الهلال يهدد استقرار النصر من خلال لاعبيه

خالد الغامدي النصر

ذكرت مصادر صحفية مطلعة أن إدارة نادي الهلال دخلت في مفاوضات غير مباشرة مع عدة أطراف بشأن مجموعة من لاعبي الفريق النصراوي الذين أوشكوا على الدخول في الفترة الحرة أو الذين تحوم الشكوك حول مصيرهم مع الفريق في الفترة القادمة ، مما أدى إلى إرباك استقرار الفريق الأصفر في وقت حاسم في الدوري.

وأشارت المصادر إلى أن هناك شخصيات محسوبة على شرفيين هلاليين فتحت خط مفاوضات مع اللاعب حسن الراهب الذي مازال مصيره غامضا مع ناديه، الذي ، في حين أكدت المصادر أن إدارة النادي قررت منح خالد الغامدي إجازة نهائية حتى نهاية عقده وبشكل سري.

وتسعى الإدارة النصراوية إلى لملمة الأمر والحفاظ على استقرار الفريق عبر وساطة لثني الإدارة عن قرار إيقاف الغامدي والإبقاء على اللاعب في المباريات الثلاث المقبلة خاصة وأن الفريق بحاجة إليه لعدم وجود البديل المناسب

كما تحاول الإدارة وقف الاختراقات التي من شأنها أن تؤدي لسير بعض لاعبي الفريق على خطى الغامدي لكن الضائقة المالية التي من المنتظر أن تعصف في الفريق الأصفر ستحد من ذلك في ظل العقود العالية التي أبرمتها أخيراً خاصة في ظل غياب الرعاية.

التعليقات

48 تعليق
  1. نصراوي_عالمي_محب_للأهلي_الملكي
    1

    واضح ان عبدالرحمن عسيري كاتب المقال ماله شغله الا النصر كل يوم يكتب عن النصر ، يبي بالقوة يشتت تركيز لاعبي وادارة النصر عن المباريات القادمة . لكن اقوله ان الدوري بحول الله و قوته نصراوي غصب عن شنبك ، اما بالنسبة للراهب و الغامدي هم تذوقوا طعم العالمي ولن يرحلوا عنه لكي ينضموا لمحلي له ١٥ سنه يفحط يبي يوصل للعالمية ولن يوصل لو يقعد ٥٠ سنه قدام . وتبقى العالمية صعبة قوية يالسنافر …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 مارس, 2014 الساعة : 2:42 م
  2. شبابي صميم
    2

    النصر تخصص في دعم الهلال
    يبدو ان النصر هو فرع الهلال الحقيقي
    وتخصص في تقويته !

    أكلوها 4 من الهلال
    والشباب هزم الهلال
    ومه هذا مرضاهم يشككون في الشيخ ولا زالو

    لكن سنرنهم رنة خليلي !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 مارس, 2014 الساعة : 2:48 م
  3. ملكي عالمي ذووووووووووووووووووووق جداً
    3

    ما قدروا علينا في الميدان ، ورجعوا لحركات زمان أيام الحرب العالمية الأولى من خلال الطعن في الظهر حيث لا يستطيعون المواجهة لا داخل الميدان ولا خارجه !!!!
    حركات أطفال !!!!
    بدأت المؤامرات تحاك ضد العالمي من بعد الجولة الحاشرة وما زالوا يواصلون مؤتمراتهم لمحاولة إسقاط الفريق في اخر جولات الدوري ولكن إدارة كحيلان فاهمه الوضع وتعمل بهدوء تام …
    الغامدي برز لان العالمي كله نجوم بس مجرد ما يلعب مع الطواقي نشوف الظهير الأيمن شوارع !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 مارس, 2014 الساعة : 2:49 م
  4. هلالي صميم
    4

    يارب يكون الخبر صحيح عن خبر الراهب لكن منبي الغامدي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 مارس, 2014 الساعة : 2:50 م
  5. فيصل العتيبي
    5

    مالم يستطيعوا الوصول اليه بالملعب سيواصلونه خارج الملعب وبطرق خبيثة وملتوية وهذا ديدنهم اتحاد كرة قدم منتخب لا يعرف المجاملات افقدهم الامتيازات التي كانو يحصلون عليها فحاربوه ويسعون لاسقاطه بشتى الطرق وزعزعة استقرار المنافسين فالنصر يغرون لاعبيه والاتحاد وعبر مندوب الهلال الدائم ابو نخام شتتو مدربهم المبدع القروني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 مارس, 2014 الساعة : 2:58 م
  6. نصراوي تبوك
    6

    الممنافسه ليست شريفه

    مع فريق البشوت

    حسبي الله ونعم الوكيل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 مارس, 2014 الساعة : 3:01 م
  7. النصر أول عالمي في آسيا
    7

    هذا اعتراف غير مباشر منهم بتفوق النصـــــــــر و نجومــه هــــذا الموســـم .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 مارس, 2014 الساعة : 3:02 م
  8. الــقــائــد
    8

    وهذا المفروض ينتبه له الجمهور النصراوي وما ينساق خلف إعلامهم

    الإدارة صنعت فريق قوي وقاردة على الحفاظ عليه حسب الإمكانيات أو تعويض أي لاعب يرحل

    لذلك اتركوا الإدارة تعمل بما إنّا نثق فيها , وابتعدوا عن تشتيت الفريق والاعبين بالأمور الإدارية

    بالنسبة للخبر نادي إلى الآن ما دفع مستحقات مانجان ما أعتقد بينافس النصر إلا من طريق ضمان حجز الاعب مكان له بالمنتخب

    أعتقد الغامدي راح يظلم نفسه لو انتقل , لأنه ما راح يلاقي جمهور مثل جمهور النصر مع فريقه ولاعبيه بالضراء قبل السراء

    خصوصاً إن الفريق الآخر وهو بعز وضعه هرب منه قائده أسامة هوساوي ونجم الوسط الفريدي

    على العموم إذا خالد بيوقع خير على خير , ما يبي يوقع وفضل الإنتقال الباب يوسع جمل والنصر ما وقف على أساطير فما هو واقف على خالد وغيره

    بالتوفيق للعالمي بحصد الدوري :wink: :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 مارس, 2014 الساعة : 3:04 م
  9. تلميذة الرمز
    9

    ان الله لا يحب المعتدين .. وهم اعتدوا بتهديدهم استقرار فريقنا الله لا يوفقهم ويجعل تدميرهم في تدبيرهم يارب :roll: ما كفاهم لعيبتهم اللي يحرثون الارض حرث 8-O جدتي دائما تقول هالمثل (سم في زادك يهناك )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 مارس, 2014 الساعة : 3:11 م
  10. متابع
    10

    لاوبعد ذكرت مصادرك انهم يفاوضون معيض

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 مارس, 2014 الساعة : 3:13 م
  11. ali
    11

    الهلال فقد الامل بأعلامة وسياساتة العقيمة للتاثير على النصر فأتجة للعب والضرب تحت الحزام وضرب بالمنافسة الشريفة عرض الجدار.

    كنت مشجع وسطي منتقد بحيادية تامة الى ان اتضح لي ان الوضع التنافسي الشريف رمي في المزبلة.

    خالد الغامدي يجب ان يتم التحقيق معه ومستواة خصوصا امام الهلال هل هو متعمد وما الاسباب.

    كاس ولي العهد اثبت ان عودة النصر ممنوعة ولو كلف تدميرة حرب مباشرة من الادرة الهلالية ومايتبعة من اعلامة.

    الثقة بفيصل بن تركي للتصدي لهذة الحرب كبيرة لدينا مشجعين الفريق النصراوي.

    عزيزي الهلالي اذا كانت المنافسة الشريفة هي الاساس فادارتكم ابعد مايكون منها…. لاقصور في لاعبينكم ولاكن القصور في جهازكم التدريبي وانتم اعرف اناس بذلك وستعانون الأمرين في سنواتكم القادمة.

    الملاعب السعودية مملوئة بالاعبين وسيعوض النصر النقص وخصوصا ان أدارة النصر تسير في الطريق الصحيح بفكر احترافي.

    ختاما:
    ثقة النصر بلاعبيه بأتمام هذا الموسم بطل للدوري (ان شاء الله) انها ستتم بالجولة القادمة.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 مارس, 2014 الساعة : 3:15 م
  12. يا وليدي
    12

    يبدو أن السبحة ستنفرط قريبا إن لم تكن قد انفرطت فعلا…
    و ما عملوه مع القروني ما هو إلا دليل على ذلك…

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 مارس, 2014 الساعة : 3:16 م
  13. ابو القاسم
    13

    ادارة النصر برئاسة الامير فيصل بن تركي ( كحيلان ) لم تعرف تتعامل مع لاعبين الفريق هذا الموسم ولاعبين الفريق استغلوا الاداره صح من حيث توقيع عقود خياليه وعلي مزاج كل لاعب للاسف – وكانوا ورقة ضغط علي كحيلان اما التوقيع او تراجع المستوي وفقدان البطولات وللاسف ان بعد ان تم توقيع اغلب العقود تراجعت المستويات وخسر النصر الفوز علي الهلال والخروج من كاس الابطال – والمفروض والواقع هو تاجيل كل العقود والتوقيع حتي نهاية الموسم كي يتحقق الاستقرار الفني والنفسي وعدم مساوامة كحيلان في وسط الموسم – والنصر بمن حضر ومن يريد الرحيل فليرحل واولهم الغامدي ! والهلال ليس له علاقه ابدا وبرى من مايحدث الان داخل النصر وهذي للاسف شمعه !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 مارس, 2014 الساعة : 3:20 م
  14. ابو خالـــــــــد / الخبر
    14

    الراهب لا يروح اما الغامدي مراح جدتي

    واتمنة عدم اعطاها اجازه بل وضعه على دكة الاحتياط وبدون تمارين حتى نهاية العقد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 مارس, 2014 الساعة : 3:20 م
  15. ابو القاسم
    15

    تعليق رقم 1 لاتتحمس كثير يطق فيك عرق والله لاينفعك لا نصر ولا هلال – نحن في عصر الاحتراف والفلوس والكاش قال عالميه ومحليه !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 مارس, 2014 الساعة : 3:23 م
  16. العالمي خيال
    16

    عسيري خلك في عشك لأنك بصراحة ازعجتنا بذا ا ن ه ي ق وراك غير العالمي قاطع قلبك ونحن نعرف ان الفوز والخسارة في علم الغيب نجتهد والباقي على رب العباد ولكن فقط عودة النصر سببت الرعب لكم لانه رجعتو للحجم الطبيعي لكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 مارس, 2014 الساعة : 3:24 م
  17. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    17

    بالتوفيق للهلال السعودي في تحقيق دوري عبداللطيف جميل 2014 م والوعد قدام .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 مارس, 2014 الساعة : 3:30 م
  18. يزيد
    18

    عاده حليمه لعادته القديمة مايرتاحون لين ياذون الانديه الثانيه
    أمثال. منصور البلوي كل لاعب بيخذونه من الاتحاد وقف لهم بالمرصاد ومثله مع البلطان بالأول بعد المعمر اندمر الشباب
    ماعرف للهلال الا عبدالرحمن بن سعود ومنصور البلوي وخالد بن عبدالله وبقول معلومه للجميع ما احد يحب الهلال الا الهلالين وليسى كره للهلال من الجماهير الانديه الثانيه بل ان أعلام هايدي.هو من كرهنا بالهلالين وليسى الكيان فهمتو

    تحياتي للجميع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 مارس, 2014 الساعة : 3:31 م
  19. طاقيه ابوقرنين المحلي
    19

    الراهب نصراوي وسيبقى نصراوي ان شاء الله .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 مارس, 2014 الساعة : 3:43 م
  20. ما صديقنا الا انا
    20

    ماخذين مقلب بأنفسكم وبلاعبينكم يا بني ...…
    ما فيه ولا لاعب نصراوي ?????? يستحق ان يكون زعيم…..
    سؤال: كم عدد أهداف الهلال بمرمى عبدالله العنزي!!!!؟؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 مارس, 2014 الساعة : 3:48 م
  21. بوب بايزلي
    21

    النصر لن يقف على ﻻعب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 مارس, 2014 الساعة : 4:16 م
  22. الهويه نصراوي
    22

    فيه مثل يقول
    ( لا تصدق القـ …….. ولو تابت )
    عاداتهم من زمان
    لكن على قدر الالم تسمع ....
    كاس ودوري بحول الله وعلى
    ظهر هيلال جحا ههههه . تمغصهم
    وتوقض مضاجع الطواقي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 مارس, 2014 الساعة : 4:30 م
  23. Peeeer
    23

    يقاتلون بكل ماوتو من قوة ليحققو بطولة
    هذا الموسم ، بخطف لاعب.
    لم يحصلو الا على من يعيفه العالمي
    مثل الحارثي والعازمي خخخخخخخخخخ
    هذا العام خرج لهم كحيلان والعام القادم
    البلوي. ،،، اجل عزوز ب٥٠ مليون وين
    السقف اللي بسببه طار الفريدي وهوساوي هههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 مارس, 2014 الساعة : 4:38 م
  24. ابو انس العالمي
    24

    وين تعليقي يا ادارة الصحيفه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 مارس, 2014 الساعة : 4:52 م
  25. وفي اتاوي
    25

    مشاركة ?????? في ابطال اسيا مثل مشاركة ابويمن في كاس الخليج هههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 مارس, 2014 الساعة : 5:11 م
  26. المهند
    26

    ياعالمية تحققت يوما من كأسها فلم أجدها الا حبرا على ورقي
    وحالمي قالوا عنده نجوم تساقطوا كما تساقط الورق من الشجري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 مارس, 2014 الساعة : 5:14 م
  27. محب العالمي
    27

    ياعسيري أشغلك العالمي ونجومه، الله يشغلك بنفسك ويشغل كل من نوي بالعالمي شر بنفسه

    لك كم يوم وأنت كل مواضيعك تشويش على العالمي

    يارجل أتقى الله وكن إعلامي محترف لا تؤثر فيه الميول، وأترك الأساليب القذرة في التعامل مع المجال الرياضي الذي شوهه أمثالك من المتعصبين وخصوصاً من أعلام هايدي وكهوله

    هل نسيت ماذكرته بالأمس عن الراهب، أم أن الطاقية من كبرها ضاغطة على المخيخ وعندك فقدان ذاكرة دائم؟!!
    بالأمس فقط منزل موضوع أن ألراهب قريب من الأهلي واليوم قريب من الهلال وغداً يبدو أنه سيكون قريب من الهلال السوداني وهكذا دواليك حتى ينتهي الدوري والموسم

    وكم مرة ذكرت معلقاً على مواضيعك سابقاً التالي:

    الله يكفي العالمي وجميع منسوبيه ومحبيه شرك يا ” عبدالرحمن عسيري”
    ويهديك ويبعدك عن ميولك الزرقاء عند نشر المواضيع في موقع “سبورت السعودية” وخاصة المتعلقة بالعالمي

    لك كم يوم وأنت متخصص في نشر إشاعات عن العالمي
    للتشويش عليه قبل مبارياته الثلاثة الحاسمة

    هل ذلك محض صدفة؟
    أم أمر خطط له ودبر بليل؟

    وأتمنى أن يكون لدي موقع “سبورت السعودية” الشجاعة الكافية لنشر تعليقي هذا وللتحقيق مع مراسلها ” عبدالرحمن عسيري” إن تطلب الأمر لتثبت مصداقيتها التي عودتنا عليها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 مارس, 2014 الساعة : 5:14 م
  28. زكــــــــــــــــــــــ(zekroot) ــــــــــــــــــــــروت
    28

    من هالحال واردى يا صغير الرياض !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 مارس, 2014 الساعة : 5:37 م
  29. يزيد
    29

    تعليق20 طيب ليه ناديكم يبي لاعبين النصر او تسوي نفسك ما تبيه وأول ما يوقع تتقلب وتقول اهلًا بك في مقابر الاعبين :mrgreen:
    طيب كم لاعب سجل بمرمى العنزي!!!؟وكم سجل السهلاوي بحراسكم من الدعيع حتى السبيعي :mrgreen: انتظر إجابتك أوكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 مارس, 2014 الساعة : 6:27 م
  30. نصراويه
    30

    يا طاقيه يا20
    اول شي لا تقارن العالمي بل المحلي
    وثاني شي انا ما عندي وقت اتكلم مع طواقي وافهمه لان عمر البزر ما يفهم
    بس اذا كبرت رح تعرف معنى
    العالميه صعبه قويه 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 مارس, 2014 الساعة : 6:45 م
  31. ابو عبدالله
    31

    على إدارة النادي أن تحتوي لعيبة الفريق وعدم الاتفات لمحاولات زعزعت الفريق

    وعلى الجمهور دعم النادي بكل قوة .. وترك الاشاعات التي تشغل الفريق عن تحقيق البطولة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 مارس, 2014 الساعة : 7:25 م
  32. نصراوي24
    32

    يحلمون اللي فيهم يفكرون

    ………
    عجزو عنا بالميدان بدو بالاعلام
    والعاالمية صعبة قوية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 مارس, 2014 الساعة : 8:39 م
  33. طارق . . .
    33

    تعليق رقم 3 داقين خشومكم باربعة تقول ماقدرنا عليكم فالميدان والله ال?? صدق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 مارس, 2014 الساعة : 8:49 م
  34. فهد عبدالله
    34

    من الطبيعي ان تتم الاتصالات التأثيرية من فبل شرفيي الهلال ولبيست الاولى او لاخيرة حدوث تلك الزعزعة مع النصر او مع غيره تلك سياساتهم القذرة فقد سبق وفعلوها مع العروبة والرائد والفيصلي والان مع النصر .

    الاعيبهم تلك اصبحت مكشوفة امام الملأ وعدم مصداقيتهم باتت واضحة .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 مارس, 2014 الساعة : 9:19 م
  35. الهويه نصراوي
    35

    هههههههههههههههه
    جحا و.....ه صدق
    الجاسر والله ماكذب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 مارس, 2014 الساعة : 9:55 م
  36. ??
    36

    بصراحه ان جمهور الفلافل اغ ب ي جمهور في العالم اللي يشوف الحين خالد الغامدي يقول ان كان في النصر من كان صغير ما كان في نادي القادسية وان حسن الراهب في النصر وهو صغير ما كان في نادي الخليج وبعدين راح للأهلي يعني الحين اذا صار نادي الهلال او غيره يبيهم صار مخرب ومتآمر علي نادي النصر وش هل العقلية التعبانه هذي ! محد سال نفسه ليه يبون يرحون من التصر إدارة النصر تجلس سبع وثمان شهور ما تدفع رواتبهم وتبونهم يوقعون والله لو اي واحد فيني بس شهر واحد ما يأخذ راتبه كان ما ترك مكان اللي أشتكهم فيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 مارس, 2014 الساعة : 10:36 م
  37. نهضاوي هابط
    37

    مايبيهم ولكنها سياسة ووسيلة للتشويش على رادارات العالمي هذهي أخر حيل الفشل والهزيمه لانقاذما يمكن أنقاذه قبل القرق في برك العالميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 مارس, 2014 الساعة : 10:40 م
  38. الكثيري
    38

    والأتحاديين ما زعزعوا استقراركم بمفاوضاتهم لمحمد نور والا خايفين تقولونها و ينعكس ذلك على مباراتكم القادمة معاهم ومايعطونكم نتيجة المباراة يا شح ين :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 مارس, 2014 الساعة : 10:50 م
  39. عالمي
    39

    ” في حين أكدت المصادر أن الإدارة النصراوية منحت خالد الغامدي أجازة نهائية حتى نهاية الموسم
    وبشكل سري ” !! أسف جدآ ، مصادرك مضروبة !! خالد الغامدي شارك اليوم السبت مع النصر ضد نجران في المباراة الودية . الرجاء يا عبدالرحمن عسيري عدم الكتابة عن النصر ألا بمصادر ” صحيحة ” .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 مارس, 2014 الساعة : 10:55 م
  40. محايد
    40

    شف باختصار ألغامدي مبروك عليهم مأهولة من طيبه ونقطة ضعف الفريق الراهب مايمنع يمسك الدكة جنب السالم ههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 مارس, 2014 الساعة : 11:25 م
  41. اتاتورك
    41

    ياجماعة الخير زمن الإحتراف ما يعرف انتماء وولاء ما يعرف الا الكاش ..الحين شوفو النصر من وين جاء حسين ..ونور …والراهب…والشهري هل جميعهم من ابناء النادي
    خلونا من العواطف وفكروا بعقلانية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 12:13 ص
  42. عالمي اسياء وزعيمها
    42

    خونة جببناء نهبتم فلوسي
    ولا جبتم دوري ولا فيه راعي ولا دعم اذهبوا الى الجحيم ((هذا كحيلان لويضيع الدوري)) ههههههههههه .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 12:14 ص
  43. محلي
    43

    بعد فشل مدربهم وفريقهم كان لابد من عودة الاعلام الازرق لدعم فريقه

    ان رحل الغامدي فقد وقع لاعب منتخب اولمبي مكانه

    والراهب لن يغادر العالمي الى المحلي فتكفية تجربة السالم من هداف للدوري الى مرافق للغنام ليتعلم نها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 12:46 ص
  44. wafi
    44

    ابوالقاسم رد رقم 13طاقيه ???? .....ههه
    يسمع بانتحال الشخصيه الطاقيه افدغ ههههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 7:58 ص
  45. naji
    45

    كاتب المقال مثله مثل أي مشجع يكتب ويرد عليه القراء كل واحد وحسب هواه. هذه مشكلة السماح لكل من هب ودب بالكتابة فيما يعلم وفيما لا يعلم.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 9:00 ص
  46. ابو علي
    46

    صفقوكم بالأربعة بكامل نجومكم وتقولون : ما قدروا عليكم داخل الميدان . الله يعينكم وبس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 10:01 ص
  47. قلب العالمي
    47

    حسبي الله عليكم يا ادارة الهلال واعلامه
    وين ميثااق الشرف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 11:52 ص
  48. كحيلان فديتك
    48

    ههههههههههههه لاحوووول من بداية الموسم أثرنا كاتمينكم كتم ياحبيلكم انبسطو من بداية الوسم وحنا نشخمط عليكم واكبر دليل ان لعيبتكم الجدد اول تصاريحهم راح نفوز ع النصر هذا طموحكم بس الدوري بصف جنب خويه ونجي لرياض ونتوسق راس كحيلان ونقوله قدام قدام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2014 الساعة : 1:32 م
101