مع سبق الإصرار والترصد!!

نعم يمكننا تسمية ما حققه النصر هذا الموسم هو إنجاز مع سبق الإصرار والترصد .. أعلنها كحيلان قبل بداية الموسم وقال هذا هو موسم الحصاد وقالها عبد الغني لن نرضى هذا الموسم بغير البطولات ووعد نور جمهور الشمس ببطولتين على الأقل .. ومنذ الجولة السادسة غرد جمهور العالمي بلغة الواثق وأنشأ هشتاقه الأشهر (متصدر لا تكلمني) .. فهل هناك تحدي أبلغ من ذلك !! وهل هناك ثقة أكبر من تلك !! ألم أقل لكم أن الإنجاز جاء مع سبق الاصرار والترصد.
بطولة الدوري هي مقياس القوة والتكامل وعندما تزين جنباتها بطولة أخرى من ذات النفس القصير فذلك يصبغ على النادي صفات التنوع والقدرات العالية والإمكانيات الكبيرة .. بطولتين في موسم واحد إحداهما الدوري كافية لإخراس كل من يحاول التقليل أو التشكيك في تميز العالمي وتفرده هذا الموسم .
من أعماق قلبي العاشق أهني جماهير الشمس الوفية ورجالاته المخلصين ولاعبيه الأشاوس ومدربه الداهية ورئيسه العنيد بهذا الإنجاز الكبير .. وما إشارة دق الخشوم التي رأيناها البارحة الا تأكيد لعنوان هذا المقال خذيناها غصب ومع سبق الاصرار والترصد .. مبروك لكل عالمي وتستاهلكم البطولات.
نقاط تحت السطر :
* إعلان كحيلان ترشحيه لرئاسة النصر لأربع سنوات جديدة يخرس كل من قال أن كحيلان أدخل النصر في ديون وسيهرب ويترك تركة ثقيلة لمن بعده .. ترشيح كحيلان لفترة رئاسية جديدة هو بطولة النصر الثالثة هذا الموسم.
* الموسم القادم سيفقد النصر عدد من لاعبيه ولا أعتقد أن رحيل عطيف سيكون مؤثرا فعطيف لم يشارك مع النصر في هذا الموسم سوى 378 دقيقة أي ما يعادل أربع مباريات فقط .. نعم عطيف لاعب كبير ولكنه كان مجرد إحتياطي في تشكيلة النصر الرهيبة.
* وغالبا ما سيرحل نور … وإن رحل نور لناديه الأصلي فلن يلومه أحد وإن بقي فمرحبا به وأعتقد أيضا أن نور لن يؤثر غيابه في مسيرة النصر القادمة فمازال للنصر خانتين للاعبين أجنبيين فيمكنه تعويض نور بلاعب أجنبي مميز.

* أما خالد الغامدي فلا ننكر تميزه ولكن تعويضه ليس بالأمر الصعيب أي لاعب محلي مميز من اندية جميل او حتى من ركاء يستطيع تعويض الغامدي .
* تبقى المشكلة التي يمكن أن تواجه النصر هي إعتزال عبدالغني .. فهذا اللاعب لو قرر الإعتزال وهذا من حقه لن يستطيع النصر أن يعوضه .. أتمنى ان يبقى حسين موسما واحدا على الأقل ولكن لن نجبره وإن قرر الرحيل فأتمنى تعيينه مباشرة مديرا للفريق ليبقى قريبا من اللاعبين يبث فيهم حماسه وشجاعته المعهودة.
* نصر الموسم القادم هو نصر آسيا وعشمنا في الله ثم كحيلان كبير جدا لإضافة قوى جديدة على قوة النصر الحالية.. فجمهور العالمي إشتاق لتجديد عالميته.
* مجددا الف مبروك للنصر بطولة الدوري رقم 15 ولا عزاء للمتنعقرين والمتهورنين.
الرمية الأخيرة :
قد يقول قائل كيف لكاتب أن يهنيء البطل بعبارة من أعماق قلبي العاشق !! . نعم أنا مجرد عاشق والجميع يعلم أني عاشق وعشق النصر هو من علمني الكتابة .. وهو من جرأني على قول الحق .. هو من شجعني على نصرة المظلوم .. هو من جردني من الأنانية وزرع في قلبي حب العطاء .. هو من أجبرني على التصرف بشهامة وكرامة وعزة نفس  .. وهو من علمني أن أظهر حبي وعشقي دون خوف وبكل شجاعة وفخر .. إذ كيف أخفي حبي والشوق فاضح.

تويتر
Ramialaboodi@

التعليقات

17 تعليق
  1. :: تـــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــس ::
    1

    رقمين امس البارحة كتبها التاريخ بماء الذهب :

    ((( 15 )))
    ((( 41 )))

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 مارس, 2014 الساعة : 4:12 م
  2. .....حلم الهلال العالمية....
    2

    اولاً الف مبروك لعشاق العالمي على هذا الدوري الشاق
    بالفعل وعد كحيلان واوفى ..صرف مالم يصرفه اي رئيس سابق للنصر وجعله فريق لايقهر..
    وعد الاسطورتان حسين ونور..فاوفوا
    كيف لا يحقق العالمي البطولة وهو يضم اسطورتان من اساطير الكورة السعودية
    كيف لايحقق العالمي وهو يضم نجوم المستقبل بدءً بالحارس العملاق العنزي والسد العالي هوساوي والمحاور المجنونة ابرا وشايع وعوض والموسيقار الصغير الشهري والجناح الطائر جيزا والمهاجم الهداف السهلاوي
    كيف لايحقق العالمي البطولة ولدية برج الخليج محمد حسين والراجمة البرازيلية التون
    كيف لايحققها وهو خلفة جمهور يقف في كل مباراة باسلوب وتشجيع مميز
    …….
    محمد نور نرحب بك فالعالمي ان اراد التجدديد فهو من دواعي سرورنا وان رحل للاتحاد فهو من حقة فهو اسطورة اتحادية خالصة…
    ………
    خالد الغامدي ..لا اعلم من غرر بك وجعلك تلوي ذراع الادارة في وقت الحسم ..ماخجلت من البحرينى حسين والعنزي في نصف دقيقة جددوا..
    للامانة تطور مستوااك هذا الموسم وفي عز مستواك تبقى الحلقة الاضعف في خارطة النجوم النصراوية
    الف مبروك للامة النصراوية مجدداً

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 مارس, 2014 الساعة : 4:17 م
  3. ملكي عالمي ذووووووووووووووووووووق جداً
    3

    كهول صحافة هايدي إصابتهم الجلطات القلبية والسكتات الدماغية مما رأو ليلة البارحة من أرقام قياسية تتهاوى امام عودة العالمي لا من حيث عدد مرات الفوز في موسم واحد ولا من حيث عدد مرات الفوز بالدوري ١٥ مرة وووووو القائمة طويلة جداً …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 مارس, 2014 الساعة : 4:37 م
  4. النصر أول عالمي في آسيا
    4

    مبـــــــــــــروووك بطــــــــــولة الدوري الـ (( 15 )) بتاريخ النصــــــــــــــر : 8 دوري عام + 1 تصنيفي + 6 دوري ممتاز ….

    الرمية الأخيرة درر يا رامي يا كبيـــر الكتاب …

    الرمية الأخيرة :
    قد يقول قائل كيف لكاتب أن يهنيء البطل بعبارة من أعماق قلبي العاشق !! . نعم أنا مجرد عاشق والجميع يعلم أني عاشق وعشق النصر هو من علمني الكتابة .. وهو من جرأني على قول الحق .. هو من شجعني على نصرة المظلوم .. هو من جردني من الأنانية وزرع في قلبي حب العطاء .. هو من أجبرني على التصرف بشهامة وكرامة وعزة نفس .. وهو من علمني أن أظهر حبي وعشقي دون خوف وبكل شجاعة وفخر .. إذ كيف أخفي حبي والشوق فاضح.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 مارس, 2014 الساعة : 5:04 م
  5. ابو علي الحربي
    5

    ولا عزاء للمتنعقرين والمتهورنين من يجيب هاذ الكلام هاذ الكاتب المشجع المتعصب -هناك فرق بين فرحه رئيس الهلال وفرحة رئيسهم ابو بطولتين بعد 5سنوات من رئاسته لفريقه لاننكر ان النصر استحق البطولتين ونعم بجدارة اما الاشاره بانفه ان البطولة تحققت رغم الجميع يدل علي الثقافه الضحلة التي يمتلكها رئيسهم وكاتبه المحتقن لايضر الهلال تفاهاتم وكنها حرب وليست كرة قدم حركة الانف المستفزة تدل علي الحقد والحرمان منذ فترة
    قبل سنه قام بنفس الحركة النوفل بعد تتويج الشباب من الاهلي ولان ماهو راي لجنه الانضباط بتلك الحركة من كبيرهم وبعض لاعبيهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 مارس, 2014 الساعة : 5:05 م
  6. عالمي متواضع
    6

    الف مليون مبروك للامه النصراويه ولك انت خصوصآ يا عاشق يا متيم … اذا كان لاعبين النصر هم نجوم الدوري والكاس وكحيلان هو رئيس الموسم وجمهور الشمس هم الاجمل والاوفى في المدرج السعودي والخليجي والاسيوي فانت اخوي رامي وبكل صدق كنت نجم الموسم في صحيفة سبورت … فهنيئآ لصحيفة سبورت بك وهنيئآ لنا بك يا افضل كاتب صحفي .. دمت بخير وصحه وعافيه وسعاده دائمه آمين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 مارس, 2014 الساعة : 5:06 م
  7. النصر أول عالمي في آسيا
    7

    16 ركلة جزاء لم تحتسب للنصر الى قبل لقاء الأمس اللي تجاهل فيه الحكم لركلتي جزاء للنصر ! :

    http://www.youtube.com/watch?v=K9bU-siQo4Y

    النصر بطل يا رامي رغم أنف الدفع الخلفي !!

    الهلال أستفاد أضعاف أضعاف ما استفاد منه النصر بالموسم الحالي بشهادة كشف الحقائق باجتماع الحكام .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 مارس, 2014 الساعة : 5:13 م
  8. البقمي
    8

    الله يبارك فيك يا أستاذ رامي
    وأنت أيضاً مبروك لك أيها الكاتب الكبير علماً بأن شخصك الكريم هو خير من يدافع عن الشرفاء ويلجم الجبناء والذين يعملون في صحافة الخبثاء صحافة الكهول والخنازير
    والذين يحاولون أن يغيرون التاريخ ويدلسون ويكذبون من حوالي أربعة عقود أو أكثر ولكنهم فاقدين المصداقية
    ولهذا فجمهور المملكة تعلق بمقالاتك وليس النصراويين فقط وهذا يلاحظ في جميع مقالاتك وما يصدر عليها من تعليقات
    باستثناء قوم جحا فهؤلاء القوم لا يهمونك فهم مغرر بهم ومغلوب على أمرهم وهما كما وصفهم عبد الكريم الجاسر بأنهم لا يفهمون وهذه المشكلة مزمنة لديهم.
    فسر إلى الأمام الله يحفظك وسخر قلمك لقول الحق والدفاع عن الباطل بكل ما أتيت من قوة في الرياضة خاصة بما أنك كاتب رياضي وأتمنى منك أن يكون هذا ديدنك في جميع المجالات

    واسمحوا لي يا جمهور الشمس العظيم أن أخالفكم الرأي هذه المرة
    فأنا أهنيء دوري عبد اللطيف جميل بأن النصر بطل له
    وإنما التهنئة الحقيقية فهي إلى جمهور الشمس بأنهم يشجعون هذا النادي الشريف والعريق
    وبالتوفيق للجميع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 مارس, 2014 الساعة : 5:19 م
  9. ooooollllالنصراوى
    9

    شكرا لله اولا واخيرا على ماتم …. ويجب ان نعمل كثيرا لنبقى فى القمة …………… شكرا للجميع ويجب ان يكووووووووون الكيان عاليا شامخا بالعمل على جلب مدرب ولاعبين بالخانات المطلوبه …نثق بالله ثم بالادارة التى كل عام ………..تكتسب الكثير من الخبرة والحنكة …………….اللهم وفق العالمى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 مارس, 2014 الساعة : 7:04 م
  10. متعب العالمي
    10

    ألف ألف ألف مبروك بطولة الدوري للنصر العالمي وبكل جدارة واستحقاق ..
    مبروك للنصر البطولة رقم 41 و الدوري رقم 15
    و اللي موب عاجبه هذي الارقام يروح ينتحر . .
    و الافضل اننا حسمنا البطولة امام البلطان
    و للاسف ماشفناه بعد المباراة , اختفى!!!

    .يقولون ناصر الشمراني اخذ المرمى لبيتهم يكمل اهداف
    وان ادارة الملز طفت النور وسامي دخل بالنتلي يكبس للاعبين ويردد باقي وقت باقي وقت
    وصاحب الحس التهديفي جاب هدف في بابهم الدقيقه 350

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 مارس, 2014 الساعة : 7:12 م
  11. ســـــــالــــــم
    11

    – أضحك الله سنك ياخو سفيان الغلبان .. كل سنه من عام 98 م ومنسوبيكم ولاعبيكم يوعدون ببطوله وبطولتين ولم يتحقق لا بطوله ولا بطولتين ولا حتى ربع بطوله !! قال مع سبقا الإصرار .. إنما هذه السنه بدعم ( ماصديقنا إلا نواف ) وعبارة 4×4 ذات المفعول السحري هي من قادتكم لحلم الـ 20 سنه من أيام البيجر وأيام تفجير العليا عام 95 !!
    – إرجع لمقالاتك السابقه وتذكر المعلقات التي كنت تقولها في حق نور وعطيف والغامدي .. والآن اصبحوا غير مؤثرين .. ياناكر المعروف آآآ ويا ويلي وأوووف ..
    – أما السليماني فكان نقطة ضعف واضحه في خانته التي كانت مسرح لهجمات الفرق المنافسه وإسأل خليلي وسالم الدوسري وحسن معاذ .. لن تفتقدون فيه سوى عضة لسانه وسرعة إخراجه للكوره من مرماه بعد دخول الأهداف في مرماكم ..
    – المتعنقرين والمتهورنين .. رغم خطأك في الإسم الأول ( بيني وبينك هاه ) نقول لك هذا الثنائي من أبرز المؤرخين في الساحه إلا إذا كنت لا تؤمن إلا بالمتشنونين المتسطحين أو المتلحمين المتشنجين فهذا شأنك .. كل سطل واجه غطاه !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 مارس, 2014 الساعة : 7:26 م
  12. alshoor
    12

    اولا : رغم هلاليتي لا يمنعني ان ابارك للنصر الموسم الحالي

    ثانيا : عرفتم طريق البطولات و كيف تتحقق ، وذقتم طعم البطولات الحقيقي ، فارجوا عدم البحث عن البطولات المزيفة و البعد عن التبكي و نظريات المؤامرات

    ثالثا : الرهان الان يتم من خلال الثبات كرقم صعب و منافس حقيقي للعام الثاني على التوالي وذلك يتحقق
    1- الاستقرار الفني مدرب لاعبين
    2- اعطاء العالم حقوقها
    3- البعد عن الطعن في ذمم الخلق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 مارس, 2014 الساعة : 7:37 م
  13. فهد عبدالله
    13

    تسلم يالغالي وفيت وكفيت والف مبروك وعقبال المزيد بإذن الله .

    نعم بطولات قراح خالية من الشوائب التحكيمية وىخر ظلم مبارة الامس ضربيي جزاء اهدر تا على النصر .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 مارس, 2014 الساعة : 8:30 م
  14. هلالي صميم
    14

    الهلال عدد بطولات الدوري 13 بيقولون بطولاتنا 15 ولي العهد الهلال 11 بيقولون 17 بس مشكلتهم الوحيده انهم مستحيل يتجاوزون عدد بطولات الهلال 54 احدهم كتب 40 والثاني 41 والثالث يقول ماسمعت هالسؤال !! العين ماتكبر على الحاجب اعشق الهلال ويعجبني الشباب واحترم الاتحاد لكن النصر بعيد جدا عن الكبار

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 مارس, 2014 الساعة : 9:33 ص
  15. zizo30
    15

    لكم ان تتخيلوا ان الهلال هذا الموسم قد حقق الدوري بنفس السيناريو الذي حقق فيه النصر الدوري !!!
    تخيلوا ان الهلال حقق الدوري و في جعبته تلك المساعدات الفضائحية من لجنة التحكيم !!!
    اعني هدف مصعب اللحام في مستهل الدوري الذي تم الغاءه بدون ان يعرف احد في الوسط الرياضي لماذا تم الغاءه !!!
    كذلك المباراة الكوارثية التي نحر فيها الحكم مرعي العواجي قانون اللعبة من الوريد الى الوريد وكان الفارق النقطي بين الشباب و النصر 4 نقاط قبل المبارة !!!
    ايضاً اقصد ذلك البلنتي الكوميدي الذي احتسب لمصلحة عماد الحوسني امام الرائد !!!
    و اخيراً تجاهل الحكم الهويش ذلك البلنتي المزدوج من دلهوم في مباراة العروبة !!!
    هــــــــــــــذه أخطاء كوارثية لا يشبهها اي خطأ تحكيمي حصل لأي فريق من فرق دوري جميل الـ 14 بما فيها الاخطاء التي حصلت لصالح النصر و تصنف على انها اخطاء طبيعية و ما اكثرها !!!
    تصوروا ان تلك الحالات التحكيمية الأربعة حصلت للهلال و حقق الدوري هذا الموسم !!!
    هل سيخرج لنا احد يدعي انه كاتب يبحث عن ” قول الحق ” .. و يدعي انه ” تجرد من الأنانية ” هو من أجبره على التصرف بـ ” شهامة ” و ” كرامة ” و” عزة نفس ” ليتناسى بـ ” قصد ” تلك المساعدات التحكيمية الفضائحية التي حصل عليها فريقه المفضل من حكام عمر المهنا ” مع سيق الاصرار و الترصد ” !!!
    أين ” قول الحق ” يا مدعيه من تجاوز تلك المساعدات التحكيمية الصارخة لفريقك المفضل ؟!!

    ولا اعلم لماذا اصر رئيس النصر و بعض لاعبي النصر و اداريه على افساد فرحتهم بالمنجز النادر بحركة ” غصب على خشومكم ” !!!
    وأياً كان المقصود .. فان الحركة تعكس عند النصراويين ” كثقافة متأصلة ” تقديم الشرعلى الخير .. و تفضيل الشماتة على الفرحة !!!
    عموماً النصراويين لا يعرفون ان يفرحوا بمنجزهم .. فقد تعودوا الانتكاسات لسنين طويلة .. و بالتالي لا يلامون بهكذا تصرفات بعد ان تحصلوا على منجز جاء بعد سنين عجاف !!!
    رئيس النصر يصرح بعد المباراة التي بموجبها تم اعلان فريقه بطلاً للدوري .. باحداث مباراة الهلال و النهضة !!!
    يا سبحان الله .. حتى و هم في قمة سعادتهم ” ينقبون ” و ” يشككون ” في مباريات الهلال !!!
    الله لا يشغلنا الاّ في طاعته !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 مارس, 2014 الساعة : 11:02 ص
  16. ابو فهد
    16

    رامى روووح ناام بس انت حاله ميؤؤس منها بالمره مرررررررررريض :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 مارس, 2014 الساعة : 1:18 م
  17. موسي
    17

    قال اشتاق لتجديد عالميته ارتح الله يهديك زمن الترشيح انتهى ….؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 مارس, 2014 الساعة : 8:48 م
106