الملحم : هجر كون فريق شاب و قادرون على الإستمرار في دوري جميل

سامي الملحمأكد سامي الملحم رئيس مجلس إدارة نادي هجر الصاعد حديثاً لدوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين أن تأهل فريقه للعب وسط الكبار مستحق ، وأتى من خلال عمل كبير وإستراتيجية وضعتها الإدارة ببناء فريق شاب قادر على كتابة تاريخ لشيخ أندية الإحساء في دوري المحترفين الفترة المقبلة .

وأضاف الملحم في حوار خاص لموقع ” كووورة ” : الحمد لله عما تحقق في فترة قصيرة لم تمتد لأكثر من 8 شهور عاد نادي هجر لمكانه في دوري المحترفين بعد هبوطه لدوري ركاء الموسم الماضي”.

وتابع الملحم “وفق إستراتيجية الإدارة التي جاءت مطلع هذا الموسم , وفقنا في عمل فريق للمستقبل من خلال انتقاء لاعبين جيدين من فريقي الشباب والاوليمبي بالنادي متوسط أعمارهم 22 عاماً , لديهم طموحات كبيرة تكللت ولله الحمد بالصعود لدوري المحترفين”.

وبسؤاله عن المحطات الصعبة في مشوار الصعود قال الملحم ” تلقي الفريق 4 هزائم في الدور الأول من دوري ركاء وكان السبب فيها قله خبرة اللاعبين نتيجة صغر سنهم , ولكن تم عمل اجتماع فني معهم قبل بداية الدور الثاني وتعاهدوا على تحقيق الانتصارات , وبالفعل لم نتلقى أي هزيمة منذ وقتها ما جعلنا نصل للعب في دوري المحترفين الموسم المقبل”.

وعن استمرار المدرب التونسي نصيف البياوي مع الفريق الموسم المقبل قال الملحم ” هناك استقرار على استمرار البياوي , كونه سجل حضوراً مميزاً في أول قيادة فنية له في تاريخه التدريبي , وكان ذلك دافع له و في صالح الفريق حيث ساهم مع اللاعبين الشباب في تكوين شخصية واسم كمدير فني ناجح”.

والجدير بالذكر أن التونسي نصيف البياوي كان مدرب مساعد مع مواطنه فتحي الجبال المدير الفني لنادي الفتح السعودي وتمكن من حصد لقب دوري زين السعودي الموسم الماضي , مما جعله يقرر خضوع التجربة ويعمل مدير فني لنادي هجر هذا الموسم , ونجح أيضاً في الصعود به لدوري جميل السعودي للمحترفين الموسم المقبل .

وعن الظروف التي واجهته كرئيساً للنادي في الموسم الأول له قال الملحم “تواجدي في رئاسة مجلس هجر هو لخدمة هذا الكيان العريق ، وحضرت في ظروف صعبة عقب استقالة الإدارة السابقة , واستلمت النادي وعليه ديون بمبلغ يزيد عن 10 مليون ريال , فجئت للنادي من باب الفزعة واجتهدنا ووصلنا لتحقيق طموحنا بالعودة للعب في دوري المحترفين”.

وتابع الملحم ” وفي هذا الشأن لابد من تقديم الشكر لمحبي ومخلصي النادي , رئيس هيئة أعضاء الشرف الشيخ سليمان الحماد , و الأعضاء عبد المنعم الراشد , عادل الشعيبي , وعبد اللطيف الشعيبي , صالح النعيم , محمد الملحم , سعد الحسين وعبد العالي العجمي”.

واختتم الملحم حديثه عن المرحلة المقبلة لنادي هجر حيث قال “بدءنا العمل للموسم الجديد منذ لحظة تأكدنا من الصعود لدوري المحترفين بعد انتهاء مباراة الجيل التي تأهلنا من خلالها , فبالتأكيد نحتاج لبعض اللاعبين أصحاب الخبرة في الدوري الممتاز , ولاعبين أجانب مميزين بجانب لاعبينا الشباب لظهور شيخ أندية الإحساء بالمظهر الجيد في دوري جميل الموسم المقبل”.

 

نقلاً عن موقع كووورة

التعليقات

3 تعليقات
  1. شلال
    1

    روووح ياشيخ والألب داعي لك .
    إلهي ربي يو وفائك ياجميل .
    بالتوفيق يالحساوية في دوري جميل .
    بصراحة عااااااااد إدارة تستحق التصفيق بقوة .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2014 الساعة : 1:45 ص
  2. بوعبدالله
    2

    الف مبروك. والحمدلله وعقبال نتايج مرضيه

    اداره ولعيبه جدد
    وفيهم نجوم واصحاب خبره مثل
    خالد لرجيب وفيصل الجمعان ومصطفى ملايكه و و

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 مارس, 2014 الساعة : 12:46 ص
  3. شرس
    3

    احسن ماسوت الادارة تعاقدت مع المدرب التونسي تغير شكل الفريق وبقوة خصوصا الناحية الانضباطيه واللياقيه تغير الفريق بالتوفيق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 مارس, 2014 الساعة : 9:30 ص
108