أكثر من 700 شاباً من مختلف أنحاء المنطقة يستعدون لخوض منافسات المرحلة الأخيرة من سلسلة HSBC لرجبي الشباب

انطلاق فعاليات مهرجان HSBC للرجبي في الدوحة نهاية هذا الأسبوع

الرجبي
الدوحة، قطر. الأربعاء 19 مارس، 2014 : يلتقي أكثر من 700 شاباً من لاعبي الرجبي من مختلف أنحاء المنطقة لخوض منافسات المرحلة الاخيرة من سلسلة HSBC لرجبي الشباب في نهاية هذا الاسبوع في الدوحة، سعياً للفوز بجوائز نهاية الموسم، التي يقدمها الراعي الرئيسي للسلسة، بنك HSBC .

هذا وقد حققت سلسلة HSBC لرجبي الشباب نجاحاً إثر آخر خلال السنوات الأخيرة، ويتوقع أن يكون مهرجان هذا العام في الدوحة هو الأكبر في تاريخ السلسلة، بمشاركة لاعبين من عمر ما دون السابعة الى ما دون الثامنة عشر ، جاءوا من مختلف أنحاء منطقة الخليج.

ويضيف الكابتن الاسكتلندي السابق، روري لوسون المزيد من السحر على بطولة هذا العام بوصفه سفير HSBC للرجبي. ويذكر أن لوسون، الذي حقق شهرة كبيرة عندما قاد فريق اسكتلندا للفوز على جنوب أفريقيا في موراي فيلد، هو حفيد المعلق الشهير بيل ماكلارين، حيث سيقدم الدعم لجميع الفرق المشاركة كما سيقدم النصائح التدريبية الهامة في منطقة HSBC المخصصة للمهارات.

وفي معرض حديثه قبل انطلاق الحدث، سارع لوسون إلى الثناء على جهود جميع المعنيين باللعبة في الشرق الأوسط، حيث قال: “إنه لمن دواعي اعتزازي أن أشارك في مهرجانات مثل مهرجان HSBC للرجبي في الدوحة وأن أتمكن من رد الجميل إلى الرياضة التي أحب. والآن وقد أمضيت بعض الوقت في المنطقة، فقد ذهلت بالكم الهائل من الطاقة والالتزام الذي أبداه جميع المشاركين من أجل إحياء اللعبة على مستوى المبتدئين. حيث يبدأ الأطفال في هذه المرحلة المبكرة بتكوين الروابط التي تدوم مدى الحياة مع بعضهم البعض ومع هذه الرياضة، وبالتالي فإن سلسلة HSBC لرجبي الشباب تعد أداة رائعة لدعم نمو هذه اللعبة”.

يصادف هذا العام السنة الرابعة التي يقوم فيها HSBC بدور الراعي الرئيسي لمهرجان الشباب، وهو الحدث الذي يعد من صميم التزام البنك بتعزيز رياضة الرجبي في منطقة الشرق الأوسط.

وقال كريس وارنر، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في بنك HSBC قطر: “يعد مهرجان HSBC لرجبي الشباب اليوم أكبر مهرجان رجبي للناشئين في قطر، وإنه لمن دواعي سروري أن أرحب بالفرق القادمة من مختلف أنحاء منطقة الخليج. وأود أن أتمنى لكل لاعب وأب ومدرب ومشجع قضاء يوم ممتع ولا ينسى”

وسوف يحقق بنك HSBC المتعة لجميع أفراد العائلة في مهرجان هذا العام، من خلال جوائز من لعبة الرجبي، ومنطقة HSBC للمهارات، وهي منطقة مخصصة لاختبار المهارات لدى لاعبي الرجبي. كما سيتلقى جميع عملاء HSBC الحاضرين هدية مجانية عند تقديم بطاقاتهم في مكتب ترحيب HSBC

110