إعلان قضاة مواجهات الجولة الأخيرة من دوري عبداللطيف جميل

جميل

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم قضاة مواجهات الجولة الأخيرة لدوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم و التي ستجرى في توقيت موحد عند الساعة 8.35 مساء، وذلك مساء الأحد القادم حيث جاءت التكاليف على النحو التالي:

الشباب مع العروبة على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، يقودها الحكم الدولي صالح الهذلول، ويعاونه الدوليان بدر الشمراني، ناصر المظفر، وبدر العنزي «رابعاً»، والدولي السابق إبراهيم النعمي «مقيماً».

الأهلي مع الاتفاق على أرض ملعب النادي الأهلي بجدة، يقودها الحكم الدولي فهد المرداسي، ويعاونه الدولي فهد العمري، هشام الرفاعي، والدولي عبدالرحمن العمري «رابعاً»، والدولي السابق حسين المغامسي «مقيماً».

الشعلة مع الرائد على أرض ملعب نادي الشعلة بالخرج، يقودها الحكم الدولي محمد الهويش، ويعاونه الدوليان أحمد فقيهي، محمد العبكري، وخالد الطريس «رابعاً»، والدولي السابق عبدالعزيز العيدان «مقيماً».

التعاون مع النصر على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة، يقودها الحكم شكري الحنفوش، ويعاونه فيصل القحطاني، حزام العمري، ومحمد النحيت «رابعاً»، والدولي السابق علي المطلق «مقيماً».

نجران مع الاتحاد على أرض ملعب نادي الأخدود بنجران، يقودها الحكم الدولي مرعي العواجي، ويعاونه الدوليان عبدالله الشلوي، عبدالعزيز الأسمري، وعامر آل زاهر «رابعاً»، والدولي السابق سعد ربيعة «مقيماً».

الفيصلي مع النهضة على أرض ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة، يقودها الحكم خالد السناني، ويعاونه يحيى آل معتق، حسن الأسمري، ويحيى القرني «رابعاً»، والدولي السابق محمد سعد بخيت «مقيماً».

الفتح مع الهلال على أرض ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، يقودها الحكم الدولي عبدالعزيز الفنيطل، ويعاونه الدولي عبدالعزيز الكثيري، ماجد الناصر، وقاسم المحمد علي «رابعاً»، والدولي السابق عبدالعزيز السليمان «مقيماً»

التعليقات

6 تعليقات
  1. احمر(ن) ... كالدم
    1

    بالتوفيق لزعيم القصيم ( نادي الرائد ) …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2014 الساعة : 6:30 م
  2. المانيو
    2

    فيوز الكأس محروقه،،،،،والدوري ضربني ماس
    حتى النوم ما ذوقه،،،،،،،،من أفعال النصر يا ناس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2014 الساعة : 6:46 م
  3. ابن مرعي
    3

    الله ينصر النصر فوق كل أرض وتحت كل سماء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2014 الساعة : 7:26 م
  4. العالمية
    4

    وداعية ي اخر ليلة تجمعنا مع النصر العالمي البطل :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2014 الساعة : 7:39 م
  5. لاتكلمني
    5

    ختام سكري للعالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 أبريل, 2014 الساعة : 10:12 ص
  6. الخالدي المخزومي
    6

    غريبه !!!!
    المفروض تكون مباراه التعاون والحالمي للحكم مرعي عواجي ليتم تتويجه مع فريقة المفضل خصوصا انه كان اهم لاعب في الفريق والذي غير مجريات المباراه بمهاراته العالية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 أبريل, 2014 الساعة : 11:13 ص
104