آلام الساق تبعد الأسطا عن التدريبات

بعثة الشباب تصل الدوحة و تتدرب على ملعب الريان – صور

AA8Y8507وصلت بعثة الفريق الكروي الأول بنادي الشباب عصر اليوم إلى مدينة الدوحة القطرية ،حيث كان في استقبالها إداري الفريق الأول فهد العيسى، واستقرت البعثة في فندق “قراند هيرتاج الدوحة”.

و اجرى  الفريق مساء مرانه الرئيسي على الملعب الرديف بنادي الريان القطري،وذلك تحت إشراف مدربه ” عمار السويح”، الذي استهل تدريباته بتمارين إحماء وتسخين،ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة ” رينات فليبارت”، عقب ذلك قسم المدرب الفريق إلى ثلاث مجموعات أدت تدريبات تكتيكية على منتصف الملعب أبرزها: بناء الهجمة،والتمرير من لمسة واحدة، ليختتم ” السويح” الحصة التدريبية بمناورة على كامل طبق من خلالها اللاعبون تكتيك المباراة، فضلاً عن وقوفه على التشكيل الأساسي الذي سيدخل به مباراة الريان يوم الأربعاء المقبل ضمن مباريات دور المجموعات في دوري أبطال آسيا. وسيجري الفريق مرانه الأخير يوم غداً على ملعب المباراة إستاد الشيخ ( أحمد بن علي) بنادي الريان .

و أجبرت آلام عضلة الساق اللاعب عبد الله الأسطاء مغادرة التدريبات الجماعية دون إكمالها ، وسيخضع اللاعب يوم غداً إلى كشف طبي على موضع إصابته للتأكد من نوعها.

فيما خضع اللاعب “هادي يحيى ” للأشعة في موضع إصابته في الرأس والتيس تعرض لها في لقاء النصر الأخير , ومنح الجهاز الطبي اللاعب راحة لمدة ثلاثة أيام .

AA8Y9048 AA8Y8708 AA8Y8615 AA8Y8200 AA8Y8211 AA8Y8362 بعثة الشباب

التعليقات

18 تعليق