الهلال يعود بنقطة التعادل بهدفين من أرض السد

الهلالتعادل الهلال مع مضيفه السد القطري بهدفين لمثلهما في لقاءهما على ستاد جاسم بن حمد بنادي السد ضمن لقاءات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا .

و تقدم السد أولاً عن طريق طلال البلوشي في الدقيقة 26 ، ليعود نيفيز و يدرك التعادل في آخر دقائق الشوط الأول من ركلة حرة جميلة .

و في الشوط الثاني تقدم نيفيز للهلال بالهدف الثاني في الدقيقة 56 ، لكن نذير بلحاج عادل النتيجة للسد في الدقيقة 66 ، ليتعادل الفريقين بهدفين لمثلهما و يعتلي السد صدارة المجموعة بخمس نقاط و فارق الأهداف عن الأهلي الإماراتي ، بينما تذيل الهلال ترتيب مجموعته بنقطتين .

و في اللقاء الآخر ضمن نفس المجموعة كسب الأهلي الإماراتي سيباهان الإيراني بهدفين لهدف .

التعليقات

55 تعليق
  1. صلبوخ مسحب حراق زيادة ثوم
    1

    هي هي هي هههههههههههههههههههه
    لا جديد قادمون ياسيا لنتمسخر :lol:
    ويستمر التفحييط المحلي والاسيوي :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2014 الساعة : 9:02 م
  2. :: تـــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــس ::
    2

    بعيدآ عن :
    (( العالمية صعبة قوية ))

    هذا المحلي :
    (( يعبث بسمعة الكرة السعودية ))

    ومع هذا :
    (( نسف معاني الاخلاق الرياضية ))

    و يستاهل :
    (( حتى اشعار آخر في المؤخرة ))

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2014 الساعة : 9:03 م
  3. نادي ابو بلاطه للتشليح وقطع الغيار لنادي السنافر
    3

    هاردلك للسد كان اقرب للفوز وعقبال تأهله ان شاء الله
    اما نادي السنافر فهذا الفريق لا يستحق المشاركه فريق ليس
    لديه ثقافه الفوز بس تكملت عدد ويدقونه دق وعقبال خروجه
    ان شاء الله من المجموعه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2014 الساعة : 9:04 م
  4. شقردي
    4

    بن مساعد يظن بان نادي الهلال قطعة ارض شبكها ليعبث بها مع فتى شعيب النميلات

    لابد من تدخل اعضاء الشرف بسرعة و طرد المدرب المتدرب كخطوة اولى ثم يلحق به الرئيس

    و الا سيكون زعيم اسياء ملطشة للي يسوا و اللي ما يسوا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2014 الساعة : 9:05 م
  5. جابر عسيري
    5

    دائم نيفيز اللهم زدهم غبن

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2014 الساعة : 9:07 م
  6. mns-650
    6

    مشكلة الهلال وادارته فكرهم كله منصب على النصر وتركو فريقهم لو اشتغلو على فريقم راح يجدو نتائج ايجابيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2014 الساعة : 9:08 م
  7. Saham9
    7

    منها واردى اشغلكم شبيه الريح بالنصر واشغلتوا انفسكم بغيركم فرد كيدكم في نحركم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2014 الساعة : 9:10 م
  8. علي الدوسري
    8

    الدفاع زويه ياهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2014 الساعة : 9:11 م
  9. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    9

    هاردلك للهلال تعادل بطعم الخسارة بسبب التقدم في الشوط الثاني بعد تسجيل الهدف الثاني ما أثمر الهدف التعادل للسد عن طريق هجمة مرتدة و لكن باقي ثلاث مباريات اثنتين منها في الرياض وواحدة في الأمارات ورجل المباراة اليوم بلا منازع هو تيااااااااااااااااااااااااااقو نيفيزززززززززززز .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2014 الساعة : 9:13 م
  10. شبيه الفيل
    10

    خسارة والله الفريق القطري الشوط الاول اضاع 4 اهداف محققة

    واستفاد فريق الدجل من فاول غير صحيح وسجل التعادل في الوقت الاضافي في الشوط الاول

    فريق الدجل رابط كل الدجل في رجل لاعب الدجل الاول تميس الخسيس

    والله حتى بعد الهدف الثاني السد اضاع 4 او 5 اهداف محققة

    باذن الله السد يفوز في الاياب ويخرج الفريق المحلي من الدور الاول 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2014 الساعة : 9:14 م
  11. شبيه الفيل
    11

    نبارك لفريق ام هلال حصوله على المركز الاخير بجدارة :lol: :mrgreen: :-o

    مركز اخير لا تكلــــــــــــــــــــــــــــــمني :-o

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2014 الساعة : 9:15 م
  12. hglavt
    12

    غاب الدفع الخلفي وتذيل ?????? المجموعة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2014 الساعة : 9:15 م
  13. فهد مكه
    13

    مشكلة جديدة واجهت سامي
    الكورة عاقبهم
    رجاء لا احد يضحك
    المدرب صادق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2014 الساعة : 9:18 م
  14. متابع ملكي
    14

    يقول المثل .. اللي ماله صديق يعمل له صديق والهلاميه لهم صديق في الاتحاد المحلي لكن الآسيوي للأسف منذ رحيل بيتر فيلنبان ولم يجد الهلاميه من يعطيهم وجه .. والعالميه صعبه قويه .. كركركركركركركر :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2014 الساعة : 9:20 م
  15. الملكي الاخضر
    15

    سنفوري سنفوري اسيا ما في ….لا مكان لكم بين الكبار. انتم والتش تش والصلابيخ .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2014 الساعة : 9:21 م
  16. علي
    16

    وعقبال نقطتين بالإ ياب وكثيرة عليه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2014 الساعة : 9:22 م
  17. مربوش1234
    17

    وتستمر المسخرة قادمون ياأسياء :mrgreen: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2014 الساعة : 9:25 م
  18. Sam7
    18

    الخطة معروفة: أعطوا نيفيز وروحوا :mrgreen:
    قادمون يا آسيا للمركز الأخير :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2014 الساعة : 9:26 م
  19. حنفي النميلاتي
    19

    ولايحيق المكر السئ الا باهله) الكوتش انهي عملاق اسيا الدعيع وقبلها حرمه من المشاركه الرابعه في كأس العالم والان وهو مدرب يعاني بسبب الحراسه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2014 الساعة : 9:29 م
  20. منصف
    20

    أبو نقيطة
    وش حليله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2014 الساعة : 9:30 م
  21. ابوساري الملكي الاهلاوي.
    21

    متي متي متي يحقق الفوز الاول له ههههههههههه من جد غلطة مشاركته ماهو غلطة اسيا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2014 الساعة : 9:30 م
  22. نصراوي عسيري
    22

    لان العالمية صعبه قوووويه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2014 الساعة : 9:31 م
  23. العــــ صعبة ـــالميـــ قوية ـــة
    23

    نيفيز = الهبال !!!!
    هذا هو زعيمهم الذي يتغنون به يقف على لآعب واحد فقط حتى أن متدربهم إبتدع خطة جديدة في عالم كرة القدم عنوانها (((((((((( أعطوها نيفيز )))))))))))))) !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2014 الساعة : 9:40 م
  24. شاهد
    24

    الأعذار جاهزة قبل المباراة بأربع وعشرين ساعة الكرة لم تنصفنا والكرة عاقبتنا وأرضية الملعب والتحكيم وبنجلس نبكي على هذا الموال حتى نخرج من الموسم بدون بطولة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2014 الساعة : 9:42 م
  25. الزعيم
    25

    ماشاء الله كل الردود من جماهير ابو 90 دقيقه حارق دمهم الزعيم
    لاتستعجلون المباريات باقيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2014 الساعة : 9:44 م
  26. سعودي شرقي
    26

    الهلال لم يعد كما كان فريقاً مرعباً صاحب حضور
    انا اهلااااااااوي صمييييييم ،
    لاكن الهلال امانةً لم يعد بذلك الفريق صاحب الحسم
    عشاق الهلال ابحثوا عن الخلل ، فريقكم يتهاوا من عليائه .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2014 الساعة : 9:46 م
  27. كوريا
    27

    :lol: :mrgreen:

    يا حبيبي مافيششششش
    دفع خلفي ورباعي بالاسيويه

    بكى بكى الطااااااقيه بكى بكى :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2014 الساعة : 9:47 م
  28. احساس نصراوي عالمي
    28

    بعيد عن التعصب ونصر وهلال هذا يمثل السعوديه كلها وبصراحه اشعر باحراج لابد من تدخل اعضاء شرف الهلال ويشوفو حل مع رئيس النادي والمدرب كيف لو يصاب نيفيز سيصبح وضع الهلال صعب جدا ليس الهلال نيفيز فقط هذا عتب سعودي غيوور يحب بلده جدا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2014 الساعة : 9:52 م
  29. ؟؟
    29

    يا جمهور الفلافل السد يلعب فيهم أجانب علي مستوي يكفي راؤول لاعب الريال وثمانية أجانب وعلي ارض السد والله لو ان النصر اللي كان بلعب كان انهزم خمسه صفر زي السلام عليكم ! حتي والزعيم يتعادل يفرح الحساد كم انت كبير يا زعيم اسيا ! الهلال يحصد تسع نقط ان شاء الله في الدور الثاني راح يتأهل بإذن الله لان ما بين الهلال والمركز الاول الا ثلاث نقاط بس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2014 الساعة : 9:59 م
  30. راعي الحلال
    30

    ويتستمر اهزوجة قادمون يااسيا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2014 الساعة : 10:11 م
  31. جحا بن هلال المحلي ابو قرون
    31

    انا اشهد انك يالمحلي محلي **** فضحتنا مابين ربعك والاجناب
    ماتمشي الا بالحكم يالمحلي **** انا اشهد انك يالمحلي فضيحه
    —————–
    دائما الانديه الصغيره في ذيل المجموعه
    الزعيم السداوي 5 نقاط تذكرني بخماسية الشارقه
    الاهلي الاماراتي 5 نقاط تذكرني بخماسية الاهلي
    سبهان الايراني 3 نقاط
    الهلال المحلي 2 نقطتان في ذيل في ذيل القائمه
    ———————-
    اليوم المباراه على باب واحد ونجا المحلي من هزيمه تاريخيه
    هاردلك حلى محلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2014 الساعة : 10:21 م
  32. يزيد
    32

    مبروك لليث الشبابي
    هاردلك للاتحاد
    حض أوفر للهلال والفتح
    الانديه السعودي على عيني وراسي بالمشاركات الخارجية وانا من اللي يكرهون الهلال بس بالبطولات الآسيوية لازم أقف معه لانه يمثل وطني

    نسيت اقولكم وش بيكون عذر الهلال بعد الخروج من ابطال اسياء

    البطولة الآسيوية ضعيفه :mrgreen: :mrgreen:

    تحياتي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2014 الساعة : 10:22 م
  33. ابو علي الحربي
    33

    الهلال في خطر الهلال الي الهاويه من اهم الاسباب هي هاذ المتدرب ولادارة الفاشلة المفلسه اتمني من اعضاء الشرف التدخل الي الاطاحه بتلك الادارة المفلسه
    لم نعد نري تلك التصاريح الصبيانيه الا من خلال الرئيس التويتري ومدربها ومدير الاعلام في النادي يغط في سبات عميق
    كاس خادم الحرمين لن يحققها الزعيم بوجود تلك الادوات التي ذكرتها لقد تلاعبو بتاريخ الهلال ومرغو كرامته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2014 الساعة : 10:25 م
  34. أوثالي
    34

    حلوووووووة يانفيز حارق فلوبهم ورافع ضغطهم و ضاغط على نفوسهم مثل الفلافل بالكاتم هنا والا هناك و هم بعيدين عن المشاركات العربية و الاسيوية ويتغنون بحالمية القرطاس والفلس ونتمنى للفرق المشاركة التوفيق في الاسيوية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2014 الساعة : 10:33 م
  35. عالمي اسياء وزعيمها
    35

    يارد 29 الحين ايش دخل النصر تقارنه بهلالك ههههههههههههه
    والا هو مثلكم الاعلى ومدرستكم الكروية بكرة القدم هههههه
    ماعلينا المهم حنا فرحانيين لان هلالكم تعادل ولم ينهزم ولو فاز لفرحنا اكثر ههههههههههههه :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2014 الساعة : 10:45 م
  36. عشقي اتحادي
    36

    نقطه من أرض الخصم أفضل من لا ششيء

    العووض ب الريآض ي الزعيممم

    العميد والزعيم جرحين متشآبهين ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2014 الساعة : 11:07 م
  37. ملكي قاهرهم
    37

    ليالي العيد تبان من عصاريها وبانت عصاري جمهور التعصب وانعكست على فرقهم
    انا اهلاوي وكنت اشجع اي فريق سعودي يمثل الوطن وبصراحة انتشار التعصب الجماهيري هوى بمستوى الكرة لدينا والدليل ترتيب الهلال والاتحادوالفتح والشباب بالله عليكم دا مستوى ؟؟؟لقدكنت ارى واسمع واقرأ من كان يتمنى سقوط الاهلي ممثل الوطن العام الماضي رغم بلوغه المباراة النهائية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2014 الساعة : 11:18 م
  38. عالمي قديم
    38

    تخيل الهلال بدون نيفييز بس كيف كان الحال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2014 الساعة : 11:24 م
  39. صلبوخ مسحب حراق زيادة ثوم
    39

    تعليق 29
    اركد فديتك لا ينطق لك عرق تراها كورة
    ومن حق الخصم ان يشمت من التفحيط المستمر :lol:
    وانت عارف يوم لك ويوم عليك :mrgreen:
    يا تخلي روحك رياضية او لا تقراء الردود عشان ما تنفجر من الضغط لانه يقولك اذا انضغظ المضغوظ ينفجر :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2014 الساعة : 11:31 م
  40. طاقية
    40

    التعليق ؟؟؟؟

    الظاهر مالك وجه تدخل بنكك هههههههههههههه

    ابيك تقولي ياسنفوري كم ترتيب فريقك بالمجموعة تراني نسيت ؟ هههههههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2014 الساعة : 11:38 م
  41. عالمي
    41

    التعليق 29 الظاهر خلع الطاقية وشد البراقع .....هههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2014 الساعة : 11:38 م
  42. نصراوي متصدر
    42

    مع احترامي للهلال فريق حده الدوري السعودي زعيم اسم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 مارس, 2014 الساعة : 12:24 ص
  43. زعيم البطولات والنوادي الاهلي الملكي
    43

    اعطووووووووووها نيفيييييييييييييييز :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 مارس, 2014 الساعة : 1:10 ص
  44. ابو جعفر
    44

    الهدف الثاني للهلال غير شرعي
    لكن ربك عاقبهم بنذير بلحاج
    هدف يدرس في الملاعب الاوروبيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 مارس, 2014 الساعة : 1:35 ص
  45. العالمي
    45

    عزيزي الهلالي
    قبل المباراة ترتيبك الأخير
    بعد المباراة ترتيبك الأخير

    يعني لا تسوي لي زعلان يرحم أمك
    ههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 مارس, 2014 الساعة : 2:18 ص
  46. وعاد مع سامي ياسلامم استمر ياكوتش
    46

    الهلال كلنا عارفين بأنه غلطة اسيآ وزداد غلطا مع سامي .. متعودين يحرجنا ويخرجه فريق قطري من ال16 او كوري من ال8 العالمية صعبة مستحيلة .. !
    قال ايش قال زعيم اسيا ياحبيبي فريق مغلوب على امره برى المحليه .. والعالميه تحلم بها انت وياه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 مارس, 2014 الساعة : 2:52 ص
  47. المدفعيه الاتفاقيه
    47

    الهلال أستفاد من أخطاء دفاعات السد القطري بشكل كبير وليس السد المستفيد من اخطاء الهلال الهد ف الأول هدف غيرملعوب جاء من كره ثا بته ومن خطاء حدث من دفاع السد أستفاد منه نفزكذالك وقع دفاع السد في خطاء أخربترك نفز بدون مراقبه وسجل هدف غير متعوب عليه باخطاء دفاعيه بحته من قبل الفريق السداوي بينما السد جميع اهدافه ملعوبه ومصنوعه عجزت عنها دفاعات الهلال وحراسته من التصدي لمهاجمي السد ولولى تلك الأخطاء لماخرج الهلال بنقطة التعادل اذآ من المستفيد من أخطاءالأخر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 مارس, 2014 الساعة : 3:07 ص
  48. الهاشمي
    48

    اخواني اخواني اخواني

    والله عيب تسخرون من اخوانكم

    عيب عليكم عيب

    ولا عشانهم ماعندهم مدرب مساكين طيب لو فرضنا مافكرتوا

    انه ممكن السنتوره
    ترى كل شي جايز

    اخواني اخواني اخواني هداكم الله

    الان كل ماهو مطلوب منكم فقط حتى لاتنقلب عليكم الايه

    ان ترفعوا ايديكم الى الله ان تجدد الثقه في الاداره

    كما نشكر الاخوان العالمين الذين يتصنعون المحليه ويمدحون السنتوره

    وهذي تسمى عند احد الطوائف التقيه

    يعني الكذب

    وننصحهم بعدم الاستمرار في الكذب واستبداله بلدعاء فهو ابرك

    اللهم اجعل سامي مدرب للهلال العام المقبل او لاي فريق اخر وابعده

    عن تدريب العالمي انك سميع مجيب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 مارس, 2014 الساعة : 3:18 ص
  49. نمر مفترس
    49

    هااارد لك يازعيييم
    هااارد لك ياااعميد
    تموت الاسد في الغاب جوعا
    وتشبع من الجيف ال..
    لايشمت بالاتحاد والهلال الا الناقصين الذين يعلموون ان هاذين الفريقين هم اقوا الفرق السعوووديه بلا منااازع
    الاتحاد والهلال اسياد الكره السعووديه
    هل ابتعد الاتحاد او الهلال عن البطولات
    حتى ومع اصعب الضرووف الاتحاد يحقق المستحيل
    وحتى مع اصعب الضرووف الهلال ينتصر

    خذوووها مني واحفضوووها
    الاتحاد والهلال الى دوور 16
    وبيني وبينكم الايام بحوول الله
    فرق لاتعرف الهوووان ولا ترضى الا بالمنافسه
    تذكرووو كلامي واحفضووه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 مارس, 2014 الساعة : 10:07 ص
  50. ســـــالــــــم
    50

    حتى تعادل الزعيم يفرح بنو تفليسه أبو الرباعيه الحراقه !!! كم انت كبير يازعيم الزعماء .. هاردلك لنادي القرن الآسيوي ابو 6 بطولات ولا عزاء لفريق الترشيحات صاحب البطوله الآسيويه الوحيده المصحوبه برباعيه ذوبهانيه وخماسيه نيسانيه ورباعيه زعبيليه وثلاثيه كويتيه .. موعدنا مع السد في الرياض إن شاء الله وبإذن الله يتأهل الهلال عن المجموعه .. وقتها راح يعيشون جمهور فلس اون لاين في ضيق وهم وكدر حتى لو حققوا الدوري لأن الأهم عندهم ألا يفوز الهلال !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 مارس, 2014 الساعة : 11:15 ص
  51. هلالي المزاحمية
    51

    سامي الجابر … اترك الهلال فقد دمرت تاريخه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 مارس, 2014 الساعة : 11:21 ص
  52. هلالي
    52

    هاردلك لجمهور الزعيم التعادل ..

    والعوض في المقبلات

    جمهور الفلافل نبي نشوفكم وش تسوون الموسم الجاي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 مارس, 2014 الساعة : 2:24 م
  53. أهِلَآوِيّ مِلَكيّ
    53

    .....هههههههههههه
    .....هههههههه
    غلطه اسيااا :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 مارس, 2014 الساعة : 3:10 م
  54. متعودة دايما
    54

    .....ه :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    متعودة دايـــــــــــــــــــماااااااااا :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 مارس, 2014 الساعة : 3:15 م
  55. نصراوي
    55

    :lol: :lol: :lol: :lol: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :lol: :mrgreen: :lol: :mrgreen: :lol: :mrgreen: :lol: :mrgreen: :mrgreen: :lol: :mrgreen: :mrgreen: :lol: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :lol: :lol: :lol: :mrgreen: :lol: :mrgreen: :lol: :mrgreen: :lol: :lol: :mrgreen:
    هذي راخرت الهياط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 مارس, 2014 الساعة : 12:51 م
100