ريال مدريد يتعاقد مع الأمين العام للفيفا

ملعب ريال مدريد

إستقبل فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد مساء الجمعة جيروم فالكي الامين العام للإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في حفل أقيم على ملعب سانتياغو برنابيو.. وقد رئيس النادي الأبيض كهدية لفالكي قميص مع إسمه بالإضافة إلى ساعة يد فاخرة.

وترى صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أن هذه البادرة من النادي الأبيض هدفها تحسين العلاقات مع الفيفا وأيضا وصفت أن ريال مدريد قام بصفقة مع فالكه خصوصا بعد مرور أحد عشر يوم من التقرير الذي أشار فيه نفس المصدر أن الإتحاد الدولي لكرة القدم كان ينوي معاقبة المدافع البرتغالي بيبي إثر تمثيليته الزائدة في مباراة ديربي مدريد أمام الأتلتيكو.

وأبدى مؤخرا جوزيف بلاتر رئيس الفيفا تأييده لإستخدام الفيديو من أجل معاقبة اللعب الخشن وأيضا إنعدام الروح الرياضية على أرضية الملعب.

ولم تكن زيارة فالكي فقط إلى سانتياعو برنابيو بل أيضا زار مركز تدريب الفريق الأبيض “فالديبيباس” وكان يرافقه اميليو بوتراغينيو مدير العلاقات المؤسسية لريال مدريد.. وإلتقط الامين العام للإتحاد الدولي لكرة القدم صورا مع كارلو أنشيلوتي والفرنسي زين الدين زيدان.

ومن جهة أخرى فإن الإتحاد الدولي لكرة القدم يسعى لتحسين العلاقات مع ريال مدريد بعد الجدل الذي أثاره بلاتر مع كرستيانو رونالدو قبل أشهر.. حيث ظهر السويسري وهو يقلد البرتغالي واصفا إياه بالقائد الميداني وفي وقت لاحق إضطر بلاتر لتقديم إعتذار لصاحب الكرة لذهبية.

110