جولة الحسم في ” ركاء “

ياسر الاحمدي1في جولته الـ 28 تدخل الفرق في دوري ركاء للمحترفين جوله هامه تحدد بشكل كبير ملامح الفرق الصاعده لدوري جميل للعام القادم والفرق الهابطه للثانية , فالخليج صاحب 48 نقطه سيواجه الرياض الذي سيحاول الحفاظ على اماله بفوز يهديه النقطه 47 , والطائي سيحاول اللحاق بالركب عند مواجهه القادسية المتاثر بخسارتين وتعادلين قد يفقدوه فرصه الصعود لهذا العام .

· وفي المقابل يواجه حطين صاحب المركز 14 شقيقه الانصار صاحب المركز 13 في لقاء حاسم يطمع فيه الفريقين بالخروج بثلاث نقاط قد تخرجه من دوامه الثانية .

· وفي المدينة المنورة سيواجه احد صاحب المركز 15 نادي الكوكب متذيل الترتيب في لقاء يعتبر الفرصه الاخيره للاحديين ان ارادو ابقاء بعض الامل في البقاء في ” ركاء” .

جولة مثيره فيها العديد من المباريات الحاسمه والهامه والتي ستحدد بشكل كبير ملامح الصاعدين والهابطين لدوري ركاء لهذا العام .

اشراقات !!

_ مع المدرب هيريرا وفي ستينات القرن الماضي نجح الإنتر بالفوز بلقبي دوري الأبطال بفضل خطة دفاعية قاتلة اسمها “الكاتناشيو” القائمة على الدفاع دوماً بأكثر من لاعب وانتشار منتظم ، طال الزمان وانتظر الإنتر كثيراً حتى جاء جوزيه مورينيو فاستخدم الكاتناشيو من جديد لكن بلمسة هجومية أهدت الإنتر دوري الأبطال عام 2010. والكاتناشو هو للانتر وليس لمنتخب ايطاليا كما يظن الكثير من متابعي الكرة

– هنيئاً للاحديين وصول محمد نويفع العلوي لعضويه مجلس ادارة النادي , فهذا الرجل قدم ولايزال يقدم الكثير للرياضه في المدينة وفي الفئات السنيه بنادي احد .. وفقك الله يابو عبدالله فانت اضافه كبيره للكيان الاحدي واتمنى لك التوفيق دائما

 

ياسر الاحمدي

 

مدير الكرة في الفريق الاول بنادي احد

108