القادسية يسعى لاستعادة الصدراة أمام السالمية بالدوري الكويتي

2217035_FULL-LND

يحل القادسية الثاني ضيفا على السالمية غدا الاربعاء في مباراة مؤجلة من المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الكويتي. وجرى تأجيل اللقاء نظرا لارتباط القادسية بمباراتين متتاليتين امام الوحدة السوري في 18 و21 اذار/مارس الماضي ضمن الدور الاول من بطولة كأس الاتحاد الاسيوي، وهو يملك فرصة لاستعادة الصدارة من الكويت الذي يتقدم عليه بفارق نقطة واحدة (56 مقابل 55) مع مباراة اكثر.

القادسية حامل اللقب 15 مرة يدخل الى المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية بعد فوزه على غريمه التقليدي العربي حامل الرقم القياسي في عدد مرات التتويج (16 لقبا) بنتيجة 1-0 سجله البديل حمد امان.

واشاد رئيس النادي الشيخ خالد الفهد الصباح بالفوز الاخير وقال: “لسنا بحاجة الى الفوز على العربي لاثبات جدراتنا”، مبديا ثقة كبيرة بقدرة لاعبيه على انتزاع لقب الدوري.

وتعرض المدرب محمد ابراهيم الى وعكة صحية مفاجئة عقب اللقاء امام العربي ادت الى ارتفاع مفاجئ في الضغط اثر سلبا في رؤيته، الامر الذي استدعى نقله الى المستشفى من قبل نجله لاعب الفريق احمد ابراهيم.

ويخوض القادسية موسما مثاليا فقد انتزع ثلاثة القاب حتى الساعة تتمثل في الكأس السوبر المحلية وكأس ولي العهد والدوري العام (الرديف) كما بلغ الدور ربع النهائي من كأس الامير ويعتبر مرشحا لولوج دور ال16 من بطولة كأس الاتحاد الاسيوي.

من جهته، حقق السالمية نتيجة مشجعة في الجولة السابقة تمثلت بفوزه على النصر 2-0 وهو يشغل المركز السادس برصيد 30 نقطة. وقال مدربه محمد دهيليس العتيبي الذي حل مكان الروماني ميهاي ستويكيتا قبل اسابيع قليلة نتيجة سوء النتائج انه يسعى الى انهاء الموسم في المركز السادس.

110