من أنتم

تساؤل وجهه رئيس النصر لمن طالبوه بالرحيل والبعض تسائل من هم المقصودين بعبارة (من أنتم) واذا أردنا أن نجيب على هذا التساؤل علينا أن ننظر من هم الذين طالبوا برحيل رئيس النصر .

هناك ثلاث فئات نصراوية طالبت برحيل النصر الفئة الأولى بعض جماهير النصر وهذا من حقهم فجماهير النصر هي الفئة الأغلى في المنظومة النصراوية ويحق لها التعبير عن رأيها ولكن هل جماهير النصر كلها تطالب برحيل فيصل بن تركي !! ومن يدخل منتديات النصر سيجدهم منقسمين في هذا الشأن أما الأهم فهو أن رئيس النصر بالتأكيد لم يقصد الجماهير بعبارة ( من أنتم) لأنه يعلم علم اليقين أن الجماهير يحق لها ان تبدي رأيها ويجب عليه ان ينصت لهم .

الفئة الثانية التي طالبت برحيل الرئيس هي بعض أعلامي النصر وأيضا يحق لأعلام النصر أن يبدي رأيه ويطالب بالرحيل أو التصحيح أو البقاء وكلها وجهات نظر قابلة للنقاش ومن المؤكد أيضا أن رئيس النصر لم يقصد الاعلاميين بعبارة ( من أنتم) فهو يعلم علم اليقين أن لأعلام النصر الحق أن يبدي رأيه ومن واجبه هو أن يستمع لهذا الرأي ويناقشه وله الخيار في القبول او الرفض .

أما الفئة الثالثة والتي طالبت برحيل الادارة هي مجموعة من أعضاء الشرف الذين لا يروقهم عمل الادارة وأعتقد جازما أن رئيس النصر قصد هؤلاء بعبارة (من أنتم) وأعتقد أيضا أنه محقا قي تساؤله ذاك .. لأنه أردف عبارته بأنه جاء عبر الجمعية العمومية ولن يستطيع أحد اقالته سوى هذه الجمعية العمومية كما أنه واصل حديثه بأن من لا يدفع لا يحق له المطالبة برحيل الادارة وبالتأكيد ليس المطلوب من الاعلاميين ان يدفعوا أموالا لدفع مسيرة النصر ونفس الحال ينطبق على الجماهير فهم ليس مطلوب منهم دفع الاموال .

اذن توصلنا لمن هو المقصود بعبارة (من انتم ) وهم بعض الشرفيين الذين لا يدعمون ولا يهشون ولا ينشون فقط يثيرون البلبلة بل وصل بهم الأمر الى تحريض الجماهير بالتخلي عن ناديهم وتحريض بعض أعلامي النصر بمهاجمة الادارة والتشويش والتشويه وقد تكون هذه الفئة من الأعلاميين أيضا مقصودين بعبارة (من انتم ) طالما أنهم ينقذون أجندة بعض الشرفيين ويسوقون لآرائهم ..

فيصل بن تركي وادارته لم يكن عملهم ناجحا ولكنهم أجتهدوا فليسأل هؤلاء الشرفين أنفسهم لماذا لا تدعموا الكيان ومن ثم تناقشوا الادارة في عملها أو حتى تطالبوها بالرحيل. اعتقد ان رئيس النصر كان محقا جدا في أستخدام عبارة (من أنتم) لبعض شرفي النصر المتخاذلين الباحثين عن الهدم وليس الأصلاح .

نقاط تحت السطر :-

• النصر بحاجة لتكاتف شرفييه والالتفاف حول الكيان بغض النظر عمن هو الرئيس كما يجب تفعيل دور أعضاء الشرف ماليا ومعنويا .

• النصر بحاجة لتكاتف أعلامييه بالنقد البناء وعدم التحزب والأنصياع للأنقسامات الشرفية والمصالح الشخصية .

• النصر بحاجة لتكاتف جماهيره بدعم الكيان وعدم النظر للأسماء وترك الانقسامات والتحزبات .

• لاعبو النصر مطلوب منهم اللعب بروح وطموح ورغبة في الفوز لأن ما يعيبهم هو فقط هذه الروح الانهزامية والتكاسل وعدم الجدية .

• فيصل بن تركي مطلوب منه ترك العناد والأستماع لكل الاراء خاصة الفنية لترميم مكامن الخلل بالفريق .

• فليعلم جميع منسوبي النصر انهم مستهدفين وهناك دائما من يقصد استفزازهم ليخرجهم من تركيزهم ويشتتهم في جزئيات لا تفيد .. ولذلك عليهم أن يتعلموا من تجاربهم السابقة ولا يلتفتوا للأستفزازات ويركزوا فقط على العمل الجاد .

• اكبر دليل على أستهداف النصر هو تغريم رئيسه رغم وجود أسمه على الاسكورشيت .. قرار لا يستند على أي لائحة الغرض منه فقط الاستفزاز والادهى والأمر انه غير قابل للأستئناف .

• أي مدرب وطني حتى لو سامي الجابر سيكون أفضل من ريكارد .. صدقوني … راتب ريكارد قد يحل بعض الضوائق المالية .

• حفل هاتريك لم يكن حفل لتوزيع جوائز التفوق بل كان للتكريم والفرق كبير وقد اختار أسماء محدودة من كل دولة خليجية … وبالتأكيد أن من يستحقون التكريم كثر .. تفكير البعض جدا محدود وفورا تساءلوا أين فلان ولماذا لم يختاروا فلان والاجابة ببساطة هناك أكثر من 50 لاعب سعودي يستحقون التكريم ولا يمكن تكريمهم جميعا في حفل واحد .

الرمية الأخيرة :-

كيف منح الهلال ترخيصا غير مشروطا ولم يعامل مثل النصر والاتحاد !!

فالهلال يرزح تحت كاهل الديون ايضا

ومن الذي يقدم التقرير المالي للجنة التراخيص؟

وهل تقبل لجنة التراخيص أي تقرير مالي يقدم لها دون مراجعة ؟

ألم تكن جدولة ديون الهلال الخاصة بمخالصة ايمانا موجودة لدى لجنة الاحتراف حتى تسمح للهلال بتسجيل لاعبين جدد في فترة التسجيلات السابقة ؟

واذا كانت هذه الجدولة موجودة لدى لجنة الاحتراف فكيف لم تتطلع عليها لجنة التراخيص حتى تتأكد من سلامة المعيار المالي للهلال

ألم يعجز الهلال عن تسديد حقوق نادي بيتيس حسب الجدولة والتي يفترض أن تكون قبل 3 أشهر ؟

واخيرا هل هذا يعتبر تقصير من لجنة التراخيص أم محاباة ؟

شكوى ريال بيتيس للفيفا بخصوص ايمانا تضع لجنة التراخيص في موقف حرج لأن مهمة لجنة التراخيص هي التأكد من جميع المخالصات المالية للنادي حتى تقر بأنه سليم من الناحية المالية ولا ديون عليه ومستوفي للمعيار المالي ولا تنتظر حتى يأتيها اخطار من الفيفا .. هل تأكدت لجنة التراخيص من مخالصة ايمانا وناديه بيتيس!! وهل تأكدت لجنة التراخيص من مخالصة نادي الرائد مقابل انتقال يحيى المسلم !! وما خفي كان أعظم .

التعليقات

59 تعليق
  1. طاش ما طاش
    1

    أي كاتب صحفي حتى لو رامي العبودي سيكون افضل من خالد قاضي الذي تتم استضافته في القنوات الرياضية بسبب وبدون سبب .. صدقوني .. فكر خالد قاضي قد يسبب لنا دعاية مضادة عند المشاهد العربي فارحمونا منه :wink: :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أكتوبر, 2012 الساعة : 8:25 م
  2. حب حار اصفر
    2

    لله درك __ حتى مناقشاتك تتسم بالموضوعيه والفهم

    كثر الله من أمثالك على هذي المحاضره القيمه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أكتوبر, 2012 الساعة : 8:37 م
  3. يابلادي واصلي
    3

    يعني لازم تتكلم في الهلال حتى وانت تتكلم عن النصر!! اي فوبيا زرقاء تتملككم؟!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أكتوبر, 2012 الساعة : 9:01 م
  4. السندباد
    4

    عندما وضعت صورة عبدالعزيز الدوسري علي غلاف شريط البلايستيشن هب اعلام النصر بكامل عدتهم وعتادهم وتسالوا عن سبب وضع صورة هذا اللاعب بالذات ولم يقتنعوا بأن المميزون كثر ولكن لابد من لاعب واحد فقط.. والان عندما تسال الهلاليون عن سبب عدم تكريم النعيمه وسامي خرج لنا اعلام النصر بمقولة ( المميزون كثر ويصعب تكريمهم جميعاً).. تفكير عجيب يقود للهاويه..

    للعقلاء فقط..
    ١- المحياني في المنتخب .. يبدو انه لايزال هلاليا حتي الان
    ٢- عندما ارتاح منه (التحكيم) حضر حفل من (لاطموح لهم)..
    ٣- قالوا له (ارحل) فقال لهم (من انتم).. انه نظام ....ات العربيه..
    ٤- لن يغادر لاعب (عض اللسان) مادام ان من دافع عنه ضد (النتيف) استلم منصبا في النادي..
    ٥- يرفضون ان يستلم لاعبوهم القدامى مناصب في النادي .. ويطالبون بهم في اللجان..
    ٦-سألوه عن البطولات فقال (لست الوحيد الذي لم يحضرها).. لماذا اتيت اذن..
    ٧- من العالميه الي الاسيويه ثم الخليجيه ثم العربيه حتي يصل (ركاء)..هذا النادي يسير بالاتجاه الخاطئ ..
    ٨- دفع ١٢٠ مليوناً بلا فائدة .. ولن يستردها حتي لو باع النادي..
    ٩- لو لعبوا لقال (ارهقتموهم) ولو مالعبوا لقال (حطمتم نفسياتهم) .. ارس لك علي بر يارئيس النادي..
    ١٠- مدح جماهير ناديه فقال (جماهير صفراء فاقع لونها )..
    ١١- قالوا له نبي بطولة فقال (معيض راح والخير جاي)..
    ١٢- نادي بلا طموح .. يقفل ابوابه ويسرح اللاعبين..
    ١٣- (مهاجم) يحضر ب(طائرة خاصه) ويغادر الدوري دون ان يسجل هدفاً.. ياللعار.
    ١٤- طالب (اسطورتهم) بعودة (ياسر ونور) فهاجموه وانقلبوا عليه.. طيب (هاتوا الفلوس اللي عليكم)..
    ١٥- لاتحضر لاعبا او مدرباً اذا لم تقاتل الفرق الاخري لتحصل عليه..
    ١٦- غادرهم ذلك السمين وهو يقول ( كثر الله خيركم وانعم عليكم)..
    ١٧- ماهو سر عدم قبول لاعبيهم بالعمل في ناديهم.. الله وحده يعلم..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أكتوبر, 2012 الساعة : 9:22 م
  5. السندباد
    5

    فكر ( التمسيه علي المقدم والتصبيح علي الضيوف) ..
    لن يأتي ببطولة لذلك النادي..
    كانوا ينتقدون ملابس رئيس الهلال .. وعندما (صبح رئيس ناديهم علي المقدم ومسى علي الضيوف).. التزموا الصمت..
    لله در الكبار .. ينتقدون علي اتفه الاشياء

    يقول هلال المطيري..
    اللي ستر عيبه عن الناس بهدوم
    وش يستره لاصار عيبه كلامه..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أكتوبر, 2012 الساعة : 9:27 م
  6. كاتم الانفاس المحليه
    6

    يللا يا أميين ياشاطرين استمعوا وانتم هادين وانت ياالجاسر قصدي ( سيسبان _ سندباد _ دمه أحمر )

    تراك عريف عليهم اللي يشاغب سجل اسمه وخاصة ___

    طماطة اكشن الحمرا __

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أكتوبر, 2012 الساعة : 9:33 م
  7. كونقرس العريجا
    7

    :-D لاحد ينتقد الفريق المحلي لانه فريق مرفوع عنه القلم

    ومعروف عند الشعب ان اسمه __ ممنوع اللمس __

    يعني فريق كونقرس العريجا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أكتوبر, 2012 الساعة : 9:42 م
  8. هلالي للابد
    8

    ياخوك انت في كل مقالاتك تكتب عن الهلال وتحاول ان تثبت ان الهلال يحظي داخليا بالدلال
    وفي كل مرة تجد من يدافع عن الهلال علي امل ان تقتنع ولكن يبدو ان المعادلة ستنقلب لذا فاننا كجماهير الهلال نعترف بأن الهلال مدعوم من كل اللجان في الاتحاد السعودي
    لذا وبأعترافنا هذا وتصديقنا لجميع مقالاتك هل ستتوقف عن الكتابه عن الهلال . لااعتقد
    رجاء غير في مواضيع مقالاتك اما بخصوص الهلال فنحن كجماهير هلاليه نقول لك نعم نحن مقتنعون بكلامك وكلامك صحيح. فقط ارح نفسك من سيرة الهلال في كل مقال
    واعتقد انه من غير المجدي ان تكتب عن الهلال اذا كنا نعترف كهلاليين بأن الهلال مدعوم.
    ورغم ذلك فأنك ورغم اعترافنا واقتناعنا بما تقول فأنك لن تتوقف عن الكتابه عن الهلال
    وكأن الهلال هو اوكسجين مقالاتك.
    خلص وانا اخوك اقتنعنا بكلامك وصدقناك بس فكنا من سيرة الهلال.
    اتحداك تقدر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أكتوبر, 2012 الساعة : 10:32 م
  9. دمي احمر
    9

    ياسيد عرفان هههههه 8-O :lol:
    ذكرت في كلامك جملة اعتقد جازماً
    ممكن تفسرها لي بشكل اكبر
    كيف تعتقد وتجزم في نفس الوقت هههه
    عليك طلعات غريبه ههههه
    بعد مع وفي. طلعت. اعتقد جازماً :roll: 8-O :oops:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أكتوبر, 2012 الساعة : 10:35 م
  10. عاشق المووج
    10

    لا اقرأ مقال العبودي إلا لأستمتع بتعليق السندباد
    دائما يحرج العبودي و يضعه في موقف محرج

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أكتوبر, 2012 الساعة : 10:36 م
  11. نصر فوق فوق
    11

    بالله شوفو الفرق بين هذا المقال ومقال العالمية نكبة وكلهم كتاب نصراويين
    واحد ينتقد بعقل وحب صادق للنصر والثاني ينتقد للتجريح والتقليل والتصغير من شأن النصر

    السندباد
    شكلك تبي تصير كاتب ولا أحد عطاك وجه
    تدري ليش
    لان كتابتك تجميع نقاط من مشاركات المنتديات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أكتوبر, 2012 الساعة : 10:40 م
  12. Kago
    12

    عاشق الموج
    الظاهر انك ما قريت مقال العبودي الاخير
    يوم حشر السندباد وانحاش السندباد وما عرف اشلون يرد
    نرى مقال البرغوت مازال موجود رح اقراه وشف خويك اشلون انحاش

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أكتوبر, 2012 الساعة : 10:51 م
  13. الذات العام
    13

    يا حبيبي ?????? لاتنطبق عليه قوانين ولا نصوص وهو استثناء لأن الزواعيق هم القانون وهو من يسنون القوانين وهم من ينفذونها وهم من يغتالونها وهم من يدلسونها, اللاعب محمد نامي الذي سيتم تنسيقه قريبا من كشوفات ?????? لم يستلم ناديه مستحقاته الا قبل اشهر قليله اي ان هناك اربع سنوات تم التكتم عليها والزاعقون يردحون ويسرحون ويمرحون ويهاجمون لجانهم بحجة ان النادي الفلاني لم يدفع والعلاني يجدول ديونه وهناك محاباه, اما ما يخصهم فهو مكتوم وياويلك لو كشفتهم, بالنسبه لسامي الجابر فهو قادم الى المنتخب لا محالة وهم يعدونه بدورات وهميه حتى يقال اول مدرب سعودي في اوروبا ومن هذا الهراء السخيف الذي يفرحون به ويبنون حوله اوهاما وخيالات حتى يصلوا الى هدف معد مسبقا, عموما اتفق معك ان شاء الله طارق العواضي ولا هذا المدرب التعيس.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أكتوبر, 2012 الساعة : 10:56 م
  14. رامي العبودي
    14

    تصحيح لبعض المفاهيم
    عندما اكتب عن تجاوزات لجنة التراخيص فالمقصود هنا لجنة التراخيص وليس الهلال
    وعندما اكتب عن تجاوزات الحكام فالمقصود الحكام ولجنتهم وليس الهلال
    وهكذا عن بقية اللجان والمؤسسات الاعلامية و تحديد وتوضيح التجاوزات فيها
    فليس ذنبي عندما يكون الهلال هو دائما القاسم المشترك في كل التجاوزات
    فعلى الهلاليين ان يدرسوا هذه الظاهرة
    لماذا ناديهم دائما مغروس في كل التجاوزات ولا يمكن الحديث عن أي تجاوزات الا بذكر الهلال .

    بالنسبة للمدعو دمي أحمر
    الأعتقاد بالشيىء في اللغة هو الأيمان بهذا الشيىء
    والايمان بالشيىء هو قمة التصديق به
    فعندما يؤمن الشخص بشيء ما ويعتنقه فهذا قمة التصديق به
    ولذلك لغويا لا ضير بالربط بين الاعتقاد والجزم فهما يكاد أن يكونا مترادفتان لنفس المعنى
    شكرا لمحاولتك للتصحيح ولكن ما يقال في اللغة الدارجة في الغالب لا علاقة له باللغة الفصحى لأن البعض يربط بين الاعتقاد والظن وهذا ليس صحيح لغويا وهو من الأخطاء الشائعة لأنه كما أسلفت ان الاعتقاد هو الأيمان وليس الظن

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:17 م
  15. الاحتقان لونه اصفر
    15

    كما توقعت المقال يفترض ان يكون للنصر وعن النصر ولأن الكاتب السيد عرفان يريد قليلا من الاكشن فقد اورد عدة اسطر يتحدث بها عن الهلال للاثارة فقط لا غير .وهنا اعزائي هو يعلم جيدا انه لو ختم مقاله عن النصر فقط فلن يجد ردودا او تجاوبا وقد فعلها بالسابق ولم يجد مقاله عن النصر اي اهتمام لانه لم يتحدث عن الهلال. ببساطة السيد عرفان وجمهور ذلك النادي لا يهمهم ناديهم بل همومهم منصبه في متابعة الهلال وتتبع كل شي يفعله الهلاليين ولن يستحوا لو تابعوا حتى سراويل الهلاليين فقد فعلوها سابقا وايضا ستجدون ان ردودهم اما مناكفة للهلاليين او مدحا في الكاتب من باب الدعم الاعمى دون المضمون ودون مناقشة ما كتب عن النصر في الاساس!! هذه هي عقولهم وهنا يقف مستوى تفكيرهم .. وطموحهم لا يتعدى الفرحة بفوز الغير.!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:29 م
  16. عابر سبيل
    16

    لله درك من كاتب
    اجادة وتواضع
    ردك على دمي احمر رغم توشحه بالادب والذوق والهدوء الا انه فيه من الالجام ما يكبح جماح الصعاليك وفيه من الجلد ما يلهب ظهور من تبلدت جلودهم وفيه من الاقناع ما يقنع اكبر المجادلين
    اسجل اعجابي وارفع لك العقال تحية واحترام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:49 م
  17. طاش ما طاش
    17

    لله درك يا السندباد .. الجم سيد عرفان الجاماً
    هذه اعجبتني للغاية :
    – يرفضون ان يستلم لاعبوهم القدامى مناصب في النادي .. ويطالبون بهم في اللجان
    – سألوه عن البطولات فقال (لست الوحيد الذي لم يحضرها).. لماذا اتيت اذن
    حلووووووووة
    بالمناسبة اسطورتهم راز بوهته في احتفال قرعة كاس الخليج مع جاسم يعقوب :!:
    جاسم يعقوب جاب الكاس اربع مرات لبلده … لكن انت ما جاب للسعودية الكاس ولا مرة من اصل خمس مشاركات … ممكن نعرف وش اللي جايبك يا كابتن :?: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أكتوبر, 2012 الساعة : 1:10 ص
  18. البقمي
    18

    السندباد

    سؤال:ماذا فعل سامي باجابر حتى يتم تكريمه؟ الا تعلم انه اسطوره ورقيه فقط ولا يعترف فيه احد الا انت و اعلامك الفاسد
    للمعلوميه

    الشمس ترا تحرق و بما في ذلك ال???ء تميعه اعرف مستواك

    الرميه الاخيره: البطوله القادمه انشاء الله سوف يتم بعث حكام سعودئين لتحكيم مباريات الهلال في آسيا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أكتوبر, 2012 الساعة : 1:37 ص
  19. الحكام بدأوا يتجرأون على الهلال
    19

    أثبتت الدراسات والابحاث التي أجراها البروفسور الكندي ( جاك بكمان ) أن المعلومات والقناعات والايحاءات التي يتم حشوها وتخزينها في العقل الباطن والمخيخ البشري
    ثم تغطى الجمجمه بجهاز عبارة عن نصف كوره ( يقصد الطاقيه ) لا يمكن تغيير تلك القناعات يسهوله
    حيث ان الطاقيه تكبس على المخيخ مما يؤدي الى عدم الاستيعاب واقدره على الفهم

    فلماذا لا تستفيدون مما توصل اليه العلم وبالتالي تكونون افراد اسوياء وتشاركون الآخرين في بناء الوطن 000

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أكتوبر, 2012 الساعة : 10:55 ص
  20. دمي احمر
    20

    نمبر 14
    محاولة تزيين الكلام وادخال بعضها ببعض لن يجدي نفعا
    المعروف ان الاعتقاد هو امكانية حدوث الامر مع عدم الجزم بحدوثة اي انه توجد احتمالية عدم حدوث هذا الامر مع عدم القدرة على الجزم به
    اما الجزم فهو اليقين الكامل بحدوث الشيء بدون وجود اي احتمال لعدم وقوعه

    ولم يسبق ان اجتمع الاعتقاد والجزم في جملة واحدة لاداء نفس المعني
    فاما ان تكون معتقدا حدوث الامر ولكنك لاتجزم بحدوثه
    واما ان تكون جازما بحدوث الامر ولا يوجد اي شك لعدم حدوثه

    هل رامي كاتب مميز
    اعتقد انه كذلك اي بمعني وجود احتماليه انه ليس كاتبا مميزا
    اجزم بذلك اي انه كاتب مميز وليس هناك شك

    ولم يسبق ان اجتمع الاعتقاد والجزم لاداء نفس المعنى :roll: :roll: :roll: :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:00 ص
  21. ابو عبدالاله AH
    21

    اخي رامي السلام والتحية وبعد
    فقد كتبت عبارتين في مقالك هما قمة في التناقض
    كتبت في تعريفك للفئة الثانية ( يحق لأعلام النصر أن يبدي رأيه ويطالب بالرحيل أو التصحيح أو البقاء )
    ثم كتبت في تعريف الفئة الثالثة
    (الأعلاميين أيضا مقصودين بعبارة (من انتم ) طالما أنهم ينقذون أجندة بعض الشرفيين ويسوقون لآرائهم )
    لماذا عندما يطالب الاعلامي النصراوي بحقة في المطالبة برحيل الادارة ( حسب تعريفك للفئة الثانية)
    يصبح ممن ينفذون أجندة بعض الشرفيين ويسوقون لآرائهم ( وهذا ما كتبتة في تعريفك للفئة الثالثة )
    رد خاص بصاحب التعليق رقم 18 ( البقمي )
    سامي لم يفعل أي شيئ حتى يستحق التكريم
    فعندما تفوز بكأس الخليج التي لم يفز بها ماجدك وأيضا كأس آسيا
    وتتأهل الى كأس العالم 4 مرات والتي أيضا لم يفعلها ماجدك
    وتسجل 3 أهداف في كأس العالم
    فهذا لا يقارن أبدا بما حققه ماجد من ألقاب ( السهم والجلاد والجوهرة وووو)
    ولذلك أنا أطالب بعدم تكريم سامي فهو لم يحقق أي شيء يستحق علية التكريم
    هههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:40 ص
  22. رامي العبودي
    22

    الاخ ابو عبدالاله
    لا يوجد تناقض اطلاقا
    في الجملة الثانية يجب ان تقرأها كاملة
    (بعض الشرفيين الذين لا يدعمون ولا يهشون ولا ينشون فقط يثيرون البلبلة بل وصل بهم الأمر الى تحريض الجماهير بالتخلي عن ناديهم وتحريض بعض أعلامي النصر بمهاجمة الادارة والتشويش والتشويه وقد تكون هذه الفئة من الأعلاميين أيضا مقصودين بعبارة (من انتم ) طالما أنهم ينقذون أجندة بعض الشرفيين ويسوقون لآرائهم ..)
    المقصود هنا الاعلاميين الذين يتم تحريضهم من قبل الشرفيين وبالتالي ينفذون اجندتهم
    اما عموم الصحفيين الذين يكتبون ارائهم الحرة بغض النظر عما اذا كانت ضد او مع فلهم الحق في ابداء آرائهم اما التابعين فانا اقول لهم ايضا من انتم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:29 م
  23. رامي العبودي
    23

    المدعو دمي احمر
    لا يمكنني التوضيح أكثر مما فعلت في الرد رقم 14
    فتتوضيح الواضح فاضح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:34 م
  24. صوت الشعب
    24

    والله انا نغبطك ايه الكاتب العملاق على تواضعك الجم

    وأنت ترد على خريجي المدارس الليليه

    الذين لم تتطور أفكارهم وثقافتهم منذ 47 عام

    لك التقدير والاحترام من كافة شرائح المجتمع الرياضي المثقف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أكتوبر, 2012 الساعة : 1:41 م
  25. دمي احمر
    25

    نمبر 23
    وانا ايضا لايمكنني ايضاح الفرق بين الاعتقاد والجزم اكثر مما فعلته في ردي نمبر 20
    ولكن الشكوى لله :lol: :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أكتوبر, 2012 الساعة : 1:53 م
  26. ابو وايل
    26

    اقول فريقك انتهى مع اعتزال ماجد والجيل الذهبي ولن تقوم له قائمة وياكثر ماتكتبون وفي الاخير الخامس في الدوري او السادس وحتى بطولة الخليج رحتوا وجبتوا العيد في زعبيل وحرمتوا اندية الوسط من المشاركة فيها فريق منتهي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أكتوبر, 2012 الساعة : 1:54 م
  27. اولسان العتيبي
    27

    عبدالاله١٨
    المهاجم وش مهمة غير تسجيل الاهداف مو سنتره يابو شباب
    مين افضل هدافين فبطولة الخليج بعد جاسم يعقوب
    اين ساهي منهم
    الاسطوره الحقيقه لا يعرض نفسه ع العب في فريق من الدرجه الثانيه
    خرجياً وف الاخير نشوفه في الدكه الاحتياطيه !! مو مشكله
    اصلن متعود الذئب ع الاحتياط
    اجل من البديل لفهد المهلل ويوسف جازع
    :lol: :wink:
    دمي احمر احد جاء وقلك دمك فيروزي مثلاًهههه
    ف المحليه تقدم الهديه والعالميه صعبه قويه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أكتوبر, 2012 الساعة : 3:23 م
  28. دمي احمر
    28

    يااولسان العتيبي
    فرق الدرجه الثانيه بفرنسا افضل من فرق دوريك كامل
    ولو صح لماجد الاحتراف فيه ماكان مات ههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أكتوبر, 2012 الساعة : 4:35 م
  29. رامي العبودي
    29

    رأيت من واجبي أن اتداخل مرة أخرى لتوضيح معنى كلمة الاعتقاد في اللغة حتى لا يلتبس الامر على القراء بعد اصرار المدعو دمي احمر على تشويه المعنى وفي ذلك أثم عليه ربما عناده جره اليه دون ان يدري .
    معنى الاعتقاد في قاموس المعاني
    تصديق قاطع بشيء يؤمن به مجموعة من الاشخاص مثل
    الأعتقاد في الله سبحانه وتعالى
    ومثل الاعتقاد بحق الانسان في الحياة الكريمة اساس التمدن والارتقاء
    كما ان الاعتقاد في اللغة حسب تفسير القيروانية للدكتور احمد النقيب

    الاعتقاد لغةً
    من الفعل اعتقد يقال: اعتقد العسل إذا صلب واشتد، ومنه أيضاً: اعتقدت النواة إذا صلب حالها واشتد وبالتالي فإن الاعتقاد فيه معنى القوة والصلابة والشدة . .
    ما الذي يجب أن يكون عليه الاعتقاد ؟
    الاعتقاد لابد فيه من أمرين:
    الأمر الأول: جمل صالحة ينبغي أن تتخذ اعتقاداً فتحب .
    والأمر الثاني: أن هذه الجمل الصالحة التي اتخذت وأحبت لابد للإنسان المسلم أن يجمع عليها قلبه فتشتد هذه المعاني في قلبه وتصلب وتقوى فلا تتزعزع ولا تتضعضع ولا تضعف بمر السنين ولا بمر الأيام .

    الاعتقاد يتناول المباحث التالية :
    أولاً: الاعتقاد في الله – عز وجل –
    ثانياً: الاعتقاد في الأنبياء ومنهم الاعتقاد في النبي -صلى الله عليه وسلم-
    ثالثاً: الاعتقاد في الغيب.
    رابعاً: الاعتقاد في الصحابة.
    خامساً: الاعتقاد فيما ينبغي أن تكون عليه في مرتبة العبودية.

    ولذلك ايها الاخ الفاضل المدعو دمي احمر
    كثيرا ما تستخدم كلمة اعتقد في حياتنا اليومية بصورة خاطئة وهي من الاخطاء الشائعة لغويا فالكثيرون يقصد بها الظن والتخمين والتوقع بينما معناها الحقيقي في اللغة هو الايمان
    والدليل هو ان هناك مباحث كثيرة في دروس الشريعة الاسلامية تتناول الاعتقاد في الله والانبياء واليوم الآخر والقضاء والقدر فلا يمكن او يعقل ان تكون كلمة اعتقاد هنا تعني الظن ( استعفر الله العظيم )
    الاعتقاد يا صديقي في اللغة هو الايمان القاطع بالشيء والتصديق به
    فيا صاحب الدم الاحمر اذا كنت غير مقتنع فهذا يخصك انت ولكن لا تشوش على الآخرين واذا كنت متأكد مما تقول فآتنا بالحجة وجزاك الله خيرا وغفر لك ذنبك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أكتوبر, 2012 الساعة : 5:02 م
  30. ابو عبدالاله AH
    30

    اخي رامي
    بعد التحية والاحترام
    يبدو أنك وبعد أن قرأت تعليقي السابق رقم 18 ذهبت مباشرة وأعدت قراءة مقالك في الوقت الذي كان يجب عليك فيه قراءة تعليقي لفهم ما أرمي اليه
    فقد كتبت لك تساؤل واضح جدا وهو
    لماذا عندما يطالب الاعلامي النصراوي بحقة في المطالبة برحيل الادارة ( حسب تعريفك للفئة الثانية)
    يصبح ممن ينفذون أجندة بعض الشرفيين ويسوقون لآرائهم ( وهذا ما كتبتة في تعريفك للفئة الثالثة )
    ثم هل كل من يمتدح ما قامت به الادارة هو صاحب أجندة تابعة للرئيس وعندما يأتي رئيس آخر يتحولون ليصبحو من الصحافيين أصحاب الاجندة الخاصة به (كعضو شرف) ويصبح همهم الاكبر الاطاحة بالرئيس
    اخي رامي والله ثم والله لو كان العمل الاداري جيد في السنة الاولى لرئاسة الامير فيصل ومن ثم تطور الى الافضل فالافضل
    لن يخرج أي من جمهور النصر بالكرت الاحمر ويطالب الادارة بالرحيل
    ولم يخرج اي صحفي ليقول للرئيس إرحل
    ولم يجرؤ أي شرفي على عدم الدعم ( لأنهم بذلك سيفضحون أنفسهم أمام الجمهور )
    هل انا على حق ؟ أم أنك من أصحاب الاجندة الخاصة بالرئيس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أكتوبر, 2012 الساعة : 6:31 م
  31. ابو عبدالاله AH
    31

    اولسان العتيبي
    من يسجل 3 أهداف في كأس العالم
    ويلعب في كأس العالم 4 مرات
    ويفوز بكأس آسيا مع المنتخب ومع ناديه
    ويفوز بكأس الخليج مع المنتخب
    لا يستحق التكريم
    ومن كان يسجل الاهداف على المنتخبات الضعيفة في بطولة الخليج
    ويصوم أمام الكويت ويهزم أمام العراق بنتائج وصلت الى سبعة مقابل لا شيء
    ويكون أفضل إنجاز خليج له هو الحصول على المركز الثالث
    ويكون عدد أهدافه قاريا هدفين فقط
    هو الاسطورة وووو
    يا أخي
    حدث العاقل بما لا يليق
    فإن صدق فلا عقل له

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أكتوبر, 2012 الساعة : 6:50 م
  32. رامي العبودي
    32

    الاخ ابو عبدالاله
    في ...ة الاولى انا أعطيت الاعلام النصراوي عموما الحق في ابداء ر أيه سواء كان هذا الرأي سلبي او ايجابي مع او ضد الادارة وقلت يجب على الادارة ان تستمع للاعلام ولها الحق في رفض الاراء او قبولها
    اما ...ة الأخيرة فقد ربطت جملة من انتم بكل من يكتب تنفيذا لاجندة الغير
    واوافقك الرأي حتى اذا كان من يكتب لصالح الادارة مدفوعا لذلك دفعا فهو ايضا بستحق ان يقال له من انت
    الرأي الحر هو المطلوب سواء كان ضد او مع المهم يكون هدفه هو مصلحة الكيان
    لا انفذ اجندة الادارة ويمكنك ان ترجع لعديد مقالاتي لترى ارائي ففيها كثير من العتب لهذه الادارة
    ولكني لست من النوع الذي ينصب المشانق دون محاولة ايحاد حلول
    انا عاشق للكيان لا تهمني الاسماء
    فيصل بن تركي يؤخذ عليه عناده وعدم انصاته للاراء الخبيرة ولكن يحسب له اجتهاده ودفعه للاموال في وقت بخل فيه الكثيرين من ان يدفعوا حتى رسوم العضوية الشرفية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أكتوبر, 2012 الساعة : 6:51 م
  33. دمي احمر
    33

    لم اكن في حياتي مشوها للحقائق او مشوشا للافكار
    فلا تدعي علي يارامي بما تعتقده انت ..
    ولكني لازلت عند رأيي فيما قلته بأن الاعتقاد غير الجزم
    ولم اتطرق في ماذكرته لك للدين ابدا
    ولم اقصد ارتكاب ذنب او جرم
    ولك جزيل الشكر بنصحك لي ولكني لازلت عند مااعتقده صحيحا
    واسال الله ان يغفر ذنوبنا جميعا للمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أكتوبر, 2012 الساعة : 8:25 م
  34. رامي العبودي
    34

    اعلم تماما انك لم تقصد ارتكاب ذنب وهذا ما قلته ان عنادك يجرك لارتكاب الذنوب دون ان تدري
    ما سردته لك قي معنى الاعتقاد ليس من مخيلتي بل هو من مراجع وقواميس معتد بها وذكرت لك اسمائها وتدرس قي كليات اللغة العربية وضربت امثلة دينية حتى تقتنع
    ولكنك مازلت مصرا على العناد
    اصرارك على الخطأ دليل على حبك للجدل
    وللانتهاء من هذا الجدل ارجو منك ان تشرح لي معنى عبارة ” الاعتقاد في الله سبحانه تعالى ” وهو اسم لبحث يدرس في كليات الفقه والشريعة
    وما معنى جملة معتقداتنا الدينية ؟ هل هي ظنوننا الدينية
    وما هي العقيدة ؟ هل هي الظن ؟

    استغفر الله العظيم لي ولك ولسائر المؤمنين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أكتوبر, 2012 الساعة : 8:51 م
  35. الوافي
    35

    يقول كاتبنا رامي شايل سيفه
    بأن فيصل بن تركي مؤكدا بانه لايقصد الاعلاميين
    هل خالد الشعلان اعلامي ام عضو شرف حتى يتداخل معه في برنامج الملعب
    ويشرشحه 8) ويقول له من انت حتى تطالبني يالاستقاله ..
    فل تعلم علم اليقين بأن فيصل بن تركي يقصد الاعلاميين والجماهير والاعضاء
    ولكنك تمارس التظليل والتطبيل وتحاول ترقع مايمكن ترقيعه من رئيس فقد كل شئ ولم يعد قادرا ع ضبط امور ناديه وبهذا تخدع جماهير نادي النصر
    ا
    وع العكس تماما من الهلال فانت تضخم الامور وتستخدم خصال غير محموده مثل التشكيك والتدليس وغيرها كثير
    وع العموم لم تعد ذات اهميه بالنسبه لجماهير الزعيم
    جميع المعلقين من جماهير الزعيم كفو وفو
    وتحيه خاصه جدا لسندباد ولتعليقاته المميزه وهذا يدل ع ثقافته الرياضيه العاليه جدا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أكتوبر, 2012 الساعة : 9:12 م
  36. OlsaN
    36

    دمه احمر تعوذ من ابليس الله يهديك
    الرجوع للحق فضيلة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أكتوبر, 2012 الساعة : 9:51 م
  37. ابو عبدالاله AH
    37

    اخي رامي العبودي
    أشكر لك سعة صدرك في الرد على تعليقاتي أكثر من مرة وفي أكثر من مقال
    عموما
    الاختلاف لا يفسد للود قضية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أكتوبر, 2012 الساعة : 10:45 م
  38. دمي احمر
    38

    يارامي
    ممكن تشرح لي هالعبارة
    اعتقدت ان محمد سوف يذهب معنا لكنه لم يذهب.. اعتقدت ان منتخبنا سيهزم لكنه انتصر

    وبعدين الاخوان المعلقين احس من بعض تعليقاتهم انني على خطاء لايغتفر.. اعوذ بالله منهم
    ومن حق الاخوان شرح عبارتي اعلاه ,, كل حسب مايراه
    ستجد يارامي ان بين كل شرح وشرح اختلافا كبيرا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أكتوبر, 2012 الساعة : 10:49 م
  39. هل يمتكن متى كيف
    39

    دمي احمر احسه داخ من المناقشه وممكن يغمى عليه لوطول في النقاش :roll: شخصيه غريبه عجيبه بس يضيع الطفش!!! رامي نصيحه لاتكثر معه فيخلط الناس بينكما

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:56 ص
  40. سمك هامور
    40

    خاص لـ [ دمي أحمر ]
    هناك كلمات باللغة العربية و بجميغ اللغات يختلف معناها حسب سياق الكلام
    كأن أقول مثلاً : صليت تضرعاً لله ,,هنا اعني بـ صليت اي دعوت [ من الدعاء ]
    لكن لو قلت صليت صلاة الظهر في وقتها – هنا لا شك أنني أعني بـ صليت [شعيرة الصلاة]
    مثال آخر : لو قلت أنا عازم على على اداء فريضة الحج هذا العام
    هل كلمة [ عازم ] تعني نفس المعنى لو قلت أنا عازم أصدقائي هذا اليوم في منزلي ؟؟
    كذلك كلمة أعتقد ,, فيختلف القصد منها حسب سياق الكلام
    ولكن كان المقصود ,, عندما يقول احدنا [ أعتقد جازماً ] ,, هذا يدل على أنني لا اجزم ولكنني اعتقد اعلى درجات الاعتقاد الذي يوصلني للجزم
    وبذلك كانت الكلمة التي تناقشت حولها مع الكاتب فسرها لك بطريقة خاطئة في كل مداخلاته
    ولكن هذا هو عهدنا بهذا الكاتب لا يعترف بالخطاء ابداً !!
    ومن سابع المستحيلات أن يكون في قاموس كلماته هذه الجملة [ أنا أخطاءت ]
    ولكي يثبت انه على صواب و ان غيره معاند ذهب للسيد قوقل و أخذ يبحث و يستقصي عن كلمة [ أعتقد ] ليثبت ان من معانيها [ اجزم ] ,, نعم نحن مع الكاتب في تفسيره لكلمة اعتقد ولكن السؤال كان عن [ اعتقد جازماً ]
    ويا للعجب ,, يتهم غيره بالعناد وهو في قمة عناده !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2012 الساعة : 1:26 ص
  41. ليه يابنفسج
    41

    دمي احمر لازم خامس ثانوي مورابع :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:10 ص
  42. رامي العبودي
    42

    سمك هامور

    كان الاختلاف مع المدعو دمي احمر منذ البداية على عدم صحة الجمع بين كلمتي اعتقد واجزم حسب رأيه هو
    ولذا انا اوضحت له المعنى الصحيح لكلمة اعتقد او الاعتقاد في اللغة العربية الفصحى وانه يجوز الجمع بينها وبين الجزم بل ان الاعتقاد هو اقوى من الجزم في اللغة لانه يعنى قمة التصديق بالشيىء والايمان به .
    اما بخصوص تعريفك لجملة اعتقد جازما تعتبر اعلى درجات الاعتقاد فهو صحيح نوعا ما ويكون الجزم هنا لرفع درجة هذا الاعتقاد الى أعلى مراتبها ولو قلت اعتقد بدون جاوما فذلك لا يدخل الجملة مجال الشك كما يشير دمي احمر لأن الاعتقاد وحده يكفي للتأكيد بانك مؤمن ومصدق بهذا الشيىء .. هذا من ناحية اللغة العربية الفصحى .
    ولكن هناك خلط عند الاغلبية بين الفصحى والعامية الدارجة حيث تستعمل كلمة اعتقد على انها أظن ومن المحتمل وربما وهو خطأ شائع ومن هنا كان تمسك دمي احمر بهذا المعنى
    حتى انت عندما ضربت مثلا بكلمة عازم خلطت بين الفصحى والعامية الدارجة فالمثال الاول انك عازم على اداء فريضة الحج استخدمت المعنى الصحيح في اللغة الفصحى
    ولكن في المثال الثاني انك عازم أصدقائك في منزلك استخدمت المعنى الشائع في اللغة العامية الدارجة وهو خطأ ايضا شائع لا علاقة له باللغة العربية الفصحى الصحيحة والصحيح انك تقول دعوت اصدقائي لمنزلي هذا المساء
    وهذا هو الخلط الذي يحدث للكثيرين يستخدم كلمات عامية ويصر على انها صحيحة
    على العموم بحر اللغة العربية عميق ومهما عرفنا من اسرارها فذلك يعتبر قطرات من ذلك البحر
    مع تمنياتي للجميع بالتوفيق والسداد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:11 ص
  43. اولسان العتيبي
    43

    دمي احمر
    المشكله في كيفية احتراف سامي
    عبدالاله
    اجل ماجد ماجاب كاس اسيا ولا لعب في كاس العالم
    طيب روح ياسامي اطلب هاتريك تكرمك لجل تصير من اساطير الخليج هههه
    من جد كم هدف سجل سامي ف تاريخه وقارنه مع حمزه ادريس بس مو مع ماجد
    تقلي شارك ولعب ف كاس العالم ٤ مرات اجل حسين عبدالغني اسطوره بعد ولا تم تكريمه
    شكلي بطلع معك لخارج الخليج التكريم لنجوم الخليج مو اساطير كاس العالم
    بعدد اسنتره وعدد المشاركات المصيبه انه ف الدكه ف الاغلب هههه
    سامي جاء تكريمه الحقيقيه ع صفحاتكم الورقيه مو كافي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2012 الساعة : 3:45 ص
  44. دمي احمر
    44

    يارامي
    اشرح لي عباراتي في الرد ٣٨

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2012 الساعة : 7:11 ص
  45. البراق9
    45

    رئيس النكبه,,,
    نعد الايام واليالي متى تنتهي , ايام رئيس النكبه.

    العالمية صعبة قوية,,,,والمحلية سهلة هدية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2012 الساعة : 7:18 ص
  46. شرشبيل
    46

    تبي تشوف كيف بعض المحليين طرطع من مقال رامي .. يروح يجيب أخطاء إملائية

    ياخي يخطئ بمقال بس ما يخطئ بقرآن ههههههههههههه أجل يقولون ما لا يفعلون وساهي باسنتر يحرف بالقرآن .. اعوذ بالله

    وبعدين يا رامي الله يهديك بس .. مقالك وش زينه بالأخير لازم تنكد عليهم هههههههههههههههههههههه والله مت ضحك يا رامي يوم قريت إسم النادي المحلي قمت أضحك :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2012 الساعة : 9:53 ص
  47. رامي العبودي
    47

    لأول مرة أشعر بمدى معاناة المدرسين
    وللمرة الأخيرة سأشرح للمدعو دمي أحمر وأجري على الله واذا لم يفهم فالذنب ذنبه وليبحث له عن مدرس خصوصي
    في كل تعليقاتي السابقة حاولت جاهدا أن أفهمك ان هناك كلمات عربية تستخدم بمعنى خاطيء في اللغة العامية الدارجة ومنها كلمة أعتقد التي تستخدم بمعنى أظن وربما
    وهذا المعنى ليس صحيحا ويسمى بالخطأ الشائع
    وأنت مصر على ان تأخذ الخطأ الشائع كحجة
    بينما المعنى الأصلي والحقيقي فى اللغة العربية الفصحى لكلمة أعتقد او الأعتقاد هو الايمان وقمة التصديق بالشيىء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:13 م
  48. مدرس
    48

    يا رامي ترى مدرسينا ما يعانون انت اللي بالك طويل شوي
    مثل هذا دمه احمر ماعندهم غير العصا وعلى دمجته وبعدها شف اشلون يفهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:32 م
  49. دمي احمر
    49

    يامدرس
    الظاهر انك اخذ علي دمجتك من احد طلابك من بدري عشان كذا انت متروع ولو شفت لك طالب حطيت رجلك ههههههه
    عموما كل الشكر والتقدير لرامي العبودي
    لكن ليعلم الجميع انني متاكد من ماقاله رامي لاني من الاساس لم ارغب المجادلة ولكن اردت ايجاد جدل في هذا الموضوع لحاجة في نفس يعقوب.. والذكي يفهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2012 الساعة : 1:16 م
  50. دمي احمر
    50

    وبخصوص شرشبيل
    هل تعرف رئيس ذلك النادي الذي جعل من اية قرأنيه مثلا يضرب.
    انه كحيلانكو عندما جعل قول الله تعالي واذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاماً .. صارت عند كحيلانكو مثل
    ولا نسينا ماكلينا يا شرشر ههههههه :oops: :-D :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2012 الساعة : 1:21 م
  51. دمي احمر
    51

    ليعلم الجميع انني اتفق مع ماقاله رامي
    ولكن هدفي من المجادله مع اشقائنا مشجعي النصر كان لعدة اهداف منها
    الابتعاد عن موضوع المقال وتغيير جو وذلك لان اغلب مواضيع الكاتب مكررة ولاتخلو من اسم الهلال ودليل ذلك ان الموضوع هذا فيه الكاتب عن لجنة التراخيص وهي نقطة اشار لها الكاتب في مقال قريب سابق ولذا فكرت اغير جو هالمقال المكرر
    ثانيا لمعرفة كيف يتصرف الاخوان النصراويين مع من يختلف معهم في الرأي حتي ولو كان مزحاً
    فوجدتهم يعملون ب (قابل الصياح بالصياح تسلم) وكذلك(خذوهم بالصوت لايغلبوكم)
    وهم عند اختلافهم مع ليس من مشجعي النصر يتعاملون معه بنظام (الكبير) والذي يسكن عادة في صعيد مصر
    فهم يتوجهون بتوجهاته حتي ولو كانت خاطئه ولايجروء احد منهم ان يعصي له امرا ودليل ذلك انني طلبت منهم ان يشرحوا لي الفرق بين الاعتقاد والجزم فلم يجروء احد منهم علي ذلك لان هناك كبير لهم يتكلم عنهم
    وهم عادة لايقبلون ان يتحدثوا الا بوجود كبيرهم وكأن ليس بهم رجل رشيد سوى الكبير
    يتهجمون علي الشخص كما فعل مدرسهم فهو يؤيد كبيرهم ويسانده في كل شي دون تفكير
    عموما هذا حال اخواننا النصراويين مع من يختلف معهم.
    ويعلم الله ان هذا مقصدي من البدء..
    ولكن يعلم الله انني اقدر رامي العبودي واكن له الاحترام.. فهو محاور بارع ويمتلك ثقافة جيدة
    ولكنه مصاب ب فوبيا الهلال ولاتخلو مقالاته من ذكر الهلال..
    وتحياتي لل(كبير).. 8-O :lol: :roll: :-? 8) :wink: :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:44 م
  52. وش تحس فيه
    52

    دمي احمر من يجادل لاجل الجدل هم اقوام ذكرو في الكتاب وتوعدهم الله وانت بأذن الله لست منهم ادري انك تبغى تصريفه بعد ماانحشرت في الزاويه ويعنني عارف من اول بس لوخليتها على مبنى الشايب كان اهون نقول جاهل والجاهل يتعلم عادي عادي عينه للمشجعين المحليين وطريقة تفكيرهم ومحاولة التذاكي بغباءواضم صوتي لكل من يطالب برابع ثانوي وخامس بعد مع مدرس خصوصي.اما انت يارامي فآن لك ان تمد قدميك.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2012 الساعة : 4:32 م
  53. دمي احمر
    53

    انا جادلت لاجل اهداف بينتها في ردي السابق
    لكن الاخ وش تحس فيه يري غير ذلك
    هل هو اعلم بنفسي مني هههههه
    يعلم الله لم احاول ايجاد تصريف ولكن اذا كنت تري انت غير ذلك فهي مشكلتك انت
    فأنت لست باعلم من الاشخاص بانفسهم..
    واذا كنت تطالب برابع وخامس ثانوي فهو حق لك ولكن اتحدي اذا كانت نسبتك في الثانوية اعلي من نسبتي واجزم بذلك..
    فهل تقبل التحدي هههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2012 الساعة : 5:06 م
  54. وش تحس فيه
    54

    عاش المصرف عاش واقف ولافاهي..واضح ان عندك مشله في تقبل الهزيمه والاعتراف بالخطأ نفس اسلوب اعلامكم ومدير مركزكم الاعلامي اما بالنسبه للتحدي ماعندي مشكله وان كنت اظن غير جازما بانك لم تحصل على شهادة الثانويه وان حصلت عليها (فأعتقد جازما) بأن احد اقاربك كان يعمل في المدرسه.عادي هلالي ومومتعود ياكل بايده. هيا لا ترجع تسألني عن اعتقد جازما لاني رامي حيجيه احباط وفي النهايه احب اهنيك على قوة وشك ياراقل وسرعة استيعابك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2012 الساعة : 5:32 م
  55. دمي احمر
    55

    الاخ وش تحس فيه
    اعلن انسحابي من التحدي معك واطالب بسادس ثانوي ايضاً بعد ان قرأت ردك السابق
    (واضح ان عندك مشله في تقبل الهزيمه)
    مابين الاقواس اعلاه هو ماكتبته انت .. وبعدها قررت الانسحاب من التحدي معك..
    اجل واضح ان عندي مشله هههه
    خلاص ماابي اتحداك واضح ان نسبتك عال العال ههههههه
    ماعاد يبي لها تحدي وانا اخوك..
    اجل مشله هههههه لله درك يارجل..
    الا على فكرة ( وش تحس فيه) هههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2012 الساعة : 6:21 م
  56. دمي احمر
    56

    الاخ وش تحس فيه
    ممكن تفسر لي عبارة (لاني رامي)
    اللتي وردت في ردك السابق

    يااخي اغلب كلمات ردك كلها اخطاء املائيه
    وجاي تتحدي انت ووجهك هههههه
    بعد عبارة ( عندي مشله) جات عبارة ( لاني رامي)
    نصيحه لااحد يدري عنك .. احتمال يرجعونك تدرس من جديد ههههه
    وصدقني لو كانت نسبتك ٦٠٪ وعندك كل هالأخطاء راح اعتبر هالنسبه بالنسبه لك انجاز هههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2012 الساعة : 7:26 م
  57. وش تحس فيه
    57

    اخطاء مطبعيه مواملائيه يا اباجهل نسبتاً لجهلك ومااقدر اشرحلك اكثرباتعب ولاراح تفهم,علم في المبتبلم يصبح فاهي. اجل تعلن انسحابك وكاتب رد بعدها نص صفحه تقول صك مو رد ههههههاي..واخيراً وليس اخراً اتجاهك الى حرفين سقطا سهوا دليل على افلاسك الفكري وهروبك من المواجهه بالعقل والمنطق..اما الحلف والقسم فمكانه في المحاكم مو الصحف قالوله احلف قال جاك الفرج عندك كيبورد و شاشه اكتب فكرتك بوضوح لان الآلاف سيقرأونها اما اني عارف بس استعبط لحاجة في نفسك قديمه ومكشوفه ياراجل والله حزنتني حتى في التصريف فاشل مع احترامي للفشل. :-P حاس انك خريج مدارس ليلي مجرد احساس وعموما مناقشتك مع النصراويين ستثري افكارك وترتقي باسلوبك وتوسع مداركك ابسط ياعم تعليم عن بعد وحصص مجانيه بس انشاءالله الولد يتلحلح ويفهم وان كنت اشك في ذلك. على فكره كلمة (خطأ )تكتب هكذا وليس كما تكتبها يافهمان هههههه(خطاء)وهذا هو مايسمى خطأ املائي وشتان مابين المعنيين ارجع لتعليقك38 اما جملتك في الرد51(وهم عند اختلافهم مع ليس من مشجعي النصر) فهذي لوحدها حفله ولااستطيع الردعليك الا بجمله واحده(اس فيه كلام) يعني لااملاء ولاتعبير اجل وش تسوي في المواد الصعبه ياصبر المدرسين بس دمت لنا حفلة و وناسه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2012 الساعة : 10:51 م
  58. ارحمو عزيز قوم ذل
    58

    يا حول الله
    يعني بعد الحصص والدروس من رامي جاء دور الشرشحة والتهزيء من وش تحس فيه
    يا شباب ارفقو عليه شوي
    معذور محلي وماعنده خبرة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:53 م
  59. نصراوي تميم
    59

    ايها السندباد الصغير اليس علي بابا صديقك ؟؟؟
    ياصاحب الدم الاحمر !!! اما زال لون دمك احمر ام تغير ؟؟؟ لاتخوض بالايات حتى لاتحمل الاسفار ونزيد على حمرتك الفا فينطبق عليك المعنى !!!!
    قبح الله اياديا تحمل رايات الفساد والتفرقه وتبث اقلامها سموم زرقاء كزرقة قلوبها النجسه .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:38 ص
104