امانة الاتحاد تدعوا وكلاء اللاعبين لاختبار يوم 3 ابريل

الاتحاد السعودي لكرة القدمأصدرت الامانة العامة في الاتحاد السعودي تعميم عاجل لوكلاء اللاعبين جاء فيه إلحاقاً لتعميمنا السابق بتاريخ 2/5/1435هـ الموافق 3/3/2014م بخصوص موعد الاختبار التحريري للمتقدمين للحصول على رخصة وكيل لاعبين الذي حدد من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم في يوم الخميس 3 جمادى الثاني 1435هـ الموافق 3 أبريل 2014م الذي سُيعقد في مقر الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي في مدينة الرياض.
وفي ضوء ما استجد من قرارات صادرة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيما يتعلق بالأنظمة والإجراءات الجديدة التي تخص لوائح وكلاء اللاعبين. فإن لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم تود أن توضح للأخوة المتقدمين للاختبار ما يلي:
1- يجب على المرشحين الجدد المتقدمين للحصول على رخصة وكيل لاعبين الالتزام بموعد الاختبار المعلن عنه ومتطلباته.
2- يجب على المتقدمين لإعادة الاختبار للحصول على رخصة وكيل لاعبين الالتزام بموعد الاختبار المعلن عنه ومتطلباته.
3- بالنسبة لوكلاء اللاعبين المعتمدين المتقدمين لتجديد رخصهم المنتهية، فإنه لا يجب عليهم دخول هذا الاختبار إلى حين سريان الأنظمة واللوائح والإجراءات الجديدة الخاصة بوكلاء اللاعبين من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.
4- يجب على وكلاء اللاعبين المرخص لهم تجديد بوليصة التأمين المنتهية في أسرع وقت وتقديمها للجنة، وفي حال الاخفاق في تقديمها ستقوم اللجنة بتطبيق أحكام المادة (15) من لائحة وكلاء اللاعبين.
5- يجب على وكلاء اللاعبين المعتمدين إستيفاء البيانات والمعلومات وفق النموذج المرفق وذلك في موعد أقصاه 1 رجب 1435هـ الموافق 30 أبريل 2014م.

بيانات وكيل اللاعبين

أقر أنا وكيل اللاعبين الموقع أدناه بالآتي:

1-أن أيًّا من العناوين المثبتة بهذا النموذج هو عنواني الرسمي.

2-أن إرسال أي أو أوراق أو وثائق أو تبليغات على أي منها يعد تبليغًا صحيحًا منتجًا لآثاره النِّظامِيَّة والقانونية.

الاسم:

الجوال:

هاتف العمل:

هاتف المنزل:

الفاكس:

المنطقة:

المدينة:

صندوق البريد:

الرمز البريدي:

المدينة:

الحي:

اسم الشارع:

رقم المنزل:

البريد الإلكتروني:

اسم شخص آخر:

الجوال:

هاتف المنزل:

 

التوقيع:

التاريخ:

 

103