الراشد يعلن تكفله بصاله للاثقال في الاتفاق
الاتفاق
اعلن رجل الاعمال ورئيس هيئة اعضاء شرف نادي الاتفاق ورئيس الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن الراشد عن تكفله بإنشاء صالة للعبة رفع الأثقال في المنطقة الشرقية تقدير للجهود التي يقدمها الإتحاد السعودي لرفع الأثقال برئاسة سلمان محمد الجشي وأعضاء الإتحاد والجهازين
الإداري والفني واللاعبين الذين يحققون إنجازات متوالية للوطن وآخرها حصد عدد من الميداليات من بينها الفضية والبرونزية إضافة الى مراكز متقدمة لعدد من اللاعبين مما جعل المنتخب السعودي يحتل المركز الثالث في البطولة الآسيوية لدرجتي الناشئين والشباب في البطولة التي أقيمت مؤخرا في تايلند.
جاء إعلان الراشد خلال كلمته في حفل تكريم المنتخب بحضور رئيس الإتحاد والعضو أحمد غدران حيث قدم الراشد مكافأة خاصة قدرها 3
آلاف ريال لكل لاعب في حفل عشاء  بهيج شهد حضورا كبيرا من الشخصيات الرياضية والإعلامية في فندق شيراتون في مدينة الدمام .
وأكد الراشد أن هذا الدعم يمثل شيء بسيط في سبيل خدمة الوطن في المجال الرياضي وفي كافة الألعاب وليس كرة القدم حيث أنه من
أول مؤسس لمدرسة تخريج المواهب في نادي الاتفاق قبل قرابة 10 سنوات حيث خرجت هذه المدرسة عدد من النجوم البارزين في لعبة كرة القدم .
وأشاد الراشد في حديثه للإعلاميين الذين حضروا بكثافة الى أن إنجازات إتحاد الاثقال تمثل تشريفا للوطن وتستحق كل الدعم
مشيدا في الوقت نفسه بالمبادرة التي أطلقها رجل الأعمال وعضو شرف نادي الاتفاق هلال الطويرقي بزيارة وتقديم الدعم لأندية الشرقية التي تحقق إنجازات في لعبة كرة القدم من خلال تحقيق بطولة أو الأرتقاء من مرحلة الى مرحلة كما حصل مع نادي الصفا مؤخرا الذي تمت زيارته وتقديم دعم مادي سخي بمناسبة صعود الفريق الأول لكرة القدم الى دوري الدرجة الأولى (ركاء).
وبين أن دور رجال الأعمال يجب أن لايقتصر على دعم كرة القدم فحسب بل يتوجب دعم جميع الالعاب الرياضية وتشجيع المتفوقين وهذا ما
جعله يبادر الى تقديم الدعم لمنتخب رفع الأثقال بعد أن علم بالإنجاز من قبل زميله رجل الأعمال سلمان الجشي الذي يقود الإتحاد الى النجاحات المتواصلة منذ توليه الإتحاد منذ مايقارب 6 أشهر.
وشدد الراشد على أنه لن يتردد في تبني أي مبادرة لرفعة الرياضة السعودية ومن بينها تحقيق الأهداف المرسومة للعبة رفع الأثقال الذي يهدف إتحاده الى تأهيل وصناعة نجم أولمبي عالمي واحد على الأقل وكذلك مدرب وإداري على مستوى عالمي .
وبين أنه يدعم الرياضة منذ سنوات بقناعة تامة أن شباب هذا الوطن يجب دعمهم واحتوائهم في جميع المجالات ومن بينها المجال الرياضي .
من جانبه شكر سلمان الجشي رئيس إتحاد رفع الاثقال عبدالرحمن الراشد على هذه المبادرة غير المستغربة عليه وهو الداعم للشباب السعودي في كافة المجالات سواء الرياضية أو الاقتصادية أو الاجتماعية مشيرا الى أن وقوفه الى جانب إتحاد رفع الاثقال يمثل نقلة كبيرة من كافة النواحي .
وعن الصالة الرياضية التي ستخصص للعبة رفع الأثقال أكد الجشي أنه سيتم العمل على توفير أرض للبدء في تشييد هذه الصالة التي ستخدم اللعبة بشكل كبير وستساهم بكل تأكيد في رفعة رياضة هذه الوطن المعطاء.
وشدد على أن رجال الاعمال سيكون لهم دور فاعل في تنشيط الحركة الرياضية وهم ينتظرون المبادرة ليقدموا الدعم الذي يستحقه الشباب الرياضي في الوطن متنمنيا أن تتواصل الإنجازات للرياضة السعودية بقيادة الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب الذي يقدم الكثير ويتابع كل التفاصيل من
أجل تحتل الرياضة السعودية وفي كافة الألعاب المكانة المرموقة اللائقة بها .
image (1) image (2) image (3)

التعليقات

1 تعليق
  1. المدفعيه الاتفاقيه
    1

    لأتنسى الاتفاق العزبزوأيضآ كن با رآ باندية الأحساء هجر والفتح بالاحساء هم يستحقون منكم الوقفه الصادقه بالدعم والتشجيع وهذا الكلام موجه لجميع رجال الأعمال باأحساء والدمام من أجل أن يبقا هجر والفتح أقوياء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مارس, 2014 الساعة : 5:52 ص
112