بالصور : الشباب يجري مرانه الرئيسي إستعداداً للنصر و المفصل يبعد الغامدي خمسة أيام

الشباب ‫(109290968)‬ ‫‬أدى الفريق الكروي الأول بنادي الشباب مرانه الرئيسي مساء اليوم على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي وذلك استعدادا لمباراة النصر يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين .

بدأ المدرب عمار السويح حصته التدريبية بتمارين تسخين وإحماء , ولياقية تحت إشراف رينات فليبارت مدرب اللياقة , عقب ذلك قسم المدرب اللاعبين إلى مجموعتين طبقت تمارين استحواذ على الكرة وتمريرها من لمستين وذلك في منتصف الملعب , ليختتم المران بمناورة على كامل الملعب طبق اللاعبين من خلالها جمل فنية أبرزها: إغلاق المناطق الدفاعية وبناء الهجمة المرتدة ، كما قف المدرب على التكتيك،والتشكيل المناسب للقاء.

من جهة أخرى أكد الجهاز الطبي بالنادي أن البرنامج العلاجي للثنائي “عمر الغامدي واللاعب سعيد الدوسري “يمتد إلى خمسة أيام .

يذكر أن إصابة الغامدي عبارة في التواء في المفصل، والدوسري تمدد في عضلة الفخذ الأمامية.

و شهدت تدريبات اليوم حضوراً شرفياً تمثل في صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن خالد بن سلطان، وإدارياً تمثل في رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ خالد البلطان.

فيما يعقد مدرب فريق الشباب الكروي عمار السويح مؤتمراَ صحفياً يوم غداً الخميس الساعة (5:45) مساءً بمقر المركز الإعلامي، وذلك للحديث عن لقاء الفريق أمام النصر يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات دوري عبد اللطيف جميل،وسيشارك في المؤتمر اللاعب ( بدر السليطين ).

الشباب ‫(109290967)‬ ‫‬ الشباب ‫(109290966)‬ ‫‬ الشباب ‫(109290965)‬ ‫‬ الشباب ‫(1)‬ ‫‬ الشباب ‫(1)‬

11