الشعلة يستعد للاتفاق بـ”الثابتة .. وصلاح يؤكد: لن يعودون على حسابنا

أكد المدير الفني لفريق الشعلة الأول لكرة القدم المصري محمد صلاح جاهزية فريقه لمواجهة فريق الإتفاق والتي ستقام مساء الجمعة على ملعب النادي بالخرج ضمن الجولة الـ10 من دوري زين للمحترفين .

وقال صلاح أن الفريق خاض مباراتين وديتين خلال فترة التوقف أمام فريق الشباب والشرق على التوالي , حيث حرصنا من خلالها على البحث عن بديل للموقوف يوسف الرشيدي كما أشركنا أكثر من لاعب لإبقاءهم في أجواء المباريات.

وفي سؤال حول طموح الفريق ووصوله للنقطة العاشرة وهل تغير عن السابق , شدد صلاح أن الطموح للفريق الشعلاوي لازال مقتصراً على البقاء في هذا الموسم , مشيراً إلى أنهم سيقاتلون من أجل تحقيق البقاء في دوري زين للمحترفين .

وحول مواجهة فريق الإتفاق المقبلة أكد المدير الفني لفريق الشعلة احترامه للفريق الإتفاقي رغم عدم ظهور بمستوى جيد هذا الموسم , مشيراً إلى أنهم سيحرصون ألا تكون صحوة الفريق الإتفاقي على حساب الشعلة , وعن الغيابات في الفريق الشعلاوي أكد أن جميع اللاعبين جاهزين للقاء باستثناء اللاعب جابر حقوي المصاب.

من جانب آخر ووسط حضور إداري أنهى الفريق الأول لكرة القدم تحضيراته النهائية للقاء بتدريب أخير أجراه على ملعب النادي بالخرج , حيث تركز المران على الجوانب اللياقية , واختتم بتنفيذ الكرات الثابته على المرمى , ثم انخرط اللاعبون بعدها في معسكر المباراة.

99