إتحاد الاثقال يكرم نجومه بمناسبة الميداليات الآسيوية

صورة 2يكرم الاتحاد السعودي للعبة رفع الاثقال برئاسة سلمان محمد الجشي عند الساعة السابعة من مساء اليوم الأربعاء لاعبي المنتخب السعودي لدرجتي الشباب والناشئين والجهازين الإداري والفني بمناسبة الإنجازات التي حققها نجوم المنتخب السعودي في البطولة القارية التي اختتمت مؤخرا في مملكة تايلند.

ويتوقع أن يحضر الحفل المقرر أن يقام في أحد قاعات فندق شيراتون الدمام عدد من رجال الاعمال والداعمين للرياضة يتقدمهم عبدالرحمن الراشد والذي أعلن عن تقديمه 3 آلاف لكل لاعب تقديرا للإنجازات التي تحققت في هذه البطولة القارية.

وكان المنتخب السعودي في فئتي الشباب والناشئين قد حل ثالثا في بطولة آسيا الأخيرة وحقق العديد من نجومه ميداليات برونزية من مثل جعفر المدرهم الذي حصد ثلاث برونزيات وسبقه محسن ال دحيلب بإنجاز أكبر من خلال حصد 3 فضيات في وزن 69.

من جانبه أكد عبدالرحمن الراشد أن تقديمه مكافآت للاعبين يأتي من باب الواجب تجاه أبناء الوطن المنجزين مؤكد أن نجوم رفع الاثقال قدموا جهودا كبيرة وعكسوا الرعاية المقدمة لهم من قبل القيادة الرياضية والتي يقف على رأس هرمها الأمير نواف بن فيصل والبذل الذي قدمه إتحاد اللعبة برئاسة سلمان الجشي الذي يتابع كل صغيرة وكبيرة من أجل رفع مستوى اللعبة وتحقيقها المزيد من الانجازات باسم الوطن في كافة المحافل .

من جانبه عبر رئيس الإتحاد السعودي لرفع الاثقال سلمان الجشي عن شكره الجزيل للراشد على هذا الدعم مؤكدا أن هذا ليس مستغرب على رجالات الوطن وكون ابا تركي من أبرز الداعمين للرياضة في المملكة عدا دعمه العديد من المجالات في هذا الوطن الغالي.

وبين أن نجوم المنتخب السعودي يستحقون التكريم جراء الجهود الكبيرة التي بذلوها في البطولة القارية وقبلها في البطولة الخليجية في قطر التي شهدت اكتساحا سعوديا للميداليات الذهبية والفضية وتحقيق إنجازات غير مسبوقة مؤكدا أن وقفة رجال الأعمال سيكون لها أثر في رفعة رياضة الوطن ليس في لعبة رفع الاثقال بل في كافة الالعاب.

وأشار الى أن هناك تشجع كذلك من قبل القطاع الخاص لدعم المنتخبات السعودية في عدة العاب ومن بينها رفع الاثقال حيث ساهمت شركة البواردي في تكريم المنتخب الذي حصد إنجازات مميزة في البطولة الخليجية قبل قرابة 3 أشهر مجددا التأكيد على أن الهدف الأسمى الذي يسعون اليه في إتحاد رفع الاثقال هو صناعة نجم أولمبي وكذلك مدربين وحكام على المستوى العالمي حيث أن خطة تحقيق هذا الهدف بدأت فعليا من خلال التعاقد مؤخرا مع المدرب التركي العالمي كافيير توبوكو والذي حقق إنجازات كبرى مع العديد من المنتخبات العالمية متمنيا أن تواصل لعبة رفع الاثقال تحقيق النتائج المميزة في كافة المنافسات التي تنتظر منتخبات وفرق الوطن في الفترة القادمة.

 

106