عبدالغني ينجو من عقوبة تعديه على لاعب الشباب

حسين عبدالغني

كشف مصدر مسؤول في لجنة الإنضباط بالإتحاد السعودي لكرة القدم عن عدم وصول أي شكوى للجنة تتعلق بما تناولته وسائل الإعلام المختلفة عن تعدي حسين عبدالغني قائد فريق النصر الجسدي على عبدالملك الخيبري لاعب فريق الشباب و ذلك أثناء لقاء الفريقين في ثمن نهائي كأس خادمن الحرمين الشريفين و الذي أقيم يوم السبت الماضي و انتهى بتأهل الشبابيين إلى ربع النهائي

و كشفت مصادر مقربة من قبل ناديي طرفي النزاع أنّ ” واسطة خير ” بين الناديين قد أنهيا الموضع الشائك بين كلا اللاعبين و قررا عدم تصعيد الموقف إلى لجنة الإنضباط نظراً لحجم كلا الناديين و أنّهما ينأيان بنفسهما عن مثل هذه التصرفات

و كان طارق النوفل المتحدث الإعلامي بنادي الشباب قد غرّد عبر حسابه في تويتر قائلاً بأنّه سوف يتمّ تجهيز شكوى رسمية ضد قائد النصر و لكن عبدالملك الخيبري لاعب الشباب صرح في حوار تليفزيوني أنّ ما حدث بينه و بين حسين عبدالغني لا يتعدى كونه توتر بسبب سخونة اللقاء و حساسية المواجهة بين الفريقين

التعليقات

42 تعليق
  1. نصراوي_عالمي_محب_للأهلي_الملكي
    1

    نادي الفرع لم يملك أي دليل على ان عبدالغني تعدى على الخيبري ولو تم الأعتداء لشاهدها الحكم وهو في طريقهم لغرفة الملابس , لكن وش نقول نادي الفرع يبي يخلق من شي لا شي والحمد لله تفشلوا كالعاده مثل المحلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 3:04 ص
  2. ارش برهانى
    2

    قلت : وشدراك انها كذبة
    قال : من كبرها :mrgreen:
    الحادثة لم تذكر فى تقرير الحكم ولا مراقب المباراة ولا يوجد تسجيل فيديو لها والخيبرى طلع ونفاها بانها احتكاك عادى يحصل فى كل المباريات ؟؟؟؟؟؟
    فقلى يا جهبز زمانك يا ?? كيف نجا ابوعمر منها :mrgreen:
    انصحك كثر من علاج الضغط والسكر فالنصر فى جعبته الكثيييييييييييييييييييير :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 3:49 ص
  3. شعيب النميلاتي
    3

    اصلا مافيه شئ الز عيق والصراح المحلي عشان يوقفون العالمي شغل بزران اقول لايهمونك ياكبتن المملكه والعالمي يا اسطوره السعودية

    سكان شعيب النميلات يقولون نذكر جيب شاص جاي من صعده تهريب وهجوا لمنفوحه الي يعرف عنهم شئ يبلغ بتال القوووس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 3:51 ص
  4. نصراوي عنيزة
    4

    الكاتب عسيري يضخم الموضوع وقمه تناقض مايكتبه

    حسين ينجو وبالاخير الخيبري يصرح بأن لم يحصل بينه وبين حسين شي

    صداره العالمي سببت صداع لكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 3:57 ص
  5. صلبوخ مسحب حراق زيادة ثوم
    5

    يا رجال مهايطين هو وولد اخته وماعندهم غير الدجه
    ومن حر الاربعات والثلاثات
    وبعدين سمع البلطان ان دعم ال??ت سيتوقف عنهم
    و بعدها التضح الخبر اشاعة :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 4:16 ص
  6. فوسدق
    6

    موت بغيضك يالعسري ويلا وطي راسك ميشان طئيتك باينه ودوري ماااااااااااا فيه لو تسون شو ما يكون

    روح ابكي ابعيد عنا امشي من هون تعال وين غادي يالشبهه شيل طئيتك واطلع برااا اسيتيوبت مان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 4:51 ص
  7. Sam7
    7

    ودي أشوف وجه النوفل :mrgreen:
    أكيد أحمر مثل الحـــراق :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 5:11 ص
  8. أهلاوي ملكي
    8

    من أمن العقوبة بالواسطة أساء الأدب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 5:21 ص
  9. أهــــلاوي مـــلــــكــــي
    9

    اسطورة يا ابو عمر يبغون يشوهون سمعتك لان تاريخك الكبير ضاغطهم يا اسطورة الاساطير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 5:25 ص
  10. غلطة اسيا
    10

    الله يشغلك في نفسك ياعبدالرحمن عسيري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 6:26 ص
  11. شخصية حائل
    11

    طيب وبعدين
    ما فيه شي يذكر
    احتكاك عادي جدا
    خلونا نشوف كورة ملينا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 6:56 ص
  12. عبادي السويد
    12

    ي حبك ل المشاكل ي النوفل اقول روح البر عشان الإبل أو تشليح عمك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 7:28 ص
  13. ملكي عالمي ذووووووووووووووووووووق جداً
    13

    انا شفت مرضى نفسيين كثير بس مثل هذا الكويتب ما شفت !!!!
    اتمنى منه مراجعة اقرب عيادة نفسية قبل ان يستفحل فيه المرض !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 7:35 ص
  14. mns-650
    14

    النوفل كويس بس الله يهديه لو يهدي شوي عن المهاترات مع الانديه الاخرى افضل له ويحسن صورته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 7:36 ص
  15. ولدغامد
    15

    اعجبتني جدآ. كلمة حجم كلا الناديين
    طيب واحد عالمي عنده حجم اما الاخر نرجو عدم المبالغه
    بعدين معقوله النوف ل ل. يجهز ملف شكوى ويتراجع
    الا والله الخوف من عبدالغني يتوطا في بطنه ويخرب المكياج

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 7:50 ص
  16. خالد الملكي الاهلاوي
    16

    لقط وجهك يانوفل.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 8:07 ص
  17. MR BEEN
    17

    يا كثر ما ينجو هذا الحسينوووووه :lol: :lol:
    حسين عبدالغني يعيث في ملاعبنا فساداً , و أموره تامة في لجنة الانضباط :idea:
    رسالة مقتضبة الى اللاعب ابراهيم هزازي :
    كل ما طقيت باب نادي , يلغي عقدك :arrow:
    ما لك الاّ نادي النصر , فهو النادي الوحيد الذي يحمي اللاعبين البلطجيين ببراعة :wink: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 8:19 ص
  18. HOGO
    18

    حماية لهذا اللاعب من نوع خاص لو كان يلعب حسينوه لاي فريق اخر
    لكان من ضمن المشطوبين من زماااااااااااااااااااااان
    كم لاعب تشاكل معه كم لاعب سبه داخل الملعب
    هذا الاعب ينطبق علية المثل يا افوز او اخرب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 8:29 ص
  19. شعيب النمل
    19

    يحاولون ايقاف العنزي يحاولون ايقاف حسين عبدالغني ولكن هيهات دائما النصر يفشل مخططهم الأساليب الغذره لايعرفها الا بنو ز ع ي ق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 8:54 ص
  20. ابو علي ابو ايه؟؟؟
    20

    اشاعات اشاعات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 8:54 ص
  21. يزيد
    21

    طيب فرنالدو طلع الشعر من العجين بعد ماجاء بيعتدي على عمر هوساوي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 9:37 ص
  22. احمد
    22

    كاتب الخبر ما عنده شيء! ما يحتاج تكتب خبر معروف ولا بعنوان مضلل!

    اما النوفل فهو اضحوكة!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 9:42 ص
  23. حبني آل حبني
    23

    الدفع الرباعي يا بلادي واصلي9

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 9:46 ص
  24. وااقعي جداً
    24

    على قولة اخواننا المصريين؛ ذيل ال:::::: عمره ما يتعدل.
    مع أن حسين ما يستاهل بس بادرة طيبة من الخلوق جداً عبد الكريم الخيبري بالتنازل عن حقه والقبول بالصلح.. شكراً عبد الكريم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 9:56 ص
  25. وااقعي جداً
    25

    تصحيح:
    عبد الملك وليس عبد الكريم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 9:57 ص
  26. :: تـــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــس ::
    26

    ومن اساء له لم ينجو من الثلاثة :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 10:10 ص
  27. jooziv
    27

    اثبتوا الحادثه بالوقائع
    والبراهين
    ثم تعالوا تكلموا
    ربي يحميك يا حسين
    بطل والله وعالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 10:17 ص
  28. اهلاوي خاص
    28

    .....ه حتى ادارة الشباب سحبت على النوفل

    تسلم يدك يابوووو عمر 24

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 10:22 ص
  29. أبومحمد
    29

    كالعادة العجوز المتصابي ينجو من العقوبة بفضل أعضاء لدنة الربيش ( كبير مشجعي الأصفر ) !!
    كن قدوة إيجابية يا عبدالغني واترك ذكرى واحدة إيجابية في حياتك الرياضية المليئة بالمشاكل والمشاكسات !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 10:42 ص
  30. هلالي موسكو
    30

    شلة الانحطاط

    عبدالغني وابراهيم هزازي والعابد وحسن معاذ ومحمد أمان وخالد عزيز

    هالنوعية من الأشخاص مكانهم …تكرمون

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 10:44 ص
  31. الفارس
    31

    كبير ياخيبري وعقلك كبير …ماهو زي بعض الناس كلمه توديه وكلمه تجيبه..طاير في العجه….هيا لقط جبهتك الي انصفقت وتطايرت اشلاؤها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 11:04 ص
  32. الشمالي الجنوبي
    32

    الدفع الرباعي اشتغل
    لا حول ولا قوة إلا بالله
    لجنة الانضباط
    إنكم مؤتمنون على ما أنتم عليه فلا تظلموا فإنما تظلمون أنفسكم يو م القيامة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 11:16 ص
  33. أم آسوية صعبة قوية يا سنتريه جاليه يمنيه
    33

    ناس أشغلت نفسها بطاعة الله سبحانه ….
    وناس تافهه أنشغلت بالنادي العالمي وليتهم يكتبون حقائق ولكنهم يكتبون أكاذيب مثل قناة العالم الإيرانية خخخخخخخ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 11:23 ص
  34. عالمي اسياء وزعيمها
    34

    اللي يصلح بين الناس الله يجزاه خيرا

    واللي مثل ابوعمر يستاهل الطليب لان المثل يقول من قدم الطيب يلقاه .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 11:47 ص
  35. اهلاوي ملكي راقي صميم
    35

    طيب اللاعب عبدالملك الخيبري صرح في حوار تلفزيوني ان ما حصل بينه وبين الكابتن مجرد توتر بسبب اللقاء وهذا يحصل في كل ملاعب العالم
    مافية داعي لتكبير الموضوع دام صاحب العلاقة وضح هذا

    (فمن عفى واصلح فأجره على الله)

    الصلح خير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 12:15 م
  36. طن طن
    36

    تعليق 6 .....ههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 1:54 م
  37. عالمي
    37

    يا عسيري ، أنت كتبت أن خالد الغامدي راح للهلال ، والراهب بيروح للهلال .
    لو كان كلامك صحيح ، لما سمح النصر للغامدي بارتداء شعاره في مباراة أمس
    الودية أمام نجران .. الغامدي والراهب وعطيف كلهم شاركو مع النصر في مباراة
    نجران .. يعني يا هلاليين ومعكم ?????? ، لا تحلمون بلعيبة النصر . بلاش أوهام !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 1:56 م
  38. الصمصام
    38

    حسين عبدالغني لاعب على خلق عالية مستحيل أصلا أن تصدر منه مثل هذه الحركات بس الإعلام مهول الموضوع
    وحسين عبدالغني ماضيه ناصع البياض لم أشاهده يوم من الأيام ان أعتدى على أي لاعب أو يسب أحد
    الظلم ظلمات لا تظلمون حسين خافوا الله فيما تنشرون ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 2:15 م
  39. ألواثق
    39

    قلنا إن ألنوفل يحب ألتسلق على أكتاف هامه رياضيه كعبدالغني لأجل أن يسانده ألأعلام ألهلال و لكن فشلت محاولت ألتسلق و عليه أن يعتبر من عقلية أللأعب ألخلوق خيبري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 2:43 م
  40. محلي
    40

    التعليق 24

    مو لازم تعطينا مثل اخوك مذكور فيه :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 3:56 م
  41. نصراويه
    41

    ان الله يمهل ولا يهمل
    ظلمتم حسين وطلعتو اشاعات
    ترى الله فوق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 5:13 م
  42. diplo
    42

    اذا الاشكال هذي تكتب في سبورت شكلنا نبطل نقراها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 7:16 م
103