إعلان قضاة الجولة 28 لدوري «ركاء»

الجيل الخليج ركاءسمت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم حكام مواجهات الجولة 28 لدوري «ركاء» للمحترفين لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، والتي ستقام جميعاً مساء يوم الجمعة القادم في وقت موحد «8.40 مساء»، وجاءت التكاليف على النحو التالي:

ـ هجر مع الجيل في الأحساء، يقودها الحكم خالد الطريس، ويعاونه خلف زيد، ماجد الناصر، والدولي محمد الهويش «رابعاً»، والدولي السابق عبدالله العقيل «مقيماً».
ـ حطين مع الأنصار في جازان، يقودها الحكم الدولي فهد العريني، ويعاونه يحيى آل معتق، ماجد سرور، وعباس إبراهيم «رابعاً»، والدولي السابق عبدالرحمن القحطاني «مقيماً».
ـ الرياض مع الخليج في الرياض، يقودها الحكم الدولي عبدالرحمن العمري، ويعاونه محمد العرمطي، هشام الرفاعي، ويحيى القرني «رابعاً»، والدولي السابق عبدالرحمن الزيد «مقيماً».
ـ الدرعية مع الوحدة في الرياض، يقودها الحكم الدولي عبدالرحمن الأحمري، ويعاونه الدولي عبدالعزيز الأسمري، فيصل القحطاني، ونايف المريخي «رابعاً»، والدولي السابق عبدالعزيز السليمان «مقيماً».
ـ الوطني مع أبها في تبوك، يقودها الحكم خالد السناني، ويعاونه حزام العمري، ناصر الفايدي، وظافر القرني «رابعاً»، والدولي السابق فايز الكابلي «مقيماً».
ـ القادسية مع الطائي في الخبر، يقودها الحكم شكري الحنفوش، ويعاونه نواف العتيبي، عبدالله معافا، وعبدالهادي العمري «رابعاً»، والدولي السابق معجب الدوسري «مقيماً».
ـ الباطن مع الحزم في حفر الباطن، يقودها الحكم الدولي حسين الستري، ويعاونه عبدالوهاب الزهراني، بليغ رمضان، ومحمد البريدي «ربيعة»، والدولي السابق سعد ربيعة «مقيماً».
ـ أحد مع الكوكب في المدينة المنورة، يقودها الحكم محمد النحيت، ويعاونه علي بدوي، راشد السهلي، وفيصل البلوي «رابعاً»، والدولي السابق إبراهيم النعمي «مقيماً».

103