الإتفاق يواصل تدريباته على فترتين و اللاعبون يحتفلون بالمدرب – صور

imageتواصلت التدريبات الاعدادية اليومية للفريق الكروي الاول لكرة القدم بنادي الاتفاق اليوم الاحد على فترتين صباحية ومسائية في اطار استعداداته للمواجهة المرتقبة امام فريق الفتح ضمن مباريات دوري عبد اللطيف جميل مساء الاحد القادم في محافظة الاحساء ضمن مباريات الاسبوع الرابع والعشرين .

وقد اقتصرت التدريبات الصباحية على الجوانب اللياقية وتدريبات تكتيكية بالكرة فيما اشتملت التدريبات المسائية على عدد من الجمل اللياقية والتكتيكية المتنوعة وقام المدرب بتقسيم اللاعبين الى مجموعتين طبقت المجموعة الاولى تدريبات الكرة الطائرة بالقدم والراس وادت المجموعة الاخرى تدريبات تكتيكية متنوعة طبق من خلالها المدرب عدد من الطرق الفنية التي من المنتظر ان ينتهجها في لقاء الفتح القادم واختتمت التدريبات بمناورة على منتصف الملعب شهدت حماس متدفق وروح معنوية عالية وحفلت بالاهداف الملعوبة .

وكان النجمين جمعان الجمعان واسلام سراج قد انخرطا في التدريبات الجماعية مع المجموعة المتكاملة بعد تعافيهما من الالام التي كانا يعانيان منها فيما لايزال اللاعب خالد العبود يؤدي تدريبات انفرادية على مضمار الملعب فيما ابتعد اللاعب عائض السهيمي عن التدريبات بسبب الام الظهر. في غضون ذلك اجرى الحارس محمد شريفي الاشعة المغنطيسية صباح اليوم الاحد وينتظر ان تظهر نتائجها خلال آلــ 24 ساعة القادمة .

الى ذلك احتفل لاعبي الاتفاق بالمدرب اندوني في اجواء رائعة من المرح والفكاهة وتناول الجميع قطع التورتة والمرطبات . هذا ويؤدي الفريق يوم غدا الاثنين تدريبه المسائي فقط عند الساعة السادسة مساء .

image image ____

التعليقات

2 تعليقان
  1. المدفعيه الاتفاقيه
    1

    بالتوفيق لجراجير البحر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مارس, 2014 الساعة : 6:10 ص
  2. ابوعسل
    2

    الله يوفقك يالاتفاق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مارس, 2014 الساعة : 1:01 م
100