الشيخ احمد الفهد يدعو اللجان الاولمبية الى تقديم افكارها لتطوير الحركة الاولمبية

احمد الفهددعا الشيخ احمد الفهد الصباح رئيس انوك (اتحاد اللجان الاولمبية الوطنية) جميع اللجان الاولمبية الوطنية الى تقديم افكارها لتطوير الحركة الاولمبية لتقديمها الى اللجنة الاولمبية الدولية قبل الخامس عشر من ابريل 2014.
وفي رسالة وجهها الشيخ احمد الفهد الى 204 لجان اولمبية وطنية في العالم، دعم ما قاله رئيس اللجنة الاولمبية الدولية الالماني توماس باخ الاسبوع الماضي حين طلب من اللجان الاولمبية مساهمتها في عملية التطوير وفي جدول الاعمال الاولمبي ل2020.
كما دعا رئيس انوك جميع اللجان الاولمبية الوطنية الى نقاش “خمس مجموعات من الافكار” التي كانت بدأت في الجمعية العمومية ال126 لاعضاء اللجان الاولمبية الدولية في سوتشي الشهر الماضي على هامش دورة الالعاب الاولمبية الشتوية.
وطلب الشيخ احمد الفهد من اللجان الاولمبية الوطنية ان تشمل مراسلاتها الى اللجنة الاولمبية الدولية اتحاد انوك ايضا لكي يتمكن من جمع كافة الاراء في ملف واحد وتقديمه الى اللجنة الدولية.
وتابع: ان انوك واللجان الاولمبية متحدة خلف جدول الاعمال الاولمبي 2020 وتدعم بقوة الرئيس باخ. كانت الجمعية العمومية في سوتشي بناءة للغاية والان جاء دور اللجان الاولمبية الوطنية لاضافة افكارها للنقاش.
واضاف ايضا: من المهم انه على جميع اللجان الاولمبية الوطنية، الكبيرة والصغيرة، المساهمة في ضمان مصالحها ومصالح رياضييها جيدا. جدول الاعمال الاولمبي ل2020 سيحدد مستقبل تطور الحركة الاولمبية ولذلك نريد ان نضمن ان صوت اللجان الاولمبية الوطنية ككل سيكون مسموعا.

التعليقات

1 تعليق
  1. خليجي
    1

    من زين شعرك تربيه لحد الكتف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2014 الساعة : 3:47 م
112