الهلال يستعد للنهضة بعد الراحة و العابد يدخل التدريبات الجماعية – صور

الهلال ‫(77803462)‬ ‫‬استأنف لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء تدريباتهم بعد تمتعهم بالراحة التي منحهم إياها الجهاز الفني يوم أمس، واشتملت الحصة التدريبية على الجانبين البدني والفني، تخللها تدريبات خاصة على الاستلام والتحرّك السليم بعد التسليم، اختتمها مدير الجهاز الفني سامي الجابر بعدد من التطبيقات التكتيكية على اللعب من لمستين والضغط على حامل الكرة وسط مشاركة اللاعب نواف العابد بعد أن أنهى برنامجه اللياقي، إلى جانب لاعب الفريق الأولمبي عبدالله الشامخ في الوقت الذي أدى فيه اللاعب حسين شيعان عدداً من التدريبات المخصصة للحراس برفقة زملائه الحراس، في حين واصل الثنائي (يحيى المسلّم وكواك تاي هي) برنامجيهما التأهيليين.

يذكر أن الفريق سيؤدي مراناً مغلقاً عند الساعة الـ06:30 من مساء يوم غد الخميس تحضيراً لملاقاة النهضة مساء يوم بعد غد الجمعة، ضمن لقاءات الجولة الـ25 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، في حين يُعقد المؤتمر الصحافي عند الساعة الـ05:45 من مساء الغد في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر النادي وذلك للحديث عن استعدادات الفريق لمباراة النهضة.

الهلال ‫(77803461)‬ ‫‬ الهلال ‫(1)‬ الهلال ‫(1)‬ ‫‬

التعليقات

23 تعليق
  1. yaser
    1

    فكروا بالسد مالكم ومال النهضة لادوري اخذين والاسيوية رايحة وطي :evil: :evil:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 مارس, 2014 الساعة : 9:53 م
  2. هلالي محايد
    2

    اتمنى نفوز بدون الدفع الخلفي

    يلا يا سامممممممممممممممممممممممممممممممممممي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 مارس, 2014 الساعة : 10:01 م
  3. هلالي صميم
    3

    بالتوفيق للهلال بإذن الفوز والثلاث نقاط يارب ياكريم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 مارس, 2014 الساعة : 10:06 م
  4. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    4

    بالتوفيق للهلال السعودي دوماً وأبداً يارب يا كريم .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 مارس, 2014 الساعة : 10:09 م
  5. ســــــــــــــــــــــــداااااااااااااااااااااح
    5

    بلتوووفيق للنهضة االغلباااااااان
    اااماااااام فررريق ااالحكااااااام :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 مارس, 2014 الساعة : 10:27 م
  6. متى يداهمونهم
    6

    متى لجنة المنشطات يتزور الهلال وتكشف على ستة لاعبين بشرط يكونوا العابد ومحمد القرني ونيفيز وناصرالشمراني وسالم الدوسري وراعي الاستراحات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 مارس, 2014 الساعة : 11:07 م
  7. محلي
    7

    هههههههههههههههههههه يارب يجدد سامي للهلال 10 سنوات قادمة :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 مارس, 2014 الساعة : 12:03 ص
  8. اولسان
    8

    اتوقع وكعادته سيمدح الشباب وسيقول انه فريق قوي ومتطور وقادر على ايقاف العالمي هههههههههههههه

    اهم شي لا تفرك بعد المبارة وتتهرب من المؤتمر الصحفي بعد فوز العالمي باذن الله هههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 مارس, 2014 الساعة : 12:05 ص
  9. نصراوي_عالمي_محب_للأهلي_الملكي
    9

    تعليق رقم 5 نادي الدلال لا يحتاج للتحكيم في هذه المباراة بالتحديد لان موجود في النهضه احد شرفيي الدلال , وخذها مني دفاع و حارس النهضه بيفتحون ارجلهم قبل عيونهم لدخول الأهذاف فيهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 مارس, 2014 الساعة : 12:14 ص
  10. عالمي غصب عن المحلي
    10

    عزيزي الطاقية الصغير ………
    سؤال / كيف تفوز بالدوري ؟
    ج / 1- يجب أن يخسر العالمي المباراتين القادمة …
    2- أن يفوز نادي الفرن في المباراتين القادمة بأكثر من عشرة اهداف بدون ولوج أي هدف في مرماك ..
    .....هه ان الطواقي يحلمون بمعجزة …. والحارس السبيعي و السديري …
    في مباراة النهظة سوف يبدأ الجزء الثاني من الفلم الهندي تتويج ناصر الشمراني بلقب هداف الدوري … وقد كان الجزء الأول تتويج الكويتش ساميولا بلقب الهداف ……………………………

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 مارس, 2014 الساعة : 12:37 ص
  11. هلالي
    11

    رجع العااابد ي لبيه

    وعموري الموسم القادم للزعيم

    اضغط المضغووووووط اكثر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 مارس, 2014 الساعة : 12:44 ص
  12. العــــ صعبة ـــالميـــ قوية ـــة
    12

    كلاسيكو كثير جدا بين النهضة والطواقي :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 مارس, 2014 الساعة : 1:37 ص
  13. هلالي والراس عاااالي
    13

    بالتوفيق لزعيم آسيا :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 مارس, 2014 الساعة : 2:10 ص
  14. فهد مكه
    14

    بدأ الجزء التأني من الفلم الهندي
    الجزء الاول كان مع الرائد زمان
    وكان البطل سام ٦

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 مارس, 2014 الساعة : 3:15 ص
  15. ( فريق التشاليح ) وذكريات النصف درزن والهبوط للدرجه الاولى
    15

    اللهم كما اخرجت يونس من بطن الحوت فأخرج الهلال والشباب مهزومين من كل بطوله يلعب فيها يا رب

    اللهم كما اخرجت يونس من بطن الحوت فأخرج الهلال والشباب مهزومين من كل بطوله يلعب فيها يا رب

    اللهم كما اخرجت يونس من بطن الحوت فأخرج الهلال والشباب مهزومين من كل بطوله يلعب فيها يا رب

    اللهم ان الهلال افسد الرياضه واغتصب بطولات بغير وجه حق اللهم انتقم لنا منه والحق فريق التشاليح به يارب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 مارس, 2014 الساعة : 6:36 ص
  16. اللاعب الخفي
    16

    بالله قد شفتوا مدرب يبدل لاعب بالدقيقة 93 8-O 8-O 8-O

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 مارس, 2014 الساعة : 7:48 ص
  17. هلال سامي الزعيم
    17

    قهر ... ان يتزعم سام 6 البطولات ولهذا استعانوا بكل ماأتوا من قوه من الاستعانه بالحكام (الدفع الرباعي) والاستعان بتنشيط الاعيبن بالمأكولات والمشروبات والضحك على الاعبين المساكين بالمكافأت التي لم يستلموا منها

    وبهرم الدوري حتى جعلوا الاصفر ??????? المسكين وجرفوه معهم والحين متدهور بس الله يستر لا يهبط لدوري ركاء :mrgreen: اسم الدوري ( دورينا مفصل وجاهز :mrgreen: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 مارس, 2014 الساعة : 10:33 ص
  18. الشقردي
    18

    هل تعلمون ان احساسي يقول الدوري هلالي..احساسي مايكذب
    تذكروووو كلامي …الدوري هلالي فهمتم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 مارس, 2014 الساعة : 10:56 ص
  19. ذيبان
    19

    بصراحة الهلال مكروه من جميع الرياضيين بسبب سلب حقوق الآخرين بطرق ملتويه حتى رأيسهم الذي يدعي المثالية حينما كان يسلب حقوق الآخرين اصبح اليوم يشكك بالحكام وبأحقية الفرق الأخرى والمثل يقول كلٍ يرى الناس في عين طبعه وراحت المثالية المزعومة شربه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 مارس, 2014 الساعة : 11:08 ص
  20. ابو عبدالله
    20

    كم تتوقعون ناصر الشمراني بيسجل أهداف في هذه المباراة

    ربما نشاهد الجزء الثاني من الفلم الهندي :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 مارس, 2014 الساعة : 12:52 م
  21. هلالي موسكو
    21

    تعليق 12
    كلاسيكو كثير هههه
    صديق إنتا مافي معلوم عربي

    بالتوفيق لزعيم آسيا في جميع المباريات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 مارس, 2014 الساعة : 1:06 م
  22. ابو جعفر
    22

    اتوقع نشوف دفع رباااعي في هذي المباراة
    لكن فوزكم لايقدم ولا يأخر
    هههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 مارس, 2014 الساعة : 8:16 م
  23. الفلم الهندي والفيفا
    23

    اتوقع فلم هندي في المبارة خاصة ان رئيس النهضة عضو شرف هلالي لكن الفيفا لهم بالمرصاد وعقوية منتظره للهلال اذا حصل الفلم الهندي ونقول للهلال باي باي الى الدرجة الاولى ويكمل مبارة الكلاسيكو مع النهضة في دوري ركاء هههههههههه :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 مارس, 2014 الساعة : 11:15 م
102