جيجز: مانشيستر يونايتد لا يهاب بايرن ميونيخ

جيجز الملهم يعيد عقارب الزمن في يونايتد

أصر لاعب وسط مانشستر يونايتد «ريان جيجز» على أن فريقه لا يهاب بايرن ميونيخ كما تعتقد وسائل الإعلام الإنجليزية والألمانية، وجماهير بعض الأندية المشاركة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، مؤكداً على أن مانشستر يونايتد على أهبة الاستعداد لمباراة اليوم في ذهاب ربع نهائي الأبطال على ملعب أولد ترافورد.

بطل الدوري الألماني استطاع اخراج بطل الدوري الإنجليزي من المرحلة ذاتها عام 2010، بفارق الأهداف الاعتبارية، حيث فاز البايرن في الذهاب 1/2 وفاز اليونايتد 2/3 في الإياب، لكن هناك الكثير من الأشياء قد تغيرت منذ ذلك الحين، فقد تولى هاينكس ثم جوارديولا تدريب البايرن خلفاً للويس فان خال، واختار فيرجسون مواطنه ديفيد مويس لتدريب اليونايتد بعد تقاعده في مايو الماضي.

ريان جيجز، هو اللاعب الوحيد المتبقي من الجيل الفائز على بايرن ميونيخ في نهائي دوري الأبطال 1999 على ملعب كامب نو في الدقيقتين الأخيرتين من اللقاء الدراماتيكي الذي لن ينساه العالم.

وقال جيجز في تصريحات نشرتها صحيفة ديلي ميرور البريطانية: «هم الأفضل في عيون معظم الجماهير، لكن نحن مانشستر يونايتد، سنلعب على ملعبنا أولد ترافورد، وسنذهب إلى هناك في آليانز آرينا لمحاولة الفوز والانتقال إلى الجولة القادمة، نحن على ثقة تامة في أنفسنا ولا نخاف من أي خصم، ونتطلع إلى ذلك. وفي كل الأحوال الضغط متوازن على الطرفين، مانشستر يونايتد مطالب بانقاذ الموسم، والبايرن طموحه الاحتفاظ بلقب البطولة لذلك ستكون مواجهة مثيرة وصعبة على كلا الفريقين».

ومن المتوقع مشاركة ريان جيجز في هذه المباراة بعد الأداء المتميز الذي قدمه أمام أولمبياكوس في المباراة السابقة، كما أنه حصل على راحة بدنية في الدوري المحلي بعدم اشراكه ضد مانشستر سيتي وأستون فيلا.

110