ضمن دوري زين:

عبر جزائية جونيور .. الاتفاق يتخطى عقبة الشعلة بصعوبة – فيديو

انتصر الفريق الكروي الاول بنادي الاتفاق على نادي الشعلة ضمن الجولة العاشرة من دوري زين السعودي للمحترفين استضافها ملعب نادي الشعلة بالخرج.

ومنذ اطلاق سامي النمري بداية اللقاء, بدأ الاتفاق ضاغطا فحصل على مبتغاه بحصوله على ركلة جزاء انفرد لها المحترف البرازيلي جونيور اكسوزا ليضعها في الشباك د ” 7 ” لينحصر اللعب بين الطرفين في منتصف الملعب مع بعض القليل من الهجمات على مرمى كلا الفريقين لينتهي الشوط الاول.

في الشوط الثاني بحث الشعلة عن هدف بأي طريقة للوصول الى مرمى الفريق الضيف لكن محاولاته لم تعرف طريق المرمى في الدقيقة ال70 قام جمعان الجمعان بلعب عرضية مثالية ليوسف السالم الذي وضع الكرة في العارضة في كرة اعترض عليها لاعبو الاتفاق بحكم انها عبرت خط المرمى ولكن الحكم لم يعلن احتسابها ، ومن كرة ركنيه حاول حسن لطير بمباغتة حارس الاتفاق بكرة رأسيه فأبعدها عبدالله صالح بكل براعه لينتهي اللقاء بهدف للاتفاق وضعه في المركز السابع ب 12 نقطة وتجمد رصيد الشعلة في المركز العاشر ب10 نقاط ..

فيديو

youtube
please specify correct url

التعليقات

3 تعليقات
  1. سالم
    1

    1- مبروك للاتفاق
    2- الرياضيه الله يخليكم اثبتو علي شكل واحد انا اول مشجعينكم وداعمينكم ومبدعين في الاخراج لكن بس لمباريات الفرق الكبار ان شاء الله تصرين افضل قناة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أكتوبر, 2012 الساعة : 10:16 م
  2. ابو ريلام
    2

    مبروك للكومندوز الفوز وحظ اوفر للشعلة , وان شاء الله يتأهل الاتفاق للنهائي الاسيوي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أكتوبر, 2012 الساعة : 10:50 م
  3. الجلاوي
    3

    يافارس الدهنا مستواكم مايطمئن هل من تصحيح قبل الاسيويه نأمل ذلك*

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2012 الساعة : 5:04 م
104