البلوي يناقش تدني المستويات مع القروني و يعزي في وفاة ” عم ” العسيري

تدريبات الاتحاد ‫(1)‬ ‫‬اجتمع رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ إبراهيم بن حمدان البلوي ومدرب الفريق الكروي الأول المدرب الوطني خالد القروني ومدير الفريق الدكتور محمد السليمان باللاعبين قبل بداية تدريبات الفريق مساء اليوم حيث تم مناقشة المستويات والنتائج غير المرضية التي يقدمها الفريق في أجواء اتسمت بالصراحة لإعادة الفريق إلى وضعه طبيعي الذي يتطلع إليه كافة محبيه, عقب ذلك انطلق التدريب والذي وجه خلاله المدرب اللاعبين الذين شاركوا في اللقاء بتأدية تدريبات استرجاعية فيماد أجرى باقي اللاعبين تدريباتهم الاعتيادية.
وعلى صعيد متصل قدم رئيس مجلس إدارة النادي التعازي باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الشرف وكافة منسوبي النادي وجماهيره أحر التعازي للاعب الفريق الكروي أحمد عسيري في وفاة عمه يرحمه الله, وكان عسيري حصل على إجازة لتقبل العزاء في الفقيد بمنطقته عسير.

من جهة أخرى هنأ رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ إبراهيم بن حمدان البلوي عضو شرف النادي الأستاذ صالح باهويني بمناسبة انتخابه رئيسا لاتحاد كرة القدم الدولي للتاريخ والإحصاء وعضو الشرف الأستاذ اسامة طاشكندي لاختياره مديرا ماليا للاتحاد الدولي, متمنيا لهما التوفيق والتقدم نحو الأفضل.

التعليقات

14 تعليق
  1. تبطحي تسدحي تسحبي تخدمي
    1

    أحسن الله عزاك ياكابتن أحمد

    عزيزي المطنوخ لايوجد تدني في المستوى بل يوجد أخطاء في وضع التشكيله هل يُعقل أن يوضع عبدالفتاح عسيري ظهير أيسر وكبير جده وعميدها يمتلك أحد أفضل الأظهره وهو محمد قاسم !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مارس, 2014 الساعة : 11:22 م
  2. اتحادي صميم
    2

    هذا موسم من اسوء مواسم يمر الاتحاد في تاريخه
    بس ان شاء الله موسم القادم بتشوفون الاتحاد جديد واجانب جدد ومحليين جدد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مارس, 2014 الساعة : 11:55 م
  3. الاسد الملكي
    3

    دوري ركاااااااااااااء ينتظركم اشتقنا لتكرار مباراة الكلاسيكوا مع نادي النهضه مبروك 3 نقاط ونبارك لكم الهبوط يااتحاد بلنتي صغيرون جده

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2014 الساعة : 1:21 ص
  4. ابوشادي
    4

    سنة لنسيان والقادم احلى انشاالله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2014 الساعة : 3:48 ص
  5. حنكوش ابو جبل
    5

    اي تدني مستوي قال والله لو ان الاتحاد يلعب قدام الهلال كان تحس الفريق كأنهم يلعبون علي كأس العالم ! بس واضحه يا بلوي ان المباره مبيوعه لنادي الترشيح! صدقني لو الاتحاد لعب بس بنص مستواه كان أكل نادي الترشيح ! أكيد انك راح ترد الجميل لرعاية الشباب سددت لكم ديونكم علشان هل المباره ؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2014 الساعة : 4:35 ص
  6. هلالي صميم
    6

    تعليق رقم 5 انا اشهد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2014 الساعة : 9:36 ص
  7. الحراق
    7

    يعني يا اخ حنكوش قصدك تقول ان مباراة الاتحادمع النصر مبيوعه مثل مباراة الرائد مع الهلال سابقا وتسجيل سامي 6 اهداف لا لا احسن الظن بالاتحاديين اعتقد السبب ان لاعبين الاتحاد ذهبوا للبنك بالمطار اثناءالسفر لمباراة النصر ولم يتم صرف الشيكات لعدم وجود رصيد وهذا بالتأكيد سبب وجيه بالنسبه لل.... اللي يقول ان الظهير الايسر هو السبب لو طلع الظهير مصاب ماهو قولك النصر حقق البطولة لانه افظل فريق هذا العام اكثر شيء استغربه من بعض الجماهير الاتحاديه امنيتها فوز الهلال بالدوري على حسب النصر رغم ان سبب بلاوي الاتحاد من طرد البلوي وغيره هم الهلال ينطبق عليهم المثل الذي يقول ( القط يحب خناقه )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2014 الساعة : 11:15 ص
  8. &_&
    8

    الاتحاد يملك فريق قوي وشباب بس يبيلهم خبره وحسن اختيار التشكيله فقط + اجانب على مستوى وحارس متألق
    وبنصبر عليهم سنه وان شاء الله يرجع زي ما كان
    واللي يبي يعلق يعلق بما يفيد “”

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2014 الساعة : 1:39 م
  9. الحقيقه
    9

    أولآ : نقول للكابتن أحمد عسيري أحسن الله عزاكم .
    ثانياً : منذ إستلام إبراهيم البلوي للفريق والفريق من هزيمه في هزيمه ولم تتناقش مع المدرب في سوء النتائج إلا بعد مباراة النصر .. هل هذا النقاش لإبعاد الشك عن الجماهير !!!!!!!!!!
    هل يعقل أن يلعب المدرب خالد القروني باللاعب ذو الخبره القليله والنزعه الهجوميه البحته عبدالفتاح عسيري في خانة الظهير الأيسر ومحمد قاسم موجود على دكة البدلاء هنا أكثر من علامة إستفهام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وهل يعقل أن يلعب باللاعب أحمد عسيري في خانة الظهير الأيمن وراشد الرهيب على دكة البدلاء وهو الذي يقدم مستوى متميز ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وهل يعقل أإن يتم إشراك اللاعب تركي الخضير في وسط الميدان أمام أفضل فريق في هذا الموسم على الرغم أنه لم يشارك مع الفريق في كامل الموسم إلا لدقائق معدودة والدليل أن لم يكمل الشوط الأول .
    فجميعهم تم إخراجهم في الشوط الثاني بإستثناء عبدالفتاح عسيري . بعد أن ضمن النصر النتيجه ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2014 الساعة : 1:44 م
  10. slver
    10

    مو من لاعبيين خسرناا .. من الحكم الي سلب منا نتيجة المباررة هدفين تسلل عيني عينكك سنة للنسيان يا عميد اسيا القادم افضل باذذن الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2014 الساعة : 4:02 م
  11. عرفات
    11

    لا يهمكمك يا جماهير العميد….عائدون ان شاء الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2014 الساعة : 5:00 م
  12. goooool
    12

    لو مدرب اجنبي كان اول شرط في العقد عدم مناقشة المدرب عن اوضاع الفريق لكن الكابتن خالد القروني سيد العارفين هو من يناقش البلوي لماذا لم تسلم الادارة حقوق اللاعبين المعنويات في ادنى مستوى اللاعب كيف يلعب بدون رواتب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2014 الساعة : 6:42 م
  13. اولسان
    13

    التعليق 5 يكذب

    والتعليق 6 يشهد له على كذبه

    .....هههههههههه تبادل طواقي :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2014 الساعة : 8:13 م
  14. ؟
    14

    محمد تور فضحكم يا بلوي وصلت محمد نور تشكيلة الاتحاد قبل المباره هذا كلام نور في القناة الرياضيه وتقولون المباره مو مبيوعه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2014 الساعة : 8:46 م
104