أمين الاتحاد يهاجم الكعكي ويصف بيانه بالمغالط للحقيقة

كعكي البلوي

شكك إيهاب أبو شوشة أمين صندوق نادي الاتحاد, في البيان الذي صدر من احمد كعكي عضو شرف النادي , والذي طالب فيه بمعرفة أوجه صرف بعض المبالغ التي حصل عليها عادل جمجوم ومجلس إدارته كدعم للنادي وقت توليه رئاسة النادي مكلفاً بعد رحيل محمد الفايز الذي استقال من منصبه , و قبل ترأس إبراهيم البلوي للنادي في يناير الماضي.

وفي بيان صدر من أبو شوشة قال فيه “كنت قد قررت عدم الدخول في مهاترات إعلامية للرد على المحاولات البائسة التي يقوم بها البعض للتشكيك في عملنا القائم على خدمة كيان نادي الاتحاد منذ اللحظة الأولى التي تم انتخابنا فيها أعضاء لمجلس إدارة النادي لأننا ولله الحمد ليس لدينا ما نخفيه ونضع أمانة المحافظة على حقوق نادي الاتحاد أساساً لعملنا دون التفكير في تحقيق مصالح شخصيه باتت وبكل أسف المحرك الرئيسي للحرب الغير أخلاقية التي نتعرض لها دون سبب أو دليل مما يؤكد أن من يقف ورائها يرى في وجودنا عائقا أمام تحقيق مصالحه الشخصية والتي أصبحت مكشوفة أمام جماهير الاتحاد الواعية والقريبة من كل ما يحدث في النادي لأنهم عماد الاتحاد وسنده ولا تهمهم ألا مصلحة الكيان”.

وتابع “بصفتي أمين عام الصندوق كان لزاما علي أن أرد على ما جاء في بيان عضو الشرف أحمد كعكي الذي ننأى به أن يكون ممن يبحثون عن مصالحهم الشخصية في النادي ولكننا قد نلتمس له العذر وان تكون الحملة المستعرة التي نتعرض لها قد أثرت عليه”.

كما أضاف أبو شوشة ” بعد أن قرأت بيانه لم أكن مصدقا لما يحتويه من مغالطات مخالفه للحقيقة , والوقائع التي يعرفها جيدا أكثر من غيره لدرجةٍ أوصلتني إلى حد الشك في أن يكون احمد كعكي هو من كتبه أو اطلع عليه قبل نشره” .

وتابع “لا اعلم أين كان ضمير الكعكي ومخافة الله وهو يكتب بيانه وهو الذي كان حاضرا بنفسه أثناء استلام وصرف المبالغ المالية بل أنه كان يحضر معنا إلى البنك ويستلم صور الشيكات مباشرة من موظفي البنك وهم أول من يشهدون عليه بذلك وكافة الشيكات حصل على صورها واستلمها في حينه “.

وتسال أبو شوشه في بيانه قائلاً ” هل نسي احمد كعكي وهو يكتب بيانه كم مرةً قمنا بتسليمه القوائم المالية لصرف هذه الشيكات وبناء على طلبه ؟” .

وتابع ” يبدو أن تأثره بالحملة الفاشلة جعله ينسى أيضاً المبلغ الحقيقي الذي قدمه لنادي الاتحاد وليس للأشخاص وهو مبلغ عشرة ملايين وخمسين ألف ريال فقط وليس كما ورد في بيانه بأنها عشرة ملايين ومائة ألف ريال لأننا ندير عملنا باحترافية كاملة لا مجال فيها للزيادة أو النقصان ولا نقبل إضافة مبالغ ليس لها وجود فعليا في الكشوفات التي حصرت كافة ما ورد إلى صندوق النادي وأوجه صرفه “.

وأضاف مستعجباً ” هل بات دعم نادي الاتحاد والوقوف إلى جانبه أمراً معيبا آو مخجلا حتى تغضب من ذكر اسم عضو الشرف احمد محتسب ؟”.

وتابع أبو شوشه في بيانه ” اعتقد أننا نفخر جميعا بدعمنا لنادي الاتحاد كل بحسب جهده وإمكانياته التي لم ندخر منها شيئا في سبيل نادينا وجماهيره الوفية , وذكر أحمد محتسب لم يأت من فراغ , و إنما لان تلك هي الحقيقة فهو من قام بتوريد مبلغ المليون وسبعمائة ألف ريال لحساب النادي وأنت تعلم ذلك جيدا كما تعلم أين تم صرف المبلغ “.

وختم بيانه ” مازلنا غير مصدقين أن يكون احمد كعكي هو من كتب ذلك البيان لأننا تعاملنا معه فترة طويلة وكان خير معين لنادي الاتحاد على تجاوز أزمته المالية المستمرة حتى هذه اللحظة متمنين منه ان يعود كما كان وان لا يلتفت لأصحاب المصالح الشخصية الذين يريدون إبعادك عن خدمة الكيان كما حاولوا ذلك من قبل معنا ألا أنهم فشلوا في مؤامراتهم وسيفشلون دائما وان غدا لناظره لقريب “.

التعليقات

7 تعليقات
  1. كوريا
    1

    الم اقل لكم سابقا
    ما فيا و عصابة البلوي عادت
    وستعود المؤمرات والتسجيلات
    لا استبعد ان منصور ورى هذا الفلم

    شخصيا لا استبعد
    بحكم معرفه شخصيه سابقه
    بيبيتوووو يسلم عليك يامنصور 8-O

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مارس, 2014 الساعة : 3:31 م
  2. تبطحي تسدحي تسحبي تخدمي
    2

    أبوشوشه أحد المطبلين لجمجوم لكن نهايتكم قربت يالمختلسين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مارس, 2014 الساعة : 3:52 م
  3. ❤فهووودي عاشق الملكي❤
    3

    أسألكم بالله كم بيان صادر من هاذا النويدي خلال الموسم هذا فقط ، نادي البيانات ، العالمي حقق بطولتين والملكي متأهل لأسيا بإذن الله ، وفريق ج حا اكلها هزائم وفشلنا بأسيا وفريق الشياب كوشه للعالمي بإذن الله
    وصغير جده اختلاسات وبيانات وسلب ومضاربات لنائب الرئيس وشكاوي في الفيفا
    لو بأي دوري تاني لشاتوه بدوري ركاء بس مجاملات أبو رضى الله يصلحه
    من هالحال واردى يا تش
    سبورت امانه تطلعوا تعليقي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مارس, 2014 الساعة : 5:09 م
  4. الحراق
    4

    فريق فضايح بكل الصفحات ديون مهاترات شيكات بدون رصيد لجان تحقيق في اختلاسات ماليه لرؤسائه عار على السعوديه يجب ان يتخذ القرار الجريء ويتم شطب النادي وسجن كل من تسبب بهذه الكارثه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مارس, 2014 الساعة : 5:46 م
  5. محمد كبيسي
    5

    ياخي خاف ربك يأتي تتهم الناس في شرفه وأمانة انت ماتخاف من ربك ( يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من اتي الله بقلب سيلم ) الف مره تغتال وتسبب مدري ليش بس علشان اتحادي بس تغضب ربك من أجل الاتحاد ياخي يوم القيامه سوف تقف أما ربك لوحدك لكن يبدو أن اشرأبت المعصية وصارت في دمك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مارس, 2014 الساعة : 7:19 م
  6. راعي الحلال
    6

    لاجديد الله يسامح من كان السبب
    الى الدرجة الاولى ياعيال :arrow: :arrow: :arrow:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مارس, 2014 الساعة : 10:37 م
  7. الإعلام الإتحادي والتطبيل
    7

    رد أبو شوشة رد قوي وملجم للكعكي ولمن يحرضه وعلى الكعكي أن ينتبه من المنتف وأعوانه فهمهم الأول والأخير هو مصالحهم وملئ جيوبهم. على الكعكي الآن أن يثبت انه جاء لخدمة الكيان وليس لإغراض أخرى وعليه أن يبتعد وينأى بنفسه عن من حاول أن يجعله كالشخشيخة في يده. وعليه أن يعي أن المنتف والى الآن لم ولن يستطيع الوفاء بالوعود التي أطلقها أثناء ترشحه أو بعد فوزه بالرئاسة وأنه وزبانيته يخططون للوفاء بجزء من هذه الوعود عن طريقه. أما المنتف وزبانيته فأيامهم معدودة في هذا الكيان العريق.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2014 الساعة : 2:06 م
103