الشباب يحقق بطولتي المملكة للتايكواندو و الجودو

AA8Y9662توج مساء اليوم رئيس الاتحاد السعودي للتايكوندو والجودو سعادة الدكتور/ هاني نجم ونائب رئيس الاتحاد الأستاذ/ أبو بكر كردي وبحضور عضو الاتحاد السعودي للكاراتيه والمشرف العام على اللعبة الأستاذ محمد الدوسري فريق الشباب للتايكوندو وذلك بمناسبة حصول الفريق على المركز الأول بمجموع (69) نقطة بعد أن حصد الفريق خمس ميداليات ذهبية وثلاث ميداليات برونزية في بطولة المملكة المفتوحة تحت 12 سنة والمقامة على صالة نادي الشباب بمشاركة (25) فريقاً.
وجاء الترتيب على النحو التالي :
الأول : الشباب
الثاني : أحد
الثالث : الهلال
الرابع : الربيع
يذكر ان الفريق الشبابي أكتسح جميع بطولات المملكة والنخبة والمفتوحة في هذا الموسم لدرجتي الناشئين والبراعم لأول مرة بالمملكة .

من جانب آخر اختتمت بطولة المملكة للجودو لدرجة الشباب والمقامة بصالة نادي اﻻبرار بالمدينة المنورة مساء أمس حيث حقق النادي المركز اﻻول بالترتيب العام بمشاركة (10) فرق .

وحقق الفريق الشبابي (10) ميداليات جاءت على النحو التالي:
6 ميداليات ذهبية
2 ميدالية فضية
2 ميدالية برونزية

وقدم مدير الفريق فهد الدوسري شكره لإدارة النادي وعلى رأسهم رئيس مجلس الإدارة الأستاذ / خالد البلطان على الدعم والتوجيه للوصول إلى هذه النتائج التي تشرف نادي الشباب.
وصرح المشرف العام على العاب الدفاع عن النفس الأستاذ/ محمد الدوسري ان هذه النتائج حصيلة جهد كبير بذله الجميع من بداية الموسم ونحن اليوم نقطف الثمار.
كما قدم المدرب محمد عطية شكره للمشرف العام على العاب الدفاع عن النفس محمد الدوسري لمتابعته المستمرة وجهوده المبذولة.

التعليقات

2 تعليقان
  1. تشليح البلطان لقطع الغيار
    1

    باقي بطولة الاسطوانات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مارس, 2014 الساعة : 11:56 م
  2. شبابي جلاااد
    2

    كفو ياليوث ….ابطال ورجال
    شباب تبغى اي لاعب تايكوندو (ناشئين) يمسك تعليق 1 ويعطيه حركة بمشط القدم عالخد ولاعب جودو يرفعه فوووووووووووووووووق ويشحطه عالارض!!! عشان يشوف الاسطوانات من جد!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 مارس, 2014 الساعة : 10:51 ص
110