جمال عارف: الطموح والهيبة هل يكفيان العميد؟!

• مفترق طرق ومباراة مفصلية يخوضها عميد آسيا والفريق السعودي والعربي الوحيد الذي حقق بطولة دوري أبطال آسيا بنسخته الجديدة مرتين الأولى 2004م والثانية 2005م عندما يلتقي غداً فريق الخويا القطري أحد اقوى الفرق الآسيوية المدعمة بعناصر أجنبية ومحلية ودولية!!.

• الاتحاد المتخم بإشكاليات ومناوشات وخلافات داخلية يدخل اللقاء وهو يدرك أنه سيواجه فريقاً صعب المراس يلعب على ارضه وبين جمهوره ومدعم بعناصر اجنبية مميزة.
• في الوقت الذي يلعب العميد بدون أجانب تقريباً وبعناصر شابة تشارك للمرة الاولى في هذا المحفل الآسيوي الكبير!!
• ورغم كل الفوارق في الامكانات العناصرية بين الاتحاد ولخويا والتجهيزات والاستقرار الفني والاداري الذي يقف في مصلحة الفريق القطري الا أن هذا لا يمكن أن يشكل عائقاً امام فريق شاب يستمد قوته وقيمته من هيبته التي بناها طيلة مشواره الآسيوي ونتائجه التي تحققت في السنوات الماضية!!.
• أشفق كثيراً على ابراهيم البلوي وجهازه الاداري المعاون وهم يحاولون معالجة كل الآثار السلبية التي تركتها الادارة المكلفة للفريق من حيث نقص الامكانات الفنية والادارية ومشاركة فريق بطل كالاتحاد في مثل هذه المناسبة القارية وهو يعاني من نقص واضح في قدراته الفنية!!.
• لذا فإن الأمل كبير جداً في أن يتجاوز نمور الاتحاد الفريق القطري معتمداً على طموح وروح لاعبيه الشباب وقدرة مسيري الفريق على اعداد الفريق وتجيهزه نفسياً.
لو استطاع ابراهيم البلوي وجهازه المعاون اعداد اللاعبين نفسياً ونجح خالد القروني في تجهيز الفريق فنياً وكشف نقاط القوة والضعف في الفريق القطري فإن العميد قادر على العودة بالنقاط الثلاث والوصول إلى النقطة السادسة التي تمثل حافزاً كبيراً في تجاوز المرحلة الاولى!!
كلام متعوب عليه
• لا أعرف لماذا لا تتدخل الرئاسة العامة لرعاية الشباب والزام كل من عليه مطالبة بتسديد المبالغ المستحقة عليه إلى صندوق النادي مهما كان هذا الشخص؟!.
• ادارة الاتحاد لا يمكن أن تقوم بهذا الدور كونها جهة غير رسمية لا يعتد بمخاطباتها الا من خلال رعاية الشباب.. اتمنى!!.
• في حديثه لبرنامج اكشن قال الأمير نواف بن فيصل إن بعض أعضاء الشرف وعدوه بتسديد مستحقات سوزا والشربيني .. الوعد لا يفي بالغرض ..هل التزموا؟!

مقال للكاتب : جمال عارف – عكاظ

التعليقات

2 تعليقان
  1. :: تـــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــس ::
    1

    الطموح و الهيبة ليست كافية يا استاذ جمال !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مارس, 2014 الساعة : 12:11 م
  2. صلبوخ مسحب حراق زيادة ثوم
    2

    هههههههه عيشو على احلامك يا صغار
    خلاص زمن اول تحول انتو فوزو على الصغار المحلي
    وبعدين فكرو بكبار القارة واتحداكم يا لاندية المحلية
    تلعبون على نهائي ابطال اسيا وليس تحقيقه بعد :lol:
    قل انفخ ياشريم قال ما من برطم :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مارس, 2014 الساعة : 4:50 ص
106