الجشي يفتتح أول مدرسة لتعليم اللعبة في محافظة القطيف :

الأمير سعود بن نايف يستقبل رئيس ومنتخب الأثقال السعودية

سعود بن نايفأستقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية ظهر أمس رئيس الإتحاد السعودي لرفع الاثقال سلمان الجشي وعضو مجلس إدارة الإتحاد أحمد غدران والأجهزة الفنية والإدارية والرباعيين لمنتخبي درجتي الشباب والناشئين بمناسبة الإنجازات التي حققوها وآخرها الحصول على المركز الثالث في الترتيب العام للبطولة الآسيوية التي أختتمت مؤخرا في العاصمة التايلندية بانكوك بعد حصد عدد من الرباعيين على ميداليات متنوعة ومراكز متقدمة في كافة المنافسات.

وعبر الأمير سعود بن نايف عن شكره للجميع على الجهود التي بذلت في سبيل تشريف الوطن في كافة المحافل والمناسبات مؤكدا الاعتزاز بما حققه منتخب رفع الأثقال في البطولة الآسيوية وقبلها الهيمنة على ميداليات البطولة الخليجية التي أقيمت قبل 3 أشهر في الدوحة .

من جانبه عبر سلمان الجشي رئيس إتحاد رفع الاثقال عن شكره الجزيل للأمير سعود بن نايف على استقباله وتوجيهاته مؤكدا أن مايتحقق من إنجازات هو نتيجة الاهتمام والرعاية من قبل الدولة ممثلة في الرئاسة الرئاسة العامة لرعاية الشباب بقيادة الأمير نواف بن فيصل رئيس اللجنة الأولمبية السعودية والأمانة العام للجنة الأولمبية .

وشدد على أن الجهود ستتضاعف من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات على المستوى الاقليمي والقاري والدولي مجدد التأكيد على أن الهدف الذي يسعي الإتحاد لتحقيقه هو صناعة نجوم أولمبيين وكذلك مدربين ولاعبين على مستوى فني عالي.

وعلى صعيد متصل أفتتح الجشي أول مدرسة رياضية في المملكة والوطن العربي مختصة بتعليم لعبة رفع الأثقال حيث تم الافتتاح في محافظة القطيف بحضور عدد من المسئولين الرياضيين في المحافظة يتقدمهم رئيس نادي الترجي المهندس شفيق آال سيف الذي يعتبر ناديه من أبرز الأندية المهتمة في لعبة رفع الأثقال على المستوى المحلي والعربي حيث حققت هذه اللعبة الكثير من الإنجازات المحلية والخارجية عن طريق هذا النادي.

وبين الجشي والذي تكفل بمصاريف إنشاء هذه المدرسة أن هذا أقل شيء يقدم للرياضيين من أجل تشجيع ممارسة هذه اللعبة وتطورها على المدى القريب والبعيد مشددا على أن الوطن وأبناءه يستحقون الكثير والكثير من العطاء والدعم .

يذكر أن رجل الاعمال البارز عبدالرحمن الراشد أعلن الأسبوع الماضي وأثناء تكريمه للمنتخب عن تكفله ببناء صالة رياضية خاصة للعبة رفع الأثقال على أن يتم توفير الأرض التي يتم تشييد الصالة عليها من قبل إتحاد اللعبة.

112