صحيفة : انشيلوتي يفكر بالتعاقد مع كول

اشلي كول

أكدت صحيفة ” صنداي تايمز ” البريطانية أن الإيطالي كارلو انشيولتي مدرب فريق ريال مدريد الاسباني يفكر في التعاقد مع الإنجليزي آشلي كول لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

و يأتي حرص المدرب الايطالي ” الهادئ ” في التعاقد مع ظهير ايسر و ذلك تمهيداً لاعلان رحيل البرتغالي فابيو كوينتراو المنتظر عن صفوف الفريق مع نهاية الموسم بسبب موجة الاصابات التي ضربت اللاعب في الفترة الاخيرة اضافة الى تراجع مستواه

و يأمل المدير الفني للنادي الملكي بالتعاقد مع الاسد الانجليزي البالغ من العمر 33 عاماً خلال الميركاتو الصيفي بالمجان، وحتى نهاية موسم 2016

و على صعيد آخر اشار الميرينغي الى لاعب آخر بامكانه خلافة الدولي البرتغالي فابيو كوينتراو خلال الفترة القادمة وهو مورينو لاعب اشبيلية الاسباني والذي يبلغ سعره قرابه 25 مليون يورو.

ويرغب كارلو انشيولتي في العمل مجدداً رفقة آشلي كول حيث سبق وان لعب آشلي كول تحت قيادة المدرب الايطالي خلال الفترة الممتدة 2009-2011.

ويحتل ريال مدريد صدارة ترتيب اندية الليغا برصيد 70 نقطة من 28 مباراة، في حين يتسيد تشيلسي ترتيب اندية البريميرليغ برصيد 66 نقطة من 30 مباراة .

110