المطلوب رئيس يقرر

ينهي الأمير فهد بن خالد رئيس الاهلي بنهاية هذا الموسم الرياضي المدة القانونية على كرسي رئاسة الاهلي ويصبح أول رئيس أهلاوي يبقى حتي نهاية فترته القانونية.

هذا يوضح ضعف الاستقرار الإداري و حجم المعاناة الإدارية التي عاشها الاهلي لسنوات طويلة ولا شك ان الإدارة تعد الركيزة الأساسية وحجز الزاوية التي يرتكز عليها بناء أي مشروع وبها تتحقق النتائج على ارضية العمل المخطط.

تترقب الجماهير الأهلاوية بفارق الصبر من هو الاسم القادم لشغل منصب الرئيس وهي تنتظر منه العمل من اجل تحقيق أهداف عجز عنها كثيرون.

تريد رئيس يشغل المنصب شكلاً وفعلاً يقول لمن يستحق البقاء مرحبا ويتخذ القرار المناسب في التوقيت الأنسب ويعلن تدخله وقت الحاجة لا يقف موقف المتفرج المغلوب على أمره.

تريد رئيس يوجه عمله وفق خططه لا ينتظر التوجيه يقرر يدفع يدافع يعتمد على قدراته أولاً لا ينتظر هبة داعم يعرف كيف يهيئ البيئة المناسبة لجذب الرعاة للنادي وتوفير مردود مالي كبير.

تريد رئيس يضع اسم الاهلي مقدماً على الجميع لا يعترف بخطوة تمضي عكس صالحه ولا يسمح بتمرير صوت يعلو على حساب الاهلي.

تريد رئيس يحضر ليزين تاريخ الاهلي بالذهب لا من اجل منصب يشغله ليسجل اسمه هو بالذهب في سجلات من قادوا مسيرة الاهلي ثم يرحل كما وصل.

تريد رئيس يستمع عندما يحين وقت النقاش يقرر دون مؤثرات همه الكيان يجعل من اسم الاهلي حظر وخطر على كل من يريد الاقتراب منه بسوء نية.

التعليقات

1 تعليق
  1. ملكي
    1

    مقال رائع من كاتب تملىء قلبه الغيرة على النادي اتفق معك على كل ما ذكرت وازيد عليها نريد رئيس يتعاقد مع لاعبين من فئة خمس نجوم وليس من فرق درجة ثانية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2014 الساعة : 10:10 ص
110