الهلال يبقي على بصيص الأمل بثنائية في شباك الشعلة

الهلالكسب الهلال ضيفه الشعلة بهدفين نظيفين في لقاءهما ضمن الجولة 24 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض .

و تقدم للهلال سالم الدوسري بالهدف الأول من تسديدة جانبية قوية في الدقيقة 29 ، و في الشوط الثاني أكد ناصر الشمراني النتيجة بالهدف الثاني عندما استغل تمريرة عبدالعزيز الدوسري ليتجاوز الحارس و يضعها في الشباك في الدقيقة 82 ، ليصل بذلك الهلال إلى النقطة 57 و يبقي على بصيص الأمل في لقب الدوري ، بينما بقي الشعلة على 25 نقطة في المركز العاشر .

قاد اللقاء تحكيمياً الدولي صالح الهذلول ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 2859 متفرج .

التعليقات

30 تعليق
  1. زكروت نصراوي
    1

    ههههههههههههه فريق سن كولا يبقى على بريص امل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 مارس, 2014 الساعة : 10:34 م
  2. زمــــاني نـــــصر
    2

    .....ههههههههههههههههههههههههاي
    تحلمون
    يا ز ع ق ا ء
    الدوري طار لسيد الكل
    الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعالمي
    وياهي طواقيكم طارت
    وطارت تررم تررم
    طواقي
    تررم تررم

    كل عام والعالمين بخير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 مارس, 2014 الساعة : 10:35 م
  3. :: تـــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــس ::
    3

    الله يلوم الي يلومني فيك ياسامي !!
    بعد العالمي في كاس ولي العهد !!
    بعد العالمي في الدوري !!
    بعد الجميع في آسيا !!
    و يقولون انك متدرب و ما تنفع للهلال صدق من سماهم طواقي :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 مارس, 2014 الساعة : 10:36 م
  4. شبابي شبابي
    4

    الهلال قدم مباراة جيده نظرا لظروف الهلال
    اتوقع هبوط الشعله مع النهضه
    بالتوفيق للزعيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 مارس, 2014 الساعة : 10:36 م
  5. ( فريق التشاليح ) وذكريات النصف درزن والهبوط للدرجه الاولى
    5

    فاز نادي الطواقي والا ما فاز الدوري للعااااااالمي ان شاء الله

    وراح نحسمها مع فريق التشاليح وراعي الحلال والاسطوانات

    مبروووووك للعاااااالمي الفوز على رصيف جدة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 مارس, 2014 الساعة : 10:40 م
  6. Sam7
    6

    جماهير الطواقي قاعدين يتابعوا عمهم “العالمي” :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 مارس, 2014 الساعة : 10:46 م
  7. راعي الحلال
    7

    ايام سوري مافي دوري للمحلي لعدم وجود الدفع الرباعي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 مارس, 2014 الساعة : 10:47 م
  8. حنكوش ابو جبل
    8

    مبروك للزعيم الفوز ! لازم الهلال يفكر بكأس الملك لان واضح شغل الدفع الرباعي للنصر اليوم هدفين تسلل للتصر الهدف الاول والثالث ! يعني الشغلة واضحه ان في يد خفيه وقوويه راح تخلي نادي الترشيح يأخذ الدوري بالعصب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 مارس, 2014 الساعة : 10:51 م
  9. شبيه الفيل
    9

    يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــحــــــــــــــــــــــــــــــــــلمووووووووووون مجرد احلالالالالالالام

    دوري عبد اللطيف نصراااااااااوي نصراااااااااوي نصراااااااااوي8)

    اضحك مع الطاقية المشجع المتعصب لام هلال قالك

    https://www.youtube.com/watch?v=xviOrUbpyMc

    :-o :mrgreen: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 مارس, 2014 الساعة : 10:54 م
  10. كوريا
    10

    اجل الحضور ٢٠٠٠ مشششششجع :mrgreen:
    والله حاسسس فيكم يالطورووواقي

    مشششششغلكممم العاااااااااالمي

    هههههه
    تذكرت سنتوره
    يوم يصايح بـالمؤتمرات
    ههههههههههشعيب النميلات ههههه يناديك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 مارس, 2014 الساعة : 10:54 م
  11. ابو بندر
    11

    2859 ههههههههههههههههههههههه الله يفشلكم سنافير تتواجد بالمنتديات اكثر من الملعب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 مارس, 2014 الساعة : 10:58 م
  12. محلي
    12

    ههههههههه كله كوم ويوم سنتورة يسال يسوري كم انتهت مباراة العالمي .....ه

    وجيه عليها غبرة .....ههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 مارس, 2014 الساعة : 10:59 م
  13. طاقية
    13

    نقطة ومن اول السطر هههههههههههههههههه الله لايحرمكم من سنتورة 10 سنوات يااااااااااارب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 مارس, 2014 الساعة : 11:00 م
  14. عميد اسيا
    14

    طالع الصورة وشوف البياض والشقار والعيون الزرق ههههههههههههههههههه لا ويقولون ني ج ي ر يا

    قبحكم الله من جمهور

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 مارس, 2014 الساعة : 11:01 م
  15. سنتر وخزن
    15

    مبروك فوز الطواقي في الكلاسيكو

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 مارس, 2014 الساعة : 11:03 م
  16. العــــ صعبة ـــالميـــ قوية ـــة
    16

    سؤال لكل طاقية : ذكر في عنوان الخبر ((( بصيص الأمل ))) ممكن تشرفونا يا طواقي وتعربون معناها ؟؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 مارس, 2014 الساعة : 11:21 م
  17. هلالي صميم
    17

    مبروك للزعيم والقادم افضل :-P :oops: :oops:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 مارس, 2014 الساعة : 11:32 م
  18. ابو اربعه
    18

    يا جمهور الفلافل يكفي ان الدوري بالدفع الرباعي راح تحتفلون فيه في بريده بأمر من الاسطوره سامي الجابر والزعيم يا ابو اربعه هههههههههههي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 مارس, 2014 الساعة : 11:41 م
  19. محمد القرشي
    19

    مع نفسك ياهلاليين
    اقول ياله بره ولاتنسون تاخذون ابو يمن معكم
    قال ايش قال مدرب
    سامي ابو يمن يازيدي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مارس, 2014 الساعة : 12:24 ص
  20. ابو علي الحربي
    20

    الي الاخ صاحب التعليق رقم 8
    الهلال اضاع الدوري ولااعتقد ان الهلال يسحقق بطولة كاس الملك وحتي لو تاهل الي الادوار متقدمه في بطولة ابطال اسيا لااعتقد ان الهلال سيحققها بسبب الادارة المفلسه والمدرب الفاشل الذي اصبح مثل الصحاف كلام فاضي
    سنوات اشجع الهلال لم اشاهد من يقلل من الفرق الاخري مثل تصاريح هاذ الصحاف والغبنه عند كل خسارة او تعادل مره يقول الحض ومره يقول التحكيم مكر اعلامي للهروب من المسئولية بعد سلسلة الفشل المتواصلة
    الامل بالله عز وجل ثم بالاعضاء الشرف المؤثرين لادراك مايمكن ادراكه وبطولة الهلال الوحيدة هاذ الموسم ابعاد الادارة المفلسة والمتدرب الفاشل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مارس, 2014 الساعة : 1:06 ص
  21. عالمي لا تكلمني
    21

    الف مبروك الفوز على الشعلة الف مبروك المركز الأخير آسيويا الف مبروك المركز الثاني كأس ولي العهد الف مبروك البنتلي الف مبروك تصريح دخول الملاعب الآسيوية تستاهل يا بطل ومثل ما قال المثل الشعبي بويمن شب الحريقه بويمن ما احد يطيقه :mrgreen: :lol: :mrgreen: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مارس, 2014 الساعة : 1:53 ص
  22. اتاج الاصفر
    22

    الهلال مثل الحبيني الي ايدور مطلع اشمس من وين تطلع هذا الهلال علا بصيص امل التصر ياخذ الدوري علابصيص امل اسيا ينهزم الفرق الاسيويه في مجموعته هذ فريق مثل الي يقول تكفون انهزمو اخذ الدوري اواسيا اقول روحو يافريق جحا اسحبو عربيت جحا ولي فوق العربيه سامي الا القاء اسنه الجايه هههههههههه :-D :-D :-D :-D :-D :-D :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مارس, 2014 الساعة : 2:17 ص
  23. 009
    23

    التعليق 18

    عادي يالطاقية احتفلنا بكاس ولي العهد بالدرة ومن امام فريقكم مع ابو حس تهديفي والان جاء الدور ليفرح

    جمهور العالمي بالقصيم … اين ماتذهب فجمهور الشمس موجود وردد مضغوط لا تبكيني هههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مارس, 2014 الساعة : 4:27 ص
  24. عالمي
    24

    والله لو احتفلنا بالدوري في الخرخير راح نفرح وغيرنا يبكي ويلطم ويشد طاقيته هههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مارس, 2014 الساعة : 4:28 ص
  25. اولسان
    25

    التعليق 18

    ترى القصيم جزء غالي من الوطن وليس محافظة باليمن :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    يعني وين ما يكون مقدر لنا ناخذ الدوري خذيناه اهم شي من نتعدى الحدود الجنوبية :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مارس, 2014 الساعة : 4:30 ص
  26. علي
    26

    للهلام بصيص امل بالدوري اة يا بطني اي بصيص وأي خراط ممكن له بصيص ببطوله الدوري اليمني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مارس, 2014 الساعة : 8:18 ص
  27. هلالي صميم
    27

    النصر إذا أخذ الدوري ماذا سيفعل في أسياء سيدرس صح في المدرسة الآسيوية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مارس, 2014 الساعة : 10:37 ص
  28. مشجع سعودي
    28

    نتمنى استمرار الأمير عبدالرحمن بن مساعد الرئيس الذهبي للهلال وسوف يحقق البطولة الأسيوية

    بسبب حنكته الإدارية ودعمه لنجوم الهلال السابقين مثل سامي الجابر وانتمنى من الجمهور السعودي ككل

    دعم الكابتن سامي الجابر لنصنع مدرب وطني يقود المنتخبات الوطنية ,,

    كما احب ان اقول لجمهور الهلال اصبروا على ناديكم فالبطولة الاسيوية تأتي بالصبر ,,

    وكل التوفيق لأندية الوطن المشاركة في اسيا ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مارس, 2014 الساعة : 10:58 ص
  29. متصدر لاتكلمني
    29

    التعليق رقم 16
    (تعربون )هههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مارس, 2014 الساعة : 11:57 ص
  30. مضغوط محلي
    30

    اجل بصيص امل !!
    ما عندكم مضغوط محلي؟؟ :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مارس, 2014 الساعة : 5:18 م
100