السيد وقيثارة النصر …

علي هبةصديقي العزيز الشاب “حسين احمد السيد” والذي يعشق النصر حد الجنون كان قد راسلني ليلة مباراة النصر والاتحاد قائلاً : النصر سينتصر على الاتحاد بثلاثية نظيفة ، وبعد اللقاء مباشرة ارسل لي هذه الرسالة فأحببت ان تشاركوني قرأتها :
يقول السيد : “هي الشمس عندما تلوح في الأفق الغيوم تغيب لكنها لا تلبث إلا أن تشرق مجددا فيكتسي إشراقها جميع الكون هو النصر يا سادة مهما أراد قلمي أن يوصف شموخ ذلك الكيان لا أجيد ذلك ……
حقيقة عندما يظهر النصر يختفي الجميع ..
حين أنهال الجميع في التشكيك ب أحقية ذلك الفارس باللقب وعندما تولى البعض نشر الإشاعات وقامو بتوزيع عناصر الفريق على أندية عبداللطيف جميل ظناًً منهم انهم يتعاملون مع كيان لا يجيد التواجد على منصة الذهب….
فكيف بنصر خضعت له كل البطولات بما فيها قمتها عندما تواجد على أرض السيليساو في بطولة العالم هذا ماضي جميل وحاضر أجمل يا نصر العراقة والتاريخ ….
هذا العالمي استطاع ان يطرب كل من عشق الفن الكروي وجميع من تعلق قلبه بشعار الجزيرة عزف على احلى مقامات الموسيقى فتمايل عشاقة طربا وهياما في حضرت هذا العملاق ….
حق لهم يا عالمي أن يتغنو بك ويتفاخرون بنصرهم فقد ضربوا معك أروع قصص الحب وحتى أروع من تلك التي تناقلتها كتب التاريخ في ذكر قصة عشق عنتر لعبله واروع من صديقتها في قصة روميو وجولييت حتى قيل عنهم جماهير (الوفاء) كاصدق وصف لأروع حكاية واجمل روايه …….
عاد النصر لموهبته هذا الموسم في إقصاء الكبار بنتائج كبيرة بعد أن توقف محارب العاصمة في استراحة وإذ به يعود سريعا لممارسة تلك الموهبة وكان آخرهم أصفر جدة عميد المملكة ولم يتبقى للنصر إلا نقطة وهي كفيلة بأن توثق اللقب في قبضة فارس نجد ….
يستحق ذلك الأصفر والى مزيد من إلابداع يا نصر امام الشباب ليلة الجمعه ان شاء الله نحتفل سوياً ..
الاعلامي : علي هبه
تويتر : ahiba4u@

17