النصر يعقب على حديث نائب رئيس نادي الهلال في بيانٍ صحفي

اطلعنا على تغريدات نائب رئيس نادي الهلال الأخ محمد الحميداني في حسابه بتويتر بشأن ما ذكره عن شكوى سمو رئيس نادي النصر على أثر تصريحه بعد مباراة الشباب والتي أشار فيها للفيلم الهندي عليه نود توضيح ما يلي :

أولا : أسعدنا تواجد الأخ محمد الحميداني في المجال الرياضي من خلال نادي الهلال وأصبحنا كنصراويين  نتفاءل بوجوده بعد أن حقق النصر بطولتين غاليتين من أمام شقيقه نادي الهلال.
ثانياً : نادي النصر يعيش هذه الأيام فرحة قطف ثمرة الجهود المخلصة التي بذلها القائمين على النادي والتي أثمرت ولله الحمد والفضل عن تحقيق الفريق الأول لكرة القدم لبطولتي كأس سمو ولي العهد وكأس الدوري كثمرة لعطاء نجومنا ووقفة جماهيرنا وجاء ذلك بشهادة كل النقاد والمحايدين وكنا نتمنى من الأخ محمد تهنئة شقيقة نادي النصر أو الاهتمام بفريقه فجماهير الهلال تنتظر منه العمل .. لا القيل والقال..!!
ثالثاً : سمو رئيس نادي النصر لم يذكر في تصريحه اسم نادي الهلال أو إدارة نادي الهلال وهو بشكواه ينطبق عليه المثل القائل(كاد المريب ان يقول خذوني)..!!
رابعا : الأفلام الهندية معروفة وموثقة منذ سنين ويبدو أن خبرته الرياضية المتواضعة لا تسعفه على ذكر جزء يسير ومؤلم من الماضي الرياضي !!
خامساً : هذا هو التعقيب الأول والأخير بشأن هذا الموضوع فالإدارة تعيش الأفراح مع جماهير العالمي بالانجازات وأيضا تعمل بكل همة للاستعداد للموسم القادم فالنادي أمانه في أعناقنا وجماهيرنا الغالية تنتظر منا العمل لا التصريحات الرنانة..!!

العلاقات العامة بنادي النصر.

التعليقات

35 تعليق
  1. ابو عزام
    1

    الف الف مبروك للعالمين الدوري واضغط المضغوط اكثر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 مارس, 2014 الساعة : 8:21 م
  2. طير مالك
    2

    شوفوا التواضع العالمي

    رئيس عالمي يناقش واحد محلي غير معروف

    كبير يا كحيلان والكبير الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 مارس, 2014 الساعة : 8:22 م
  3. diplo
    3

    في ام الجبهه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 مارس, 2014 الساعة : 8:24 م
  4. .....حلم الهلال العالمية....
    4

    بيان ملجم للجماجم الكروية
    وكاد المريب ان يقول خذوني :wink:

    قبل المباراة توقعنا ان يسجل الهلال اكثر اهداف ممكنه وبالذات ان النهضة له سابقة تاريخية في عملية انقاذ شهيرة من هبوط الهلال وتوقعنا ايضا ان يكون لناص 4 اكثر الاهداف للحاق بالمخ الاتحادي مثل ماحصل تمام عام 1410 عندما سجل سام 6 اهداف فريقة ليحصد لقب الهداف وهو ماتوقعناه تماما..
    .الفلم واضح لكن البطل مات اولا :( :(

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 مارس, 2014 الساعة : 8:24 م
  5. AS
    5

    فوزي المفروض يهدي ولا يغطي غضب جماهير الهلال بالشكاوي والمشاكل

    نتفاءل بوجوده

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 مارس, 2014 الساعة : 8:27 م
  6. ملعب الملز
    6

    لا يابيان أجل ما ذكر الهلال أجل الي يلعب في الملز من الاتحاد بيان ???? بس مبروك العطلة قبل المدارس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 مارس, 2014 الساعة : 8:27 م
  7. سفير الوطن
    7

    خير الكلام ماقل وذل!!
    دعوا للسنافر البيانات والحسرات ولكم الانجازات والبطولات!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 مارس, 2014 الساعة : 8:27 م
  8. عبدالحق
    8

    اضغط غشـمشم أكثر … فقد قربت الإنفشاشة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 مارس, 2014 الساعة : 8:28 م
  9. موسي
    9

    الافلام الهندية ماركة نصراوية كانوا يتداولونها من ايام رمزهم لتواضع فريقه لألهاء جمهوره بها عن اخفاقات ادارته وفريقه حتى ولو ان ناديهم ليس له علاقة بالامر . فالاغرابه في ذالك …؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 مارس, 2014 الساعة : 8:31 م
  10. نصراوي تبوك
    10

    ههههههههههههههههههههههه في الجبههه يا كحيلان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 مارس, 2014 الساعة : 8:32 م
  11. نصراوي
    11

    يعني اذا قلنا الحقيق تزعلون :lol:
    والله لا اقوله غصب عن اللي مارضى
    الهلال فلللللللللللللللم هندي
    والسنه الجايه
    فللللللللللم بنقالي
    وتخسون تعاقبون النصر هذا اللي باقي
    ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه هههههههههه
    قال تعاقب قال :lol: يابوي طس عن وجهي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 مارس, 2014 الساعة : 8:39 م
  12. ابو عبدالله
    12

    كلام في الصميم ..

    لكن إذا قدموا شكواهم على كحيلا أن يطالب بالتحقيق في القضية

    والنتيجة بتكون هبوطهم لدوري ركاء مع النهضة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 مارس, 2014 الساعة : 8:41 م
  13. هلالي محايد
    13

    متى يرجع النصر لمشاكله اول كنا بعز فخرنا ومحد يعلوا صوته علينا

    ليه كذا :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 مارس, 2014 الساعة : 8:46 م
  14. مراقب
    14

    تم تدمير الجبهة… مع قليل من الحواجب…

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 مارس, 2014 الساعة : 9:06 م
  15. alfagih
    15

    بصراحة اسمج من رئيس النصر ما رأيت
    كبير سن صغير عقل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 مارس, 2014 الساعة : 9:16 م
  16. جحا بن هلال المحلي ابو قرون
    16

    انا اشهد انك يالمحلي فضيحه **** انت المحلي سرت هندي بطبعك
    لو تعلم الفيفا علومك لتمحيك **** ماتمشي الا مثل مشي الهنودي
    انا اشهد انك يالمحلي هنودي **** ما تمشي الا دفع خلفي يدفدفك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 مارس, 2014 الساعة : 9:16 م
  17. فهد عبدالله
    17

    بيان الابطال الجم الاقزام ! سنة اولى خبرة مثل المتدرب ما عندهم الا الحكي والترزز!

    وش عرف الحميداني بالفلم الهندي مايدري وما بعد طلع على الدنيا عام 98/97 والا وهو توه يحبي وجاي يتكلم عن الاغلام الهندية الهلالية مع النهضة والرائد ! تاريخكم اسود !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 مارس, 2014 الساعة : 9:20 م
  18. محمداليامي
    18

    كلام جميل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 مارس, 2014 الساعة : 9:21 م
  19. متصدر لا ترمسني
    19

    اضغط المضغوط أكثر :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 مارس, 2014 الساعة : 9:31 م
  20. عالمي بالواسطة
    20

    مبروك للنصر الناصبي.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 مارس, 2014 الساعة : 9:51 م
  21. هلالي موسكو
    21

    والله إدارة النصر وجمهوره كلهم مرضى
    أكيد
    انجازات الهلال وبطولاته المتكررة لها دور كبير

    الله يشفيكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 مارس, 2014 الساعة : 9:54 م
  22. الحقيقة
    22

    طبيعي من أمن العقوبة أساء الأدب وجميع اللجان مشغولة معكم بالاحتفال المضروب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 مارس, 2014 الساعة : 10:11 م
  23. نصراوي_علمي_محب_للأهلي_الملكي
    23

    ما يهمني في بيان النصر هو الأتي ( خامساً : هذا هو التعقيب الأول والأخير بشأن هذا الموضوع فالإدارة تعيش الأفراح مع جماهير العالمي بالانجازات وأيضا تعمل بكل همة للاستعداد للموسم القادم فالنادي أمانه في أعناقنا وجماهيرنا الغالية تنتظر منا العمل لا التصريحات الرنانة..!!)

    صح لسانكم يارجالات النصر و كفى ….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 مارس, 2014 الساعة : 10:21 م
  24. محايد
    24

    النصر سيعود لسنين العجاف إذا عاد لزمن التصاريح الرنانة و الإنشغال بما خارج الملعب .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 مارس, 2014 الساعة : 10:21 م
  25. الصمصام
    25

    والله يا هو رد عليكم رد قوي مدري كيف تستطيعون تردون على البيان الذي عقب به على بيانكم الذي كتبه واحد فاتح كشك يكتب فيه معاريض بقرب المحكمة أو المرور .. مليء بلأخطاء اللغوية والإملائية .
    صراحة بيان الحميداني ملجم ورادع لك من تسول له نفسه بإصدار بيان .. لذلك نصيحة من أراد أن يكتب بيان عليه التوجه إلى محمد الحمداني يتعلم صياغة كتابة البيانات .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 مارس, 2014 الساعة : 10:41 م
  26. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    26

    سوف يعاني النصراويين من بيان الهلال القوي والموجه لهم بلغة شديدة .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 مارس, 2014 الساعة : 11:48 م
  27. شبيه الفيل
    27

    سنفروا بحياااااااااااااتكم الدوري وفااااااااااااااااااتكم :mrgreen: :-o :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 مارس, 2014 الساعة : 12:04 ص
  28. محمد القرشي
    28

    ادعس عليهم ياكحيلان لاتقوم لهم قومه
    كحيلان ارفع الاوراق الى الفيفا خليهم يعرفون بطولاتهم المسروقه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 مارس, 2014 الساعة : 12:04 ص
  29. (المحلي الحقيقي هو الهلال)
    29

    يقول منيصير الطاقيه تعليق24 سوف يعاني النصراويين كثيرا من بيان الهلال .....هههه يابطنيه اقرأ الاستهتار في رد النصريكفيك منه(ويبدو ان خبرته الرياضيه المتواضعه ) هههههههههههههههههه ه صراحه دمر الجبهه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 مارس, 2014 الساعة : 1:09 ص
  30. 123
    30

    تاثير البيان واضح على جماهير المحلي اكثر من ادارة ناديهم هههههههههههههههههههههههه

    ادعس ياكحيلان بالامس لاعب الوحده سابقا حاتم خيمي شق جبهة الحميداني وانت اليوم تكمل الباقي

    .....ه راح الحميداني وطي طارت الجبهة ولم تشق :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    الا وين الحاسر صاحب التسمية الشهيرة والخالدة لجماهيره ههههههه الظاهر يفصل ملابس المعسكر الخارجي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 مارس, 2014 الساعة : 2:44 ص
  31. أحبك يانصر والله احبك
    31

    هذا النصر
    شاء من شاء وابى من ابى
    أدعس أضرب ياكحيلان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 مارس, 2014 الساعة : 9:44 ص
  32. مذرحة
    32

    بيان يذكرني بالزمن الجميل زمن الرمز

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 مارس, 2014 الساعة : 11:24 ص
  33. العتيبي
    33

    الأمر واضح
    ولا يحتاج لبيان
    المفروض من الاتحاد السعودي يحقق
    ولو كان هنالك تواطؤ يعاقب الهلال بالهبوط لركاء
    ولو كان بريء يجب معاقبة النصر بأقصى عقوبة مادية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 مارس, 2014 الساعة : 1:34 م
  34. نصراوي داعس بو طاقية
    34

    ومنو الخميناني هذا واش اصله واش جنسيته خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    ادعسه ياكحيلان ادعسه
    ومبررررررررررروووووووووووووووووووووووووووووووووووك لكل عالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 مارس, 2014 الساعة : 3:08 م
  35. علي
    35

    طلع نائب الرئيس من جماعه شو هاظ والمنسف ( مجنس ) ووووو ياليته ساكت وبتطلع امورة اللي ما يبي احد يدري عنها !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 مارس, 2014 الساعة : 5:36 م
105