ضمن دوري ركاء:

حطين يستعيد الصدارة والباطن يقسو على الحزم وأبها يطيح بالجيل

استعاد فريق حطين صدارة دوري ركاء لاندية الدرجة الأولى لكرة القدم, وذلك عقب تغلبه على ضيفه النجمة بهدفين دون مقابل, في لقاء أقيم عصر يوم الخميس على ملعب الملك فيصل بجازان ضمن مباريات الجولة الخامسة من البطولة, وسجل هدفي فريق حطين موسى مدخلي.

وفي لقاء آخر أقيم على ملعب الركة, نجح فريق القادسية في تحقيق ثلاث نقاط مهمة على حساب ضيفه الوطني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد, سجل أهداف القادسية كل من عبدالاله هوساوي “هدفين” وصالح العمري, وسجل للوطني عايد البلوي, ليصعد القادسية للوصافة.

وعلى ملعب الامير عبدالله بن جلوي بالاحساء, جرّع فريق أبها مضيفه الجيل أول خسارة له في المسابقة, بعدما تغلب عليه بهدفين مقابل هدف وحيد, سجل لابها هدافه حسن القرني, فيما أحرز هدف الجيل الوحيد اللاعب عبدالرحيم الدباس.

وفي حائل, وتحديداً على ملعب الامير عبدالعزيز بن مساعد, سقط فريق الطائي مجدداً على ملعبه بعدما خسر على يد ضيفه الانصار بهدفين مقابل هدف, سجل للضيف لاعبه وهدافه خالد القصيمي, وسجل للطائي هدفه الوحيد أحمد هوسة.

ونجح فريق الرياض في مواصلة عروضه المميزة خلال الجولات الماضية, حيث كسب ضيفه فريق الربيع بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد, جاءت اهداف الرياض عن طريق حسام الدوسري وبندر هوساوي يحيى النعمي وسجل للربيع ثنيان المطرفي.

وعلى ملعب التعليم بحفر الباطن, تمكن صاحب الارض فريق الباطن من تسجيل نتيجة كبيرة على حساب ضيفه الحزم بأربعة أهداف مقابل هدف, بكّر الحزم في التسجيل عن طريق محمد القصمة, قبل أن يسجل للباطن كل من عادل الشمري “هدفين” وسلطان الغنيم وجدعان مهنا.

وفي سيهات, تمكن فريق الخليج من تحقيق فوز مهم وصعب على حساب ضيفه فريق سدوس بثلاثة أهداف مقابل هدفين, سجل لفريق الخليج كل من حسين التركي وحسن الشيخ وخالد العبود.

وفي آخر المباريات, تغلب النهضة على نضيفه العروبة في ملعبه بالجوف وذلك بهدف يتيم سجله عبدالحليم العمودي. ليصبح ترتيب الدوري كالتالي بعد الجولة الخامسة:

[standings league_id=3 template=extend logo=false]

10