العماني الحبسي ينفي مفاوضاته مع نادي الهلال

علي الحبسي

نفى العماني علي الحبسي حارس مرمى ويجان الانجليزي وجود اي مفاوضات مع مسؤولي نادي الهلال لتمثيل الفريق في الموسم المقبل في حال تم السماح باستقدام الحارس الاجنبي.

وقال الحبسي بحسب موقع قناة العربية أنه لا يوجد اي محادثات بهذا الشأن, وانه سمع بامكانية السماح بالحارس الاجنبي في السعودية لكن لم يحدث اي مفاوضات حاليا مع اي ناد.

وأضاف الحارس العماني: “أنا مرتبط بعقد مع نادي ويجان، تبقت لي هذه السنة الجارية، والمقبلة كذلك، ونأمل العودة بالفريق إلى بطولة البرميرليج أنا راض عن نفسي كل الرضا لما أقدمه مع الفريق الإنجليزي”.

يشار إلى أن لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي تدرس فكرة السماح بالحارس الاجنبي بداية من الموسم المقبل.

التعليقات

11 تعليق
  1. العــــ صعبة ـــالميـــ قوية ـــة
    1

    والله إننا نعلم إنها كذبة يا كابتن علي وحقك علينا لأن الطواقي كذابين بس أمسحها بوجه بن مساعد يا كثر ما مسح بوجهه !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 مارس, 2014 الساعة : 2:23 م
  2. زمــــاني نـــــصر
    2

    قلنا لكم ياجمهور ال ز ع ي ق
    تبطون عظم
    الحبسي ماوده يلطخ تاريخه بالعار
    حدكم حارس عمارة ولا مقبره ويخب عليكم
    طلعوا سذوبين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 مارس, 2014 الساعة : 3:28 م
  3. شرقاوي محايد
    3

    الاتحاد السعودي مستعد لفعل اي شي واتخاذ اي قرار لإرضاء بعض الناس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 مارس, 2014 الساعة : 6:50 م
  4. محمد ابوعبدالله
    4

    عن الكذب يالهلاليين عيب والله عيب فشلتونا قدام العرب اتقو الله الكذب يهدي الى الفجور والفجور يهدي الى النار

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 مارس, 2014 الساعة : 7:02 م
  5. زمــــاني نـــــصر
    5

    اطلعنا على تغريدات نائب رئيس نادي الهلال الأخ محمد الحميداني في حسابه بتويتر بشأن ما ذكره عن شكوى سمو رئيس نادي النصر على أثر تصريحه بعد مباراة الشباب والتي أشار فيها للفيلم الهندي عليه نود توضيح ما يلي:

    أولا : أسعدنا تواجد الأخ محمد الحميداني في المجال الرياضي من خلال نادي الهلال وأصبحنا كنصراويين نتفاءل بوجوده بعد أن حقق النصر بطولتين غاليتين من أمام شقيقه نادي الهلال ..

    ثانياً : نادي النصر يعيش هذه الأيام فرحة قطف ثمرة الجهود المخلصة التي بذلها القائمين على النادي والتي أثمرت ولله الحمد والفضل عن تحقيق الفريق الأول لكرة القدم لبطولتي كأس سمو ولي العهد وكأس الدوري كثمرة لعطاء نجومنا ووقفة جماهيرنا وجاء ذلك بشهادة كل النقاد والمحايدين وكنا نتمنى من الأخ محمد تهنئة شقيقة نادي النصر أو الاهتمام بفريقه فجماهير الهلال تنتظر منه العمل .. لا القيل والقال ..!!

    ثالثاً : سمو رئيس نادي النصر لم يذكر في تصريحه اسم نادي الهلال أو إدارة نادي الهلال وهو بشكواه ينطبق عليه المثل القائل(كاد المريب ان يقول خذوني)..!!

    رابعا : الأفلام الهندية معروفة وموثقة منذ سنين ويبدو أن خبرته الرياضية المتواضعة لا تسعفه على ذكر جزء يسير ومؤلم من الماضي الرياضي !!

    خامساً : هذا هو التعقيب الأول والأخير بشأن هذا الموضوع فالإدارة تعيش الأفراح مع جماهير العالمي بالانجازات وأيضا تعمل بكل همة للاستعداد للموسم القادم فالنادي أمانه في أعناقنا وجماهيرنا الغالية تنتظر منا العمل لا التصريحات الرنانة ..!!

    العلاقات العامة بنادي النصر .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 مارس, 2014 الساعة : 7:10 م
  6. زمــــاني نـــــصر
    6

    حتى في بياناتك يا كحيلان
    مدمرهم
    كبير يا بو تركي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 مارس, 2014 الساعة : 7:11 م
  7. الأهــــلي بطل أول دوري .. رسمي
    7

    ياخواني هذولا ماهم بشر هذولا …. مافيه احساس ولا دم عادي يعقون الكلمة ويضاربون ويشربكون العالم في بعض سلام سلام ويكذبون الكذبة ويصدقونها ويساهمون بنشرها .. :-P
    شفت الحميداني حليله بعده جاهل صغير ماطلع له شنب وياي يضارب حاتم خيمي لاعب الوحدة لاعب المنتخب اللاعب الجميل الأنيق الخلوق الي محد سمع صوته ليش ؟ لأنه قال الحقيقة قال لازم النهضة والهلال يفتحوا تحقيق في شبهة تلاعب في نتيجة المباراة ؟؟
    رد الي يهش ولاينش فأضحك العالم عليه وياليته مارد ماكان احد عرف حقيقته ابونشه وهشه :mrgreen:

    الا وش صار على الناقور راعي الباص :wink: بعده يحلم بالرئاسة خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    ضحك عليه بن مساعد وقبضه الباب :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 مارس, 2014 الساعة : 7:34 م
  8. نصراوي
    8

    :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:
    :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:
    :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:
    في نص …….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 مارس, 2014 الساعة : 8:48 م
  9. جحا بن هلال المحلي ابو قرون
    9

    ..........هههه
    نسف جبهة اعلام الازرق الصغير
    ————————
    الحارس العماني يذكرني بموسس المحلي بن سعيد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 مارس, 2014 الساعة : 9:44 م
  10. محايد
    10

    من اطلق هدي الكدبه هو اكدب الاعلام اصفر وسبوت علي رس القائمه هم اوال من بث هدي الكدبه ورجعو لي اساس الخبر ومن اول من بثه انها اسبورت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 مارس, 2014 الساعة : 12:28 ص
  11. 123
    11

    وين العسيري كاتب الخبر ؟؟؟

    هذا الحبشي يشق جبهتك شق بالنفي

    حرام عليك ترى الطواقي قاموا يوزعون صور الحبسي على انه حارسهم القادم وبعض فصل علم عمان :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 مارس, 2014 الساعة : 3:01 ص
106