هجر ينهي إعداده لحطين و الجماهير تسانده بحملة ” هجر للجميع “

هجر4545أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر تدريباته اليومية على ملعبه الرديف بمقر النادي عصر اليوم الخميس السادس والعشرين من شهر جمادى الأول الجاري استعداداً لمواجهة حطين مساء يوم السبت القادم في جازان وقد بدأ المدير الفني للفريق التونسي الكابتن ناصيف البياوي التدريبات بتمارين الإحماء وبعدها تدريبات لياقيه مختلفة ثم قسم اللاعبين إلى مجموعتين أدت كل مجموعة تدريبات خاصة الجدير ذكره أن بعثة هجر ستغادر صباح غدا الجمعة لمطار الملك خالد الدولي بالرياض برا ومنه إلى جازان .

من جانبها أطلقت جماهير نادي هجر حملة على مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان (هجر للجميع) وذلك تفاعلا مع تغريدات رئيس مجلس إدارة نادي هجر الأستاذ سامي بن محمد الملحم عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وذكر المشجع الهجراوي المعروف “حمود البرقاوي” عبر حسابه بتويتر انه بادر هو ومجموعة من الجماهير بالتوجه للبنك وذلك لسداد اشتراك الجمعية العمومية لنادي هجر حيث ينوى العديد من الجماهير دعم الفريق مادي عن طريق الاشتراك بتسديد رسوم الجمعية العمومية والانضمام رسميا للجمعية.
يذكر أن مجموعة كبيرة من جماهير النادي قد أطلقت مبادرة واسعة النطاق على مستوى موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تدعو من خلالها كافة جماهير “هجر” ، للمشاركة بالاشتراك بالجمعية العمومية.
ويأمل الهجراويين عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن تلاقى هذه الحملة نجاح ، لاسيّما أنها قد جاءت بعد أسبوع واحد فقط من اعلان صعود هجر رسميا للدوري الممتاز.
الجدير ذكره أن الاشتراك بالجمعية العمومية بنادي هجر يتم عبر سداد مبلغ 440 ريال للاشتراك الجديد لمدة سنة والتجديد 220 ريال يتم ايداعها عبر حساب النادي ببنك ساب فرع الخالدية بالهفوف.
علما بأن رقم الحساب :054063334001
وايبان: SA425000000054063334001

106