو محتاجها او جدوله مزحوم ولايقدر يشارك ترى فيه فريق مديون و محتاج تحصله موجود كل عصر بحي الزهرة :roll:

    Thumb up 1 Thumb down 0
    3 أبريل, 2014 الساعة : 5:57 م
100