تقرير: خمس لحظات هذا الموسم لن ينساها المشجع النصراوي

تغطية النصر 9

سيظل لقب دوري عبداللطيف جميل محفوراً في ذاكرة الكثير من النصراويين بعد ان انهى الفريق الاصفر عناد سنوات طويلة من الابتعاد عن ملامسة ذهب الدوري, حيث تعود آخر مرة إلى عام 95م.

«سبورت السعودية» ترصد لكم في هذا التقرير أبرز اللحظات الفارقة التي مر بها النصر خلال هذا الموسم، وكيف كانت عاملاً مباشراً في تتويج الفريق باللقب الغالي:

– هدف محمد السهلاوي في مرمى الفتح في الدقائق الاخيرة, وكان قبلها النصر يلعب بـ10 لاعبين بعد طرد قائده حسين عبدالغني, هذا الهدف الوحيد في اللقاء مكّن النصر من الحفاظ على صدارته للجولة الثانية.

– هروب المحترفين الاجانب قبل مواجهة الهلال في الدور الأول بـ24 ساعة ولكن الفريق نجح في تحقيق فوز قاتل بفضل جزائية عبدالرحيم جيزاوي والتي نفذها السهلاوي في الشباك.

– هدف جمعان الدوسري في مرمى الشباب وهي المشاركة الأولى له مع الفريق, وكان الهدف قد جاء في الاوقات الاخيرة من المباراة ليهدي النصر فوز صعب وهو ما اعتبره الكثير بالفوز الذي جعل النصر منافسا رسميا على الدوري.

– هدف عمر هوساوي في مرمى الفتح الدور الثاني والذي جاء في الثواني الاخيرة ليبقي النصر بعيداً بالصدارة ويحفز الفريق قبل ثلاثة ايام من نهائي الكأس مع المنافس الاول الهلال.

– هاشتاق “متصدر لا تكلمني” نجح في تحفيز الجماهير ولاعبي الفريق, فيما ساهم في الضغط على المنافس الهلال, وجعل الفريق محظ انظار الكثير من عشاق كرة القدم سواء في السعودية وحتى في الخليج.

9