النصر يعقب على حديث نائب رئيس نادي الهلال في بيانٍ صحفي

اطلعنا على تغريدات نائب رئيس نادي الهلال الأخ محمد الحميداني في حسابه بتويتر بشأن ما ذكره عن شكوى سمو رئيس نادي النصر على أثر تصريحه بعد مباراة الشباب والتي أشار فيها للفيلم الهندي عليه نود توضيح ما يلي :

أولا : أسعدنا تواجد الأخ محمد الحميداني في المجال الرياضي من خلال نادي الهلال وأصبحنا كنصراويين  نتفاءل بوجوده بعد أن حقق النصر بطولتين غاليتين من أمام شقيقه نادي الهلال.
ثانياً : نادي النصر يعيش هذه الأيام فرحة قطف ثمرة الجهود المخلصة التي بذلها القائمين على النادي والتي أثمرت ولله الحمد والفضل عن تحقيق الفريق الأول لكرة القدم لبطولتي كأس سمو ولي العهد وكأس الدوري كثمرة لعطاء نجومنا ووقفة جماهيرنا وجاء ذلك بشهادة كل النقاد والمحايدين وكنا نتمنى من الأخ محمد تهنئة شقيقة نادي النصر أو الاهتمام بفريقه فجماهير الهلال تنتظر منه العمل .. لا القيل والقال..!!
ثالثاً : سمو رئيس نادي النصر لم يذكر في تصريحه اسم نادي الهلال أو إدارة نادي الهلال وهو بشكواه ينطبق عليه المثل القائل(كاد المريب ان يقول خذوني)..!!
رابعا : الأفلام الهندية معروفة وموثقة منذ سنين ويبدو أن خبرته الرياضية المتواضعة لا تسعفه على ذكر جزء يسير ومؤلم من الماضي الرياضي !!
خامساً : هذا هو التعقيب الأول والأخير بشأن هذا الموضوع فالإدارة تعيش الأفراح مع جماهير العالمي بالانجازات وأيضا تعمل بكل همة للاستعداد للموسم القادم فالنادي أمانه في أعناقنا وجماهيرنا الغالية تنتظر منا العمل لا التصريحات الرنانة..!!

العلاقات العامة بنادي النصر.

9