الخامسة عشر رغم أنفهم !!

في كل العالم بطولة الدوري هي الأهم ولا يحققها إلا النادي الأميز الذي يملك النفس الطويل والإحتياطي الوافر والإستقرار الفني والإداري .. أما بطولات الكؤوس فأهميتها تقل كثيرا بحكم قصر مشوارها كما أن عامل الحظ يلعب فيها دورا كبيرا لأن البطل لا يلعب مع كل المنافسين وقد تسهل له القرعة الطريق بعكس بطولة الدوري والتي لابد وأن تلتقي فيها بكل المنافسين ذهابا وايابا وتفرض سيطرتك على الجميع .

ولذا لن يؤكد نادي النصر سطوته على هذا الموسم إلا بتحقيق الدوري فبطولة كاس ولي العهد ستعتبر بطولة عابرة إذا لم يحقق الدوري ولكنها ستضيف بريقا لسطوته على الموسم إذا ما حقق بطولة الدوري .. كما أن تحقيق النصر لبطولة الدوري أيضا سيؤكد هيمنته وزعامته على كل الأندية السعودية بتحقيقه لهذه البطولة للمرة الخامسة عشر في تاريخه .
ثلاث خطوات تفصل النصر عن تأكيد سيادته على الموسم الكروي وتعزيز رقمه القياسي في الفوز ببطولات الدوري وقد يحسمها النصر من أولى الخطوات الثلاث المتبقية .. ومهما فعلوا وتآمروا ونشروا الشائعات لن ينجحوا في منع النصر من حصد البطولة فالحافز لدى لاعبي النصر وجمهوره أكبر بكثير من كل شائعات ذاك اللوبي ومؤامراته .
توقع شخصي في ظل إنشغالهم وتجييش كل وقتهم وعدتهم وعتادهم لتعطيل العالمي قد يخسرون ما تبقى لهم من أمل في بطولة كاس الملك أما كاس آسيا فهم يعلمون تماما بأنهم ليسوا كفؤا لها .
نقاط تحت السطر :-
* من يعتقد أنه يستطيع منع النصر من حصد بطولة الدوري فهو كمن يحرث في الماء .
* لدي ثقة تامة بأن النصر سيحقق الدوري حتى لو غاب عنه نصف الفريق .
* أبو نخاع هل كان يريد إحراج القروني أم كان يريد أن يعتمد ميزانية وهمية لمنتخب متوقف عن المنافسات حتى شهر نوفمبر القادم أم طلب منه أن يخلق حدثا يغطي خيبة سابهان .
* كلما رأيت إسم عادل جمجوم ضمنا في الإدارة الإتحادية الحالية أتذكر ذلك السؤال التقليدي في إمتحانات مرحلة المتوسط ( استخرج الكلمة …. مما يأتي ) .
الرمية الأخيرة :-
اللوبي هو جماعات منظمة تملك النفوذ والمال لتؤثر على القرارات بل تفرضها فرضا بما تملكه من نفوذ وأموال .. أما الرأي الإعلامي وقوته فيستمد من المنطق والحجة والحق فيؤثر على الرأي العام للشارع وقد يؤثر على القرارات ولكن لا يفرضها .. للنصر رأي إعلامي مؤثر ولغيره لوبي نافذ .

تويتر
ramialaboodi@

التعليقات

58 تعليق
  1. عالمي داعس على تنظيم داعش والطواقي المحلية
    1

    لك أن تتخيل يا أخ رامي أنهم حسبوا لفريقهم كل البطولات التي حصل عليها حتى بطولات الحواري !!!!
    وحينما ينظرون لبطولات غيرهم يشككون في كل بطولة ونسوا بطولاتهم المزيفة والتي أغلبها من مباراة واحدة مثل كأس الخطوط والمؤسس !!!! ولا نعلم أين توجد مثل هذه البطولات في جميع دول العالم بطولة من مباراة واحدة بل أنهم أصبحوا يصنفون فوزهم على الفريق العالمي بطولة جديدة يتبادلون من خلالها الهدايا والأمسيات الشعرية … إلخ
    صدق من سماهم كوشة آسيا !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 2:09 م
  2. MR BEEN
    2

    كله كوووووم والـ 15 دوري في تاريخ النصر :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 2:25 م
  3. محمد مارش
    3

    على مهلك يا أخ رامي ..
    إن الحدث الأهم هذا الموسم بل و الأكثر غرابة هو في حال حقق النصر بطولة الدوري إذا ما علمنا أن تحقيق البطولات ليست من مميزات نادي النصر ..
    ثم ما هي الخامسة عشر من وجهة نظرك ؟! عدد بطولات الدوري التي حققها النصر أم عدد الأهداف التي سيتلقاها النصر في قادم الجولات ..
    ” خسارة النصر من الشباب هي بحد ذاتها بطولة للنصر ” فهو حينها يصبح حديث النادي الراقي و جماهيره .
    ملاحظة :
    الآن أصبحت تشيد ببطولة الدوري يا رامي !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 2:30 م
  4. ابو علي الحربي
    4

    الخامس عشر رغم انفهم ماذ يقول هاذ المهرج ان حقق الدوري سيكون للمرة السادسه هيمنه الزعيم علي الدوري للمرة الثالثه عشر اخرجت هاذ المشجع من طورة ارحم عقول جمهور فريقك كذبك يجيب ان لاينطلي علي الجماهير المسكينه
    كما هو معروف الهلال حقق الدوري بجميع المسميات 13 مره الاتحاد 7مرات الشباب 5مرات الاهلي ولاتفاق مرتين الفتح مرة واحدة
    الكاتب يحس بهذيان مستمر تعليق رقم 1
    بطولى الخطوط ولارهاب لم يعترف بها الزعيم بالاصل اما كاس الملك الموسس تنافس عليها 113 وكان الزعيم له البطولة عبر بوابه فريقك الصفراء فعلا الصراخ علي قد الالم لهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 2:40 م
  5. :: تـــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــس ::
    5

    توقعاتي و الله وحده اعلم :
    – العالمي لن يستطيع حسم الدوري الا في القصيم في موقعة التعاون !!
    – كاس الملك اهلاوي !!
    – ان كان ابو نخاع هلالي فتلك مصيبة و ان كان نصراوي فالمصيبة أعظم .
    – من يريد معرفة معني كلمة ( لوبي ) يسأل الهلالين , ومن يريد معرفة كلمة ( رأي ) يسأل النصراوين
    ومن يريد معرفة كلمة ( لوجستي ) يسأل الشبابين .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 2:41 م
  6. ابو علي الحربي
    6

    يتحدث الكاتب عن هيمنه فريقه وسطوته علي البطولات ورغم هاذ لم تحقق له البطولات منذ سنوات الكاتب يضحك علي نفسه قبل ان يضحك علي جمهور فريقه وغيرة من الجماهير
    لانحتاج ان نقول كم عدد بطولات الزعيم وبطولات فريق هاذ الكاتب الشلهوب لوحده بطولاته التي حققها اكثر من فريق هاذ المهرج

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 2:44 م
  7. نصراوي تبوك
    7

    واصل واااصل يا بطل

    اكوووي يا رامي

    لا اشوف طاقيه يهايط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 2:55 م
  8. عابر سبيل
    8

    تعليق رقم 1
    الله وأكبر يعني الحين فريقك كيف شارك في كأس العالم
    حقق كأس السوبر بتعادلين مع نفس الفريق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 2:57 م
  9. يا وليدي
    9

    الدوري السعودي بدأ عام ١٣٩٧ و حققه الهلال…
    و سبقه الدوري التصنيفي الذي حققه النصر…
    و ما سبق ذلك التاريخ أشبه ما يكون ببطولات حواري
    أو دورات رمضانية ك كأس تركي بن ناصر
    الخلاصة…
    النصر حقق الدوري الممتاز ثلاث مرات و كأس دوري خادم الحرمين مرتين …
    فيصبح المجموع خمس بطولات دوري فقط…

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 3:02 م
  10. ابو القاسم
    10

    امبابه – هي حي شعبي كبير في القاهره والان يعمل كاتب في سبورت السعوديه – بس حتي الكتابه له اسلوب ! عاشت العشوايات – باذن الله تعالي ومشيئته لن يكون النصر بطل للدوري حتي لو تنازل لكم الاتحاد عن الثلاث نقاط !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 3:09 م
  11. Yasser J
    11

    بالفعل النصر لديه 14 بطولة دوري .. وهذه حقيقة لايستطيع أحد إنكارها .. حتى وإن حاول الإعلام الهلامي تزوير التاريخ .. فسنقول لهم ( 14 على أرض الملعب ) ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 3:58 م
  12. أبومحمد
    12

    سفيان يسلم عليك ويقولك ( ليه تكزب ياااد ) !!!
    أجل الدوري رقم ( 15 ) وأنتو اللي حققتوه قبل كذا 6 مرات !!!
    النصر حقق الدوري أعوام :
    1974 م
    1979 م
    1980 م
    1988 م
    1993م
    1994 م
    وين الـثمان بطولات المتبقية ؟!
    ( ليه كده يا رامي يحبيبي !! ده حتى طنط اعتدال ح تزعل منك ) !!
    فعلاً أكذب الإعلام ،،،، أنتم تعرفون لونه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 4:15 م
  13. ســـــالـــــــــم
    13

    جميعها موثقه في الكراسه الصفراء حقت اللمبي ههههههه خاصه بطولة البقاع والرعاع .. والشهداء والأسرى والمصابين !!! بطولات معترف فيها الفيفا .. كما قال زعيم الإعلاميين السعوديين ابو غيداء .. أكــــذب الإعـــــــــلام أصــــــــفـــــره ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 5:51 م
  14. ســـــالــــــم
    14

    طيب ما تلاحظ ياخو سفيان إنها ماهي راكبه .. فريق يملك 14 بطولة دوري زي ما تقول وفي نفس الوقت مبتعد عنها لمدة 20 سنه !! يعنى منظرها بايخ شويه !! عموماً انتوا فريقكم يسمى فريق الأحلام لكثرة بطولاته وإنجازاته العظيمه ولاعبكم المعتزل ثاني أعظم هداف في العالم ههههههههههه !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 6:45 م
  15. موسي
    15

    المشكلة انك محسوب على الاعلام …؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 7:20 م
  16. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    16

    أي الخامسة عشر وأي بطيح ناديك يملك 6 بطولات دوري رسمية منذا انطلاق الدوري السعودي وحامل زعامة الدوري هو الهلال بـ 13 لقب دوري رسمي وأقرب منافس له هو الأتحاد الذي يملك 8 لقب دوري رسمي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 7:46 م
  17. العالمية
    17

    الموضوع للنصر وجمهور النصر اوك :mrgreen: يعني ما طلبنا منكم تصدقون احنا وأعلامنا فأهمية على بعض ماحنا مجبوريين نعلمكم تاريخ عمكم النصر العالمي فارس نجد :mrgreen: يلا هش هش برا ولا اشوف ولا طاقية هنا :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 8:04 م
  18. إبو الشباب
    18

    يا ستاز رامي مالك ومال الدوري السعودي خليك في الدوري المصري بلاش فضائح ! اطلب من البواب اللي يشتغل في نادي التصر ابن عمك وبلدياتك يصور كم دوري في خزينه النصر المغبرة اللي له عشرين سنه من غير بطولات علشان نشوف انت صادي او كزاب كعادتك يا رامي أفندي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 8:52 م
  19. الأهــــلي بطل أول دوري .. رسمي
    19

    والله تستاهل جائزة نوبل العالمية
    تدري ليش … :?:
    لأنك أسعدت كل هؤلاء الطواقي بالتنفيس عن طواقيهم بين كبسة سبهان ولسعة السد القادمة

    الأهلي بطل اول دوري في المملكة ياطواقي شئتم أم أبيتم اما مسيلمة الكذاب ابومكياج وصاحبه الهراج

    ابو الأكشنات الدور جاااااي عليه والجمس الأسود بأنتظاره … :mrgreen:

    بيرنوووووووووه
    بيفقعووووووووووووووووووووو وجهه

    تماما مثل نوفلوووووووووووووووووووووووووه

    الرابط بينهم طواقي لوجستية ????ة متأصلة في الجهل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 10:10 م
  20. النصر أول عالمي في آسيا
    20

    بطولات النصر التي حقق في مسابقة الدوري با اسمائة المختلفة :

    بطولة الدوري العام = 1386- 1387 – 1388 – 1389- 1390 – 1391- 1392- 1396

    ثم اصبح اسم الدوري ( الدوري التصنيفي ) = 1395

    ثم اصبح اسم الدوري ( بطولة الدوري الممتاز ) = 1400- 1401 – 1409

    ثم اصبح اسم الدوري ( كأس دوري خاد الحرمين الشريفين ) = 1414 – 1415

    المجموع = 14 بطولة دوري للنصر

    روابط تثبت تحقيق لاعبي النصر للبطولات التي طمسها (( عمدا )) اللوبي الحاقد :

    https://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%86%D8%A7%D8%B5%D8%B1_%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%88%D9%87%D8%B1

    https://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%B3%D8%B9%D8%AF_%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%88%D9%87%D8%B1

    الرابطان أعلاه بطولات دوري للاعبي النصر ناصر الجوهر و سعد الجوهر ..

    والروابط التالية للعبدلي و أبو حيدر و مبروك التركي :

    https://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF_%D8%B3%D8%B9%D8%AF_%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A8%D8%AF%D9%84%D9%8A

    https://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF_%D8%A3%D8%A8%D9%88_%D8%AD%D9%8A%D8%AF%D8%B1

    https://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%85%D8%A8%D8%B1%D9%88%D9%83_%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B1%D9%83%D9%8A

    موجود بالأعلى بطولات الدوري العام اللي حققوها لاعبي النصر ،،،

    واللوبي الاعلامي الحاقد ( بكل ما تحمله الكلمة من معنى ) – بجانب الطواقي اللي يرضعون منهم – يريدون طمس الحقيقة و يساعده في ذلك استمرارهم في كذبهم من عقود أيام انغلاق الفضاء …

    حق للنصـــــر لماذا لايأخذه طالما أنكشفت الأمور ؟ هل المطلوب من النصراويين لايدافعون عن أنفسهم ؟ وهل دفاعهم عن بطولاتهم جريمة ؟؟

    بالعقلية الهلالية (( حتى العقلية غير المتعصبة تجدها جاهلة )) تختزل الدوري بكل مسمياته بالدوري الممتاز !! تعدوا ذلك الى أن شطبو البطولات القديمة بحجج واهية و أنها مناطق مع أنها الأساس والمنافسة على أشدها ولم يكن غيرها بذلك الوقت وو الله وبالله وتالله لو الهلال اللي أحرز البطولات ال8 المتتالية وال14 والله لاحتسبها الاعلام الهلالي من أيام السقيم تركي ناصر والسماري والعمير ولأمنوا بها وآمن بها القراء من وقتهم ايمان الجنة والنار !!! ولكي لانذهب بعيدا مجرد تذكير الكل يذكر أن أول بطولة كأس الاتحاد السعودي هو النصر 1396هـ وتوقفت ثم عادت 1406هـ كان الى وقت قريب الى بداية التسعينات كانوا طامسين بطولة النصر من الوجود الى أن جاء بيان كشف الحقيقة والمضحك المبكي أن شريط اللقاء بين النصر والأهلي 1-0 1396هـ موجود وكان يباع سابقا بمحل الفيديو الشهير اللي كان شارع الوشم !!! شي علني شهد به الجميع يغيب وكأنه حاصل بعهد الكهف ..!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 10:33 م
  21. النصر أول عالمي في آسيا
    21

    تعليق3 / ما عليك شرهه من شفت اسمك الثاني …. واضح أنك صغير و صاروا الصغار يستغربون يا نصــر !!

    تعليق 4،6 / التاريخ يبقى تاريخ و آخر شي نفكر فيه … و مثل ما قلت لك سابقا أنت من حقك تعجب بفريقك لكن ظلمك للنصر يمر بسهولة و السبب يعود لجنون العظمة اللي أنت عايشها بسبب تعصبك و تصديقك و عدم انكارك لتطرف اعلامكم منذ القدم ،،، قلت بالأعلى أن الصحف اللي تطبع وتوزع ببداية التسعينات وكانت لاتعتد بوجود بطولة كأس الاتحاد 1396هـ(ليس لأنها قديمة وانما لأن النصر محققها) هي نفسها اللي من ورى خشمها تعترف بهالبطولة الآن بعد أن كشف ذلك رئيس الاتحاد السعودي آنذاك بعد مرور أكثر من عشرين سنة على هالبطولة توهم يحسبونها للنصر والكلام ليس على بطولة واحدة كم من اعتراف يحتاج لبطولات النصر وأقصد بها بطولات الدوري العام وليس كما انت فاهم غلط بطولات تركي بن ناصر ..

    عموما اذا برأيك الشلهوب خذ بطولات اكثر من النصر

    فترى محمد شريفي (حارس النصر الثالث بمونديال البرازيل) أغلى من نادي الهلال باكمله كون الهلال مثل مطار الدوادمي محلي !

    و في نفس الوقت عميد السنترة أحسن من جورج ويا … ذاك سجل بلنتي بمنتخب عربي بكأس العالم والثاني ما شارك !!

    تعليق 13/14 من شفتك معجب بأبو مكياج و تردد كلامه كأنك ببغاء له قلت يمكن عمرك ما يتجاوز 22 .. خلك على ياسر والشمراني .. وان كثرتك ارجع لليوتيوب وشف سامي والثنيان هههههه بس التاريخ للكبار يا بابا .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 10:46 م
  22. الحقيقة تغضب البعض
    22

    بإذن الله يحقق العالمي الدوري للمرة الخامسة عشر في تاريخه كأعلى فريق سعودي ويستاااااهل العالمي وعشاقه كل خير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 10:49 م
  23. حمود الغامض
    23

    جيبو زيوه بعدين تعال تكلم :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 10:51 م
  24. النصر أول عالمي في آسيا
    24

    دليل آخر من شخص معاصر و غير نصراوي (( بل ظلم النصر بدون قصد في لقاء النصر والهلال 1397هـ3-3))

    هو الحكم عبدالرحمن الدهام … الحكم القدير والأهم أنه عريق ومعاصر للأحداث وكان مسؤول و شخصية حيادية كنزاهة وليس مثل ما يطلبه الهلاليون في جريدة الجزيرة الحكم الوادعي اللي ماندري متى دخل التحكيم و متى أنتهى ههههههه …

    http://www.youtube.com/watch?v=XiKbTviiXM8

    أتوقع سلمان المطيويع لــعـــن في نفسه الساعة اللي خذ فيها المداخلة !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 10:52 م
  25. النصر أول عالمي في آسيا
    25

    سبحان الله … البطولات للنصر و أكثر من يتحدث هم معظم الهلاليين !!

    بل حماس بعض الهلالية لانكار بطولات النصر يفوق حماسهم للعالمية بل حماس بعض النصراويين لناديهم -أصحاب الشأن – ،، حتى لو كان الهلالي اللي يتكلم بالتاريخ بزر ولايفهم بالتاريخ و مصدره الجزيرة والرياض وخلف ملفي والورور حقه العنقري حق الاحصاء !!!

    و بعد هذا كله

    تخيل يطلع لك واحد دب الطاقية لاذنه وتوه قاري الجزيرة والا الروقي وابو مكياج والمتورمين بتويتر ويقول ليش يالنصراويين ما تتركون الهلال ههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 10:59 م
  26. بنت الرياض
    26

    تعليق رقم 20 بالجبهه لكل ز عيقي ينهق وهو مايعرف رح مشش خشمك واقراء التاريخ موب مثل الرووافض مدودل راسك للسيد فضح الله سره ان شاءالله الهويريني ابو هرهوره ولعب عليكم …… ياساده العالمي نعم حقق 14 دوري باسماء مختلفه لكن وكيل رعاية الشباب الغير امين الخضيري وطقته غيرو الاسماء يوم شاف ز عيقه ماحقق شئ لكن تغير ولا ماتغير العالمي حفظ بطولاته ووثقها بوثيقه موقعه بطولات دوري 14 غصبن عن خشووم المحليه حقيقه مافيها جدال مو بطولات كباب وارهاب ومؤوسس وخطوط مباريات وديه صارت بطوله هههههههههههههههههه لكن مثل ربع قم والنجف يلعبون عليهم المعممين الهويرين والخدلق وخلق ملغى مراسل اتحاد الشقق
    ان شاءالله بطولة الدوري رقم 15 واعجبني هذا السطر يارامي سطرت كل الز عيقية وبالجبهه كلها طارت هههههههه
    (توقع شخصي في ظل إنشغالهم وتجييش كل وقتهم وعدتهم وعتادهم لتعطيل العالمي قد يخسرون ما تبقى لهم من أمل في بطولة كاس الملك أما كاس آسيا فهم يعلمون تماما بأنهم ليسوا كفؤا لها .) اخر ثلاث كلمات مره رهيبة فديتك يارامي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مارس, 2014 الساعة : 12:31 ص
  27. HOGO
    27

    15 حته وحده
    الحمد لله على نعمة العقل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مارس, 2014 الساعة : 1:21 ص
  28. ابو علي الحربي
    28

    بخصوص رد تعليق رقم 20
    محمد شريفي (حارس النصر الثالث بمونديال البرازيل) يعتبر حذاءه وهو لم يشارك أغلى من نادي الهلال باكمله كون الهلال مثل مطار الدوادمي محلي هاذ الرد لايخرج الا من فم حاقد ومتعصب علي زعيم وكلامك يمثلك فقط
    النصر بطل الدوري 14 مرة بجميع مسمياتها تم تجميعها في ملفهم الاصفر والبطولات المضافه الي الدوري كاس الب والشهادة وكاس والد رئيسهم وحققو بطولة المنطقه الوسطي اكثر من مرة
    سبحان لله منذ سنوات طويلة جد سياسيه الحقد وثقافة المؤامرة راسخه فيهم لكرهمم الشديد لنادي الهلال لدرجه الطعن والتشكيك باي شان يخص الهلال قد نختلف مع النصر ومع أي خسارة نقول الحكم لم يحسب بلنتي تغاضي وهي وارده بين انصار أي فريقين ولاكن ماردده المسكين صاحب التعليق رقم 20 يدل علي تفكيرة السقيم لانقول له لله يشفيك من مرض اسمه الهلال
    فريقهم يحققهم الدوري 14 مره ربما في بلاستيشن 3 او 4 فعلا فاقد الشي لايعطيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مارس, 2014 الساعة : 2:43 ص
  29. samio
    29

    تعليق رقم 26:

    لا يا شيخة؟!

    تراه جايب الروابط من ويكيبيديا و هذا الموقع سهل انك تعدل فيه!

    اقول المطبخ يناديكي!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مارس, 2014 الساعة : 4:30 ص
  30. هلالي صميم
    30

    14 ههههههههههههههههه قول سبع قول ثمان والي مسوي فيها ابو العريف حشا جبتو بطوله الدوري اربع مواسم ورى بعض ؟؟؟ هههههههههههه يزيد عشقي للزعيم لما اشووف عقليات مشجعين افكارهم طفوليه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مارس, 2014 الساعة : 8:18 ص
  31. HOGO
    31

    http://www.youtube.com/watch?v=7m-ERQrzi7I
    يكفي هذا الرابط عن التعليق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مارس, 2014 الساعة : 8:40 ص
  32. واحد من الناس
    32

    أغلب بطولات الهيلال يا طواقي تمت بطريق الرشاوي .. وقد أعلنها أحد الحكام الأجانب كانت من الهيلال .. أو تكون عن طريق ارهاب الحكم المحلي كما حدث مع مطرف القحطاني وغيره .. ويل لهم من رب العالمين.. أغلب مشجعي ?????? مغلوب على أمرهم يصدقون اعلامهم وادارتهم وهي تقذفهم يمينا ويسارا .. وما يحصل في الآسيويه هو دعاء المظلومين وأسألوا الفريدي وعبدالله سليمان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مارس, 2014 الساعة : 8:51 ص
  33. واحد من الناس
    33

    العالمي سيحقق الدوري للمره الخامسة عشر رغم أنف الزعقاء الحاقدين .. وموتوا قهر .. والله ياناس بتنجلط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مارس, 2014 الساعة : 8:52 ص
  34. آخر زمن
    34

    تعليق 21 كلامك كله وما عندك منطق الرجال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مارس, 2014 الساعة : 9:14 ص
  35. سليمان
    35

    http://www.youtube.com/watch?v=IerXx_3JFZA قووووووووويه بصراحه تم حرق الجبه وبانة الكذبه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مارس, 2014 الساعة : 9:20 ص
  36. :: تـــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــس ::
    36

    يا حسافة علي الاعلام الرياضي السعودي :oops:
    يتغنى ببطولات ودية مثل الخطوط و الارهاب !!
    و يخفي بطولات دوري رسمية , رفع رجال العالمي كأسها و تقلد الميداليات الذهبية و الثاني الميداليات
    الفضية و الثالث الميداليات البرونزية !!
    الي متي يتم السكوت و الصبر علي هذه الحثالة الدخيلة على رياضتنا الشريفة !!
    يجب التصدي لهم فنحنو علي حق و هم على باطل .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مارس, 2014 الساعة : 9:35 ص
  37. مساعد
    37

    كل نادي له إنجازاته وبطولاته وأنا أنتقد الاعلام الحقير النجس الذي بث التعصب في جميع طبقات المجتمع مما سبب فساد التنافس وأطالب بعقوبة رادعه لكل المتعصبين الإعلاميين خاصة التويجري والملحم وشنوان وغيرهم لابد من ردعهم .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مارس, 2014 الساعة : 11:00 ص
  38. ( نجمة ) * ( الصبح )
    38

    تعليق 37
    اول من يعاقب بل يوقف كبيرهم الذي علمهم ( الطبلة )
    يا طاقية افندي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مارس, 2014 الساعة : 12:06 م
  39. يجرح و يداوي
    39

    يريد ان يوصل لنا هذا الكويتب الاكذوبة التالية على انها حقيقة مسلم بها
    اذا نجح النصر بتحقيق دوري هذا الموسم , فان ذلك يعني انه حقق الدوري للمرة الـ 15 ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
    فعـــــــــــــــــــــــــلاً ,, اكذب الاعلام أصفــــــــــــــــــره
    صدقت ورب الكعبة يا عادل التويجري
    الكذب و الاعلام الاصفر وجهان لعملة واحدة
    الطبيعي ان الاعلامي النصراوي (يكذب) مثل صويحبنا
    الاعلام النصراوي يستعين بالكذب لكي يغطي فرق الانجازات بينه و بين الفريق المتزعم في رياضتنا ( الهلال )
    الهلال نجح في الوصول للرقم 13 في مسابقة الدوري بينما فريقهم لم يحقق الدوري الا 5 مرات حتى الان
    منذ ان عرفنا النصراويين وهم لا يعترفون بتفوق الزعيم عليهم , و تجدهم يكذبون و يحرفون , المهم النتيجة تفوق فريقهم بالارقام على الزعيم
    هذا الاسلوب ( اكذب ثم اكذب ) كان يطبقه ( عميد الكذابين ) بمهارة فائقة , وهاهو يتوارثه صغارهم بكل صفاقة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مارس, 2014 الساعة : 1:24 م
  40. ابوعبدالعزيز
    40

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاه والسلام على رسول الله محمد … وبعد :-
    شوفوا يا اخوان يارياضيين وبالذات الكلام موجه للرياضيين ” المحايدين ” واقول المحايدين لاننا جميعا نعرف من هم المحايدين ومن هم اصحاب الفكر المتعصب اللي اعماهم تعصبهم واوصلهم الى محاوله طمس بطولات من سجلات انديه سعوديه نظمها الاتحاد السعودي لكره القدم تحت مظلته واعتمدها كبطولات رسميه …. اقول اذا كانت هذه البطولات مسجله في سجلات ” لجنه المسابقات السعوديه ” فهذا بحد ذاته شهاده رسميه من اعلى سلطه رياضيه في الدوله بأنها بطوله رسميه ومعتمده ومسجله لدى الاتحاد السعودي لكره القدم ولا عزاء للحاقدين اللذين يحاولون التقليل من بطولات جميع الانديه السعوديه المنافسه على البطولات القديمه او الحديثه ، يعني مادام انها معتمده ومسجله لدى الاتحاد السعودي فهي تعتبر بطوله محتسبه للنادي اللي حققها حينذاك ، فإذا كان نادي النصر سبق أن حقق بطوله الدوري ” ثمان مرات بمسماها القديم بطوله الدوري التصنيفي ” …. واربع مرات بمسمى الدوري العام …. ومرتين بمسمى كأس خادم الحرمين الشريفين … فعلى ذلك يصبح عدد بطولات النصر في الوري ” بجميع مسمياته السابقه والحاليه اربعه عشر بطوله دوري معتمده ومسجله في الاتحاد السعودي لكره القدم واذا حققها هذي السنه ان شاء الله فستصبح خمسه عشره بطوله دوري لنادي النصر بجميع مسميات الدوري … اما اذا كان احتساب بطولات الدوري سوف تؤخذ على اهواء ميول معينه ممكن نحتسبها اقل من ذلك بكثير …والكلام ينطبق على جميع انديه الوطن وليس نادي النصر وحده …. يعني اي نادي حقق بطوله رسميه منظمه تحت اشراف الاتحاد السعودي سواء كانت هذه البطوله دوري تصنيفي او خلافه واشرفت على تنظيمها لجنه المسابقات فمن حق النادي ان يعتمدها في سجله الشرفي للبطولات … واكيد كل من في الساحه الرياضيه من مسؤلين او حتى متابعين يعرفون لماذا اللوبي الا …. يحاول طمسها … واللي مايعرف انا افهمه … عشان يبقى النادي اياه هوه المسيطر والمتزعم في كل شي ولا يبغون احد ينافسه لا من قريب ولا من بعيد وهم اساسا لا يؤمنون بمبدأ المنافسه الشريفه بين الانديه واي منافس يظهر على الساحه الرياضيه فهو عدوهم اللدود ويحاولون بكل الطرق الشرعيه والغير شرعيه زعزعته واسقاطه …. وهكذا كل ماظهر منافس يشتغلونه حتى يسقطونه … شعارهم لابطل الا ال … وانتوا كملوا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مارس, 2014 الساعة : 1:49 م
  41. النصر أول عالمي في آسيا
    41

    تعليق 28 المغرور و الحاقد على النصر أبو علي الحربي :

    * أنت قارنت لاعب بكيان والمقارنة ظالمة الكيانات العريقة تحترم ولاتقارن وكرة القدم لعبة جماعية ، ومسألة بطولات لاعب لديكم ما يقبل مقارنتها بكيان وصل لأعلى مجد لم يصله كيانكم والأهم أن اللعبة جماعية والمقارنة بالأفراد هذا بالطبع أني لن أقول لك عدد بطولاتنا أكثر من لاعبكم (بقياس عقلك الخاطئ) لأن آخر همنا هو اعترافكم ببطولات النصر .. يكفي رأي الناس المعاصرين الذين ليس بقلوبهم مرض .

    فلماذا تغضب حينما قارنت أنا أهمية حارس النصر النصر الاحتياطي بكيان الهلال بأكمله ! رديت معاملتك بمثلها فلماذا جن جنونك يا أبو علي و طلع الجني الأزرق اللي بداخلك و أنت قبل شوي تقارن لاعب بكيان في مقارنة ظالمة و مر عليك التقليل من النصر مرور الكرام بينما جن جنونك واذا بتقول فعلا بطولات الشلهوب أكثر(مع أن المقارنة ظالمة بين فرد وكيان مثل ما قلنا) فــ بأقول لك فعلا محمد شريفي وليس حذاءه أهم من الهلال بما فيه من أخرجهم ، فمحمد شريفي نال شرف المحفل العالمي فكيف ب الموسيقار فهد الهريفي اللي سجل أهم هدف بتاريخ الأندية السعودية و سجل بمونديال الأندية أيضا هدفين كثالث هداف بمونديال البرازيل!! وحده بوحده يا حلو واذا تفخر بناديك حد الغلط على الآخرين تحمل اللي يجيك … لكن كالعادة تصارخون وتتهمون الآخرين بالحقد اذا ردينا عليكم بالمثل و ترى مثل ما تتهمني أقدر بسهولة أقول أنك مو بس متعصب ومو بس مريض بل تجاوزت ذلك الى النفاق وادعاء الحياد الظاهري وحصرك للتعصب على النصراويين والأهم أنك أخرجت النصر (( اللي مهو محتاج رأيك )) من دائرة الأندية الكبيرة ،،، لكن رد العالمي هالسنة وعاد من ورى خشوم الحاقدين … ومتى العالمية أجل لكم ؟

    * الأهم من هذا كله ( ولن تجرؤ على الرد عليه ) أنك لم تقدم معلومة بردك السابق مجرد أنك قلت لا كرأيك الشخصي و أبهرت ( من زود الحقد على النصر اللي ملأ قلبك و نومك سنين طويلة على معلومة كاذبة) من بطولات النصــر … أنا دعمت رأيي بروابط على الأقل موجود فيها تاريخ ومناسبات أقيمت للبطولات و رأي معاصر كالدهام يعني الحقيقة بذاتها على أن بطولات النصر ال8 قبل التصنيفي والممتاز هي بطولات دوري عام لكن أكرر هو جنون العظمة بروس بعظمك و بعظكم الآخر يرضع من الرياض والجزيرة من زمان والى الآن .

    * على طاري البلايستيشن …. أخاف حتى بالبلايستيشن ما تقدر يا بوعلي تلعب بالهلال بالعالمية … رح مر نادي النصــر و خذ كروكي ممكن يسمحون لك تاخذه و بعدها تقدر تلعب ب ( هلال البلايستيشن ) بالعالمية بس السؤال هل بتنهزم 3-1 من ريال مدريد والا 7-0 مثل ماحصل للمحلي امام اليوفي بودية الاعتزال !!

    و أكرر جنون العظمة وانبهارك من زود الحقد على العالمي هو اللي دفعك لذكر البلايستيشن وهالخرابيط

    أسأل الله لك الشفاء من فوبيا النصــــر الملازمة عليك … الموضوع يخص النصر و يتهمنا بالهلال ههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مارس, 2014 الساعة : 2:41 م
  42. النصر أول عالمي في آسيا
    42

    تعليق 40 /

    وش تقول عاد على الطواقي اللي معهم فوبيا نصر مقياسهم ظلم النصر هو العدل !!

    بطولات النصر و جنونهم زيها زي عالمية النصر المستحقة ((بشهادة عضو شرف الهلال نواف بن محمد اللي ألجمهم وهو منهم وفيهم )) مع العلم بأن الحقيقة واضحة بأن المندوب الآسيوي زار وفدي النصر وبوهانج من قبل ما يبدأ السوبر من قبل معرفة الفائز و كذلك دليل آخر عنواين الصحف بذلك تشهد بأن هناك محفل اندية قادم كل هذا رموووه سلة المهملات وطالبو ببطل سوبر النسخة اللي بعدها وهو لايستحق وياباني ليته سعودي !! أهم شي من الآخر عندهم لو يكون يهودي أهم شي النصر لا !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مارس, 2014 الساعة : 2:55 م
  43. ابو علي الحربي
    43

    الي تعليق رقم رقم 42
    قد اكون غلطت بما قلت ان بطولات الشلهوب اكثر من بطولات النصر وهاذ ليس انتقاص من النصر كنادي انا لم اغضب عندما قارنت حارس حتياطي بنادي الهلال هاذ رايك لاكن عندما قلت حذاء الحارس اكرمكم لله بنادي وكيان
    ياخي نختلف كثير ولاكن ليس لهاذه الدرجه ووصلت لحد الحذاء اكرمكم لله

    ووصفتني بالمريض والمنافق والمغرور لاحب الرد عليك مثل طريقتك ولله يسامحك
    بطولات النصر معروفها وفريقك حقق الدوري 5 وليست 14 مره النصر نعترف به كمنافس ونعترف ايضا ببطولاته ال22
    احب اوكد لك ان هناك فرق بين الدوري الممتاز علي مستوي الانديه كلها ودوري المنطقة الوسطي
    الهلال حقق دوري المنطقه الوسطي 10 مرات ولم يضمها لدوري مثل ماضمها اعلامك
    معروف ان الاتحاد الدولي لايعترف الا ببطولة الدوري الممتاز او كاس الملك وولي العهد وكاس الاتحاد للعبه بطوله كاس الامير فيصل بن فهد
    واخيرا لايوجد حقد علي فريقك كيف احقد علي فريق لم يحقق بطولات منذ سنوات طويله رغم احترامي له المشكله فيكم يااخي فشل فريقكم تقحمون الهلال فيه لعدد بطولات الهلال الرسميه ال54 الي تشكك فيها ليل ونهار
    بضاعتك ردت عليك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مارس, 2014 الساعة : 10:57 م
  44. ابو علي الحربي
    44

    الي تعليق رقم 42
    اذ كان النصر حقق الدوري 14 مره لم نري رمزكم الراحل رحمه لله يقول ان النصر حقق الدوري 14 كما اشرت لما نراها الا قبل سنتين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مارس, 2014 الساعة : 11:02 م
  45. النصر أول عالمي في آسيا
    45

    باختصار شديد لك و لجميع الأخوة :

    النصر حقق الدوري ( 5 ) مرات مثلما تقول أنت هذا يقصد فيه (( الدوري الممتاز )) أعوام 1400 و 1401 و 1409 و 1414 و 1415

    و كذلك النصر حقق الدوري التصنيفي عام 1395هـ والذي من بعد هذا الدوري تشكل الدوري الممتاز .

    ما قبلها من سنوات كان فيه دوري عام و سبق أن خرج ( عدة مؤرخين منهم ليس نصراوي وليس هلالي ) و تناقشوا لدرجة أنه فيه مسابقة لعبت 1388هـ فعليا كانت بنظام الدوري ولكن بمسمى آخر حققه الأهلي ، بالتالي فعليا حقق ذلك الدوري لكن بمسمى آخر … المصيبة يا أخي و قمة بخس الحق لتلك الأندية التي حققت البطولات أنك لاتحسبها أصلا ، ف ـ شاهد التناقض بين مطالبة الأهلاويين بحقهم بأنهم بطل اول دوري بنظام الممتاز من وجهة نظرهم قد نختلف و قد نتفق لكننا المفروض لانختلف على مبدأ عدم احتسابها من الأساس !

    مبدأ عدم احتساب تلك البطولات من الأساس فيه ظلم كبيــر يا أخي لأجيال حققت الكثير وأخرى لا أو أقل ..

    العبرة بالبطولات هو شيئين : تكون رسمية تحت اشراف الاتحاد السعودي وقتها ، و الشيء الآخر فما بالك أنها لعبت بكل قوة و بالطاقم الأساسي للفرق قبل أن تكثر البطولات لاحقا !!

    لذلك أرجـــو أنك ( تدقق ) لم أقول بأن جميع ما حققه النصـر هو بطولات رسمية ، فمثلا دورة بني ياس و دورة الصداقة و تركي بن ناصر …الخ من حقكم تقول بطولات مرفوضة وأحترم هالرأي حتى لو عارضني بعض النصراويين وأنا نصراوي ! لكن بطولات دوري عام أو حتى بطولات مناطق اللي كانت رأس المال بذلك الوقت و الاشراف عليها رسمي من الاتحاد السعودي والمفروض تحسب للجميع من حق الهلال والاتحاد والأهلي والوحدة والاتفاق والشباب أن يطالبون بحقهم لكن النصراويين من حقهم أيضا ولايلامون 8 بطولات حققوها كبطولات قوية و بالأخير لاتحسب ! شيء غير منطقي …

    بمعنى آخر … من يرفض احتساب البطولات القديمة الرسمية للأندية كأنه يختزل عمر الكرة السعودية من 1395هـ وأنت طالع !! بالطبع هذا ظلم واضح .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مارس, 2014 الساعة : 12:19 ص
  46. ابو علي الحربي
    46

    قد نتفق معك في بعض النقاط لك يااخي
    لاكن بعلمك الهلال حقق بطولة المنطقه الوسطي 10 مرات ولعلمك ايضا ان مجموع بطولات الهلال الرسميه والغير رسمية كلاهم حوالي 89 بطولة ولاكن الهلال لم يعترف الا بواقع 54 بطولة
    كما هو معروف الاتحاد الدولي الفيفا يعترف ببطولات الدوري الممتاز كاس الملك وولي العهد وكاس الاتحاد للعبه بكل دولة اما بطولات الحواري والمهرجانات لايعترف بها الفيفا وهناك فرق بين الدوري الممتاز ودوري المنطقه الوسطي
    اتمني ان لاتردد الاسطوانه المشروخه تعرضنا لضلم الجان هلالية ضد فريقك رددها كتاب سابقون قبلك عجزو عن اقناع الجمهور وفشلو فشلا ذريع ولم يصدقه الا بعض جماهير النصر ومنهم انت ياعزيزي
    واخيرا احب ان اقول لك يااخي لو كان هناك مبد بحتساب البطولات لارتفع رصيد الهلال حارق دم كاريه الي 89 بطولة
    واذ كان ضلم الي الاجيال حسب ماتدعي فسيكون ضلم الي الجيل الذي يشجع الهلال وليس جميع الانديه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مارس, 2014 الساعة : 1:47 ص
  47. النصر أول عالمي في آسيا
    47

    بخصوص بطولات الهلال التي تصل ال89 هذي نكتة يا أخي وضعها سلمان العنقري الصغير في مجال كبير كالاحصاء والتوثيق !!

    الهلال بخصوص بطولات الدوري العام حققها ثلاث مرات:

    بطولة المنطقة الوسطى امام اهلي الرياض (الرياض حاليا)عام 1381 بنتيجة 3ـ صفر

    بطولة المنطقة الوسطى و الشرقية عام 1383 امام وحدة الخبر بنتيجة 2-1

    بطولة المنطقة الوسطى و الشرقية على فريق الشعلة من الخبر (القادسية حالياً) عام 1484هـ وبنتيجة 3/1

    مسألة تدبيل البطولات المضحك جزء منه يكمن بأن انتصارات الهلال (( بالتصفيات )) جعلوها بطولة !! في بعض السنوات كان بطل المنطقة الوسطى يتأهل دايركت لبطولة كأس الملك ، و بعض السنوات كانت مسابقة كأس الملك لايشارك فيها مباشرة بطل المنطقة وانما يحتاج تصفيات أخرى !! المضحك بالأمر أن (( المحلحل / سلمان العنقري )) وضع انتصارات الهلال بالتصفيات بطولات هههههههههه

    و المصيبة و الطامة المضحكة حتى بالعصر الحديث – مثلا – واضع الهلال البطل لدوري 1414هـ ذلك الموسم الذي حققه النصر أمام الرياض 1-0 ( كنت حاضر اللقاء ) و سجله طلال الجبرين بمرماه بالخطأ بعد رفعة الكورنر من ناصر الفهد ….. وقبلها اجتاز النصر الهلال بهدف فهد الهريفي من فاول ،،، وجدت السبب أثر الجهبذ سلمان العنقري واضع الهلال البطل لمجرد أنه بالمركز الأول قبل بدء المربع الذهبي اللي كان المحك !! شــــيء مضحك الفرق عارفه فيه مربع ذهبي و عارفه أن الحسم قدام و مسألة أن هذا من عيوب المربع ما يبرر للجهبذ سلمان العنقري أن يلعب ويضحك على الناس لمجرد أن الهلال تضرر من المربع الذهبي !! فرق بين أنك تكون عارف أن هناك مربع حسم وبين أنك تاخذ الأول وبعدما تاخذ الأول يتم حرمانك منه فجأة ثم يوضع لاحقا مربع حسم كما كان بدوري 1406هـ !!

    هذي بالذات لاتبرر و حتى أشد المتعصبين للهلال وأكبر الحاقدين على النصر لو حرك مخه شوي لتقهقه ضحكا على تلاعب العنقري بالتاريخ و بلا خجل عيني عينك ،،، وبالمناسبة الكاتب الاتحادي سالم الشهري رد على العنقري وقتها بمقال قال له مع احترامي لك الاحصاء اللي أنت عامله ينفع لقصص قبل النوم ، شوي ويبكي كان العنقري اللي رد و قال انا ابن ناس هههههههههههههههههه وش دخلنا فيك أهم شي عملك لايتأثر بميولك للأسف !!

    _______

    ملاحظة لاتقل أهمية / مسابقة كأس الملك بدأت 1377هـ و كانت من هذا العام الى عام 1380هــ مقتصرة على أندية الغربية ، لأن فرق الوسطى دخلت عام 1381هـ ،،،

    الشاهد بأن الوحدة حقق الكأس 1377هـ

    والاتحاد حقق الكأس 1378 و 1379 و 1380 هـ

    لماذا لم يعترض بالذات الهلاليون ( وأقول الهلاليون لأنهم الأكثر اعتراضا على توزيع البطولات القديمة ) على احتساب تلك البطولات للوحدة و الاتحاد و هم حاصلين عليها والبطولات تلك على مستوى منطقتهم ؟؟

    الجواب ببساطة لأن النصـــــر احتكــــر بطولات الدوري العام من 1386هـ الى 1393 هـ تماما !!

    و من الطرائف .. احتساب سلمان العنقري (و أمثاله من الجهلة وغير النزهاء ) لما حصل في 1388هـ !!

    معروف أن الهلال غاب عن البطولات من 1384هـ الى 1397هـ ، وبعام 1388هـ حقق النصر بطولة الدوري العام التي احتكرها مثلما ذكرت و حقق الاتفاق الكأس أمام الهلال 4-2 ،،، المضحك أن فوز الهلال على النصر بتصفيات كأس الملك 1388هـ اللي نقله نحو النهائي أعتبره العنقري بطولة !! كيف تكون مباراة ضمن التصفيات بطولة ؟؟؟؟؟؟؟ اذا بينسبها لدوري المنطقة فالنصر كان البطل و اذا بينسب البطولة للكأس فالاتفاق حصل عليه !!

    أخيرا / الكلام بالتاريخ لازم يجتمع أعضاء الاتحاد السعودي و لامانع من وجود مؤرخين عدة و من عدة أندية والمحك هنا بالمعلومات الرسمية !! و اصدار بيان واضح ..

    و حتما أيا كانت لن تكون كوميدية مثل كوميديا احصاء جريدة الجزيرة أو سلمان العنقري ،،، وأقسم بالله لاأتهكم عليهم لهلاليتهم المتطرفة وانما لعملهم الصبياني و تطرفهم الزائد ويكفي مثل ما قلنا عن العنقري كل تصدر للهلال أيام المربع الذهبي يعتبره بطولة حتى لو أنهزم وطلع من المربع (( احصائية بزررران ))

    وهاهم بعض الهلاليين يصدقون من غير ما يدققون ويقولون بطولاتنا بتوصل 89 وهي لن تزود الا قليلا فقط لمجرد ذر الرماد تجاه النصر و حقوقه !!

    نعم من حق الفرق العريقة كالاتحاد والوحدة و النصر والهلال و الاتفاق و أي فريق يحقق بطولة من حق انصاره المطالبة بها طالما تحققت تحت اشراف الاتحاد السعودي …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مارس, 2014 الساعة : 3:41 ص
  48. النصر أول عالمي في آسيا
    48

    * نعم من حق الفرق العريقة كالاتحاد والوحدة و النصر والهلال و الاتفاق و لاأنسى الأهلي العريق و الكبير أيضا .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مارس, 2014 الساعة : 3:45 ص
  49. واحد من الناس
    49

    التعليق 43 بطولة كأس ولي العهد غير معترف بها لدى الفيفا .. صحيح طاقيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مارس, 2014 الساعة : 8:41 ص
  50. نمر مفترس
    50

    الفرعه يارياجيل الفرعه
    وش ذا الهووواش

    تدروون وش الزبده
    الزبده من هو اخر بطل وبس
    الماضي فات والي فات مات وحنا عيال اليووم

    الميدان ياحميدان
    سواليفكم مثل سواليف عجايزنا الله يحسن لنا ولهن الخاتمه
    تذكرين يامعيضه يووم شدينا وتذكرين يامصلحه يووم زرعنا وتذكرين يا 00000
    .....ههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مارس, 2014 الساعة : 12:50 م
  51. ابو علي الحربي
    51

    تعليق رقم 47
    الهلال حقق الدوري الممتاز 3 مرات هذه نكته او وحي من خيالك الواسع فريقك حقق الدوري خمس مرات الدوري الممتاز 3 مرات وكاس دوري خادم الحرمين الشريفين مرتين الدوري التصنيفي لاتعتبر بطوله لله يسلمك معروف انها انها لتصنف الفرق وللمعلوميه الهلال كان بطل مجموعه وفريقك بطل مجموعه ولامير فيصل بن فهد رحمه لله اقترح ان يلعبا الفريقين لقاء بينهم آنذاك
    اما مسالة تدبيل البطولات ماركه مسجله لكم ياعزيزي وعبر ملفكم الاصفر المضحك تاره 40 وتارة اخري 50 بعد ان حقق فريقك كاس ولي العهد لو تحقق الدوري ربما تقول نكته الموسم الي 60 بطوله حراجكم البطولي
    بطولاتكم عددها اربعين هي كما اسلفت من ملفكم الاصفر وهي لمحاوله تغطيت فشلكم لمجارة الهلال بالبطولات
    كاس الموسس بطولهنافس عليها 113 نادي كاس الارهاب والخطوط اصلا مايدري عنها الأعلام فريقك وكل فتره يقحمونها رسميه وهي غير ذلك وهي علي غرار بطولات المناطق وكاس البر والشهادة وكاس والد رئيسكم
    الوحده لاننكر انه اول من حقق بطولة في المنطقه وهي كاس الملك ولاتحاد حقق كاس جلالة الملك المعظم 6 ومرتين المسمي الجديد كاس خادم الحرمين الشريفين مرتين بواقع 8 مرات والهلال والنصر حققوها 6مرات ولاتفاق مرتين والشباب مرتين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مارس, 2014 الساعة : 2:58 م
  52. محب ماجد والهريفي
    52

    اخ رامي اشكرك على تسديداتك القويه , انها تذكرني بكباري ماجد احمد عبد الله في مرمى السلومي والموينع واصل تسديداتك حفظك الله …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مارس, 2014 الساعة : 9:46 م
  53. النصر أول عالمي في آسيا
    53

    لاتطير بالعجة و ركز يا بو علي – تعليق 47 – …

    1/أولا لاتكذب أنا قلت الهلال حقق 3 بطولات ما قلت الدوري الممتاز وانما (( ما قبل الدوري الممتاز )) و ركز لا تصير مندفع فيه فرق بين كلمة دوري ممتاز و بين دوري ! أو دوري عام ! أو تصنيفي !…. أنا لم أذكر كلمة ممتاز !

    2ثانيا /بالمناسبة خطأ بعض النصراويين والله العظيم و ان كان مبالغة و غير صحيح ((( أرحـــــــــم من فضيحــــــة الفضــــــايح حقت العنقري مسؤول الاحصاء الهلالي اللي احتسب بطولات من لاشيء عارف وش معنى لاشيء يعني بطولة حققها النصر و يحسبها للهلال !.. ))) كل الطرفين مخطئين النصراويين و المسؤول الهلالي واللي صدقوه من جمهور الهلال ،،، و اترك الكبر والمكابرة كلامي واضح النصراويين مخطئين بالوديات لكن كلمة العنقري و بعض الهلاليين شوية فيهم كلمة مخطئين !! و لاتتهرب بكلام انشائي جبت لك دليل على طريقة كذب مسؤولكم وواضحة جدا بردي السابق !

    3 ثالثا / يكفي عندي الجرأة لأقول بعض البطولات النصراوية كبطولة تركي بن ناصر مثلا لاأقتنع بها وقد أختلف مع بعض النصراويين !! لكن اختلافي معكم أنه ببطولات الدوري العام أو المناطق كانت هي الأساس بذلك الزمن ..

    و بالتالي ليس كل ما يقوله النصراويين أخذه !

    بينمــــا أنت هل لديك الجرأة للاعتذار والاعتراف بفضيحة الفضايح لاحصائية العنقري ال89 التي صدقموه على اعتبار أنها ودية بينما بعضها ليست بطولة بالأساس أو تصدر بتصفيات ههههههه !!

    أنتم كهلاليين-معظمكم- و منهم أنت (( اللي يقالك أخف من متهوري الهلال )) للأسف تؤجرون عقولكم لمؤرخيكم و محلليكم بدون أي بحث …

    واللي بيني و بينك وأكبر دليل هو مش احتساب بطولة ودية للهلال ليتها كذا بل احتساب بطولات لفرق أخرى لكم !! كيف 1414هـ البطل النصر و يسجلها العنقري البطل للهلال ضمن 89 بطولة هذي مش نكتة بس هذي المفروض تعمل نفسك ميت ولاتقولها و بعض البطولات مسوويها كذا !!

    أكرر … الطرفين أخطأوا لكن خطأ ( بعض الجمهور ) أرحم مليون مرة من خطأ ( المحلل الاحصائي الصغير اللي اخترع 89 من راسه ) سواء من ناحية المسؤولية والأمانة باعتبار الجماهير عاطفية أو حتى من ناحية الموضوعية فخطأ بعض جمهور النصر قد يؤخذ و يرد بينما خطأ العنقري حتى لو من جمهور الهلال ليس (( للمحايد )) الا أن يضحك !!

    4 رابعا/ لماذا لاتسرد البطولات ال89 المزعومة و لتضليل عموم الجماهير بأن النصر هو المسيطر منذ 1386هـ حتى 1393هـ بشكل تام .. وأن الهلال أنقطع عن البطولات منذ 1384هـ الى 1397هـ !

    بس بشرط ما تكرر خطأ العنقري و تكتب من وديات الهلال أنه حقق بطولة 1388هـ هههههه لأنه كاتبها بطولة و هي تصدر تصفيات بينما البطل كان النصر !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مارس, 2014 الساعة : 10:00 م
  54. ابو علي الحربي
    54

    ياتعليق 53
    انتم وممن علي شاكلتك من سلمتوعقولكم الي اعلامكم وصدقتو تلك الاكذايب ان فريقكم مظلوم ومناقص الا تقول كل قوي العالم ضد فريقك
    طبعا فيه فرق بين الدوري الممتاز والدوري التصنيفي فلو كانت رسميه لحسبها الامير فيصل بن فهد رحمه لفريقك وانت تعرف ان بعد رحيله اصبح وضع الرياضه في حاله يرثي له معروف ان الهلال انقطع عن البطولات 13 وندرك تلك الحقيقه
    بطولات ال53 رسميه اما بطولات 89 غير رسميه مثل بطولات المناطق والبر والشهادة بطولات الخطوط ولارهاب والمصيف والنخبه في الباحة بطولات غير رسميه لزعيم ولم يعترف بها اصلا بطولات دوري المناطق لم يعترف بها الهلال فريقك اعترف بها وضمها لدوري وزاد العدد من 5مرات الي 14 مرة ومن يزود اذ تحققت بطولة اتمني انت لاتطير بالعجه وتقولني قول انا بري منه تماما وتمني ان لاتتهور ولله يهديك
    ربما هناك اختلاف بين انصار الفريقين كما تفضلت ولاكن ليس لدرجه التشكيك والكذب المتواصل ضد الزعيم
    البطولات من الملاعب وليست عبر ملفكم الاصفر المضحك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2014 الساعة : 12:07 ص
  55. النصر أول عالمي في آسيا
    55

    طيب أحضر لي ال89 بطولة المزعومة للهلال لماذا لاتحضرها ؟ لأنك تسمع عنها ولاتدري !! هذي الحقيقة بخصوص ال89 لأن بعضها ليست بطولات أصلا !!

    و بخصوص النصر أنا حددت أن بطولات الدوري العام والمناطق والتصنيفي أساسية ما يبيلها كلام و لاتذر الرماد بوفاة فيصل بن فهد اللي أصلا كان موقع على البطولة ويكفي من اسمها دوري وهي اللي انبثق منها الممتاز !! وقلت لك أني لست مع ال40 بطولة للنصر هذا رأيي ولي استقلاليتي ولكن تشكك ببطولات دوري ومناطق وهي الأساس فمعليش مع احترامي !!

    عموما أنا كتاباتي كانت مدعمة بتواريخ بعض البطولات والروابط و كتابات غير مدعومة وأنا أطالبك الآن باحضار ال 89 المزعومة التي ليس بعضها بطولة أصلا حتى لو ودية !!!

    تخيل يا بوعلي أني احتسب للنصر بطولة دوري 1406هـ بحجة أن النصر بطل المجموعة الأولى بينما الهلال هو البطل الحقيقي للدوري آنذاك ! ماذا لو حسبتها أنا أو صحفي نصراوي أيا كان اسمه ؟ بالطبع سوف تضحك !! هذا هو حال صحفي الهلال العنقري اللي ما علي من شخصه وانما أنت وغيرك صدقه من جمهور الهلال وهو الذي سن هذه السنة ( التلفيقة 89 بطولة ) !! مع أني لا أود أدخل بجدل لأنك لن تقتنع أن النصر انظلم بذلك العام بدليل أن رأسي المجموعتين النصر والاتحاد و لم يتم تقرير وجود مرحلة ثانية دوري آخر بين الأربعة فرق الا بعد ضمان النصر للمركز الأول !! وليس مثل حال المربع الذهبي بعد 1411هـ كل الفرق عارفة أن هناك مربع قبل بدء الدوري !!! تفرق المسألة بالطبع ومع ذلك مادام الهلال حصل على الدوري مبروك عليه رغم الظلم اللي تعرضنا له كنصراويين بذلك العام لكن لاحظ لم نصل للمستوى الواطي مع احترامي اللي فعله العنقري ولا تبي تعترف به وهو يحسب بطولة وهو بالمركز الثاني !!! لذلك لن تستطيع أنت أن تحضر بطولات الهلال ال89 نعم ستزود بطولات الهلال شأنه شأن أي فريق لكن تزود بنفس قدر النصر وبالتالي ربما يكون مجموع بطولات الهلال ربما بالستينات اذا اعتبرنا الرسمي 54 الى الآن … ووالله لست ضد الهلال بقدر ما أنا أريد الحقيقة …

    أما مسألة الظلم فهذا شأن آخر أنا فندت لك ماذا عمل العنقري وهو مسؤول ؟ أما عن الاعلام فيكفي دفاعك عن جريدة الجزيرة اللي تحارب النصر حرب ما بعدها انظر لكتابها واتجاهها الهويريني والهدلق و السليمان و الرشيد ما أدري تقرا لسواليفهم والا لا و ماأدري تشوف بعيونك الرسوم الكاريكاتورية اللي يوم صار لكم موقف مضاد من رسام نصراوي (العدوان) أنهبلتوا يوم كان يرسم بسبورت قبل موسمين بينما صحف حكومية تقول اوصياء على الهلال وليتها فقط وصية على الهلال لاشأن لنا بالهلال وانما تحارب النصر جهارا نهارا واسأل هلاليين هلاليين كثر معترفين بها وأنت تمدحهم ذاك اليوم بحجة واهية وهي عطتكم ملحق يوم فاز النصر بالكأس !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2014 الساعة : 2:28 ص
  56. أبو محمد
    56

    المملكة العربية السعودية دولة مترامية الأطراف وكان من الصعوبة قبل أربعين أو خمسين سنة إقامة مسابقة الدوري العام بسبب عدم وجود رحلات طيران كما هي اليوم فلذلك يصعب على الفرق السفر من مكان لمكان فكانت تقام مسابقات دوري للمناطق وتعتبر بطولتها بطولة دوري كما هو الحال في البرازيل الذي فيه دوري مقاطعات وليس دوري عام لكبر مساحة البرازيل فلذلك بطولات المنطقة الوسطى تعتبر مسابقة دوري ويجب إحتسابها كذلك ومن الظلم أن لا تحتسب لأي فريق أي بطولة فاز بها والنصر وثق جميع بطولاته وأعتمدها من الإتحاد السعودي لكرة القدم فلذلك بطولاته صحيحة ومعترف بها أما الأندية التي لم توثق بطولاتها فأرقامها غير صحيحة للأسف وأتمنى من كل نادي يوثق بطولاته.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2014 الساعة : 1:02 م
  57. ابو فهد
    57

    رامى روح نام حبيبى ابرك لك هههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2014 الساعة : 1:24 م
  58. النصر أول عالمي في آسيا
    58

    * تعليق 56 الأخ أبو محمد …. فعلا كلامك صحيح … ولكن لو كان الفريق الذي ينتمي اليه ( معظم الاعلام ) هو الذي احتكر البطولات قديما ولم ينقطع 13 عاما لتم احتساب البطولات لهم منذ زمن ولتم التبرير بأنها الأساس وأنها بحكم الدوري وأنها تحت اشراف الاتحاد السعودي وأن المواصلات صعبة بذلك الوقت …. هذا الكلام صحيح لكن مقياسهم استفادة فريقهم ! فكيف تريدونهم أن يقبلوا و يستسيغوا أن النصر بطل الدوري العام 8 مواسم متتالية انها صدمة و كارثة لكهولهم التي أسست التعصب الاعلامي منذ 40 عام .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 مارس, 2014 الساعة : 3:29 م
104