بالصور .. الوحدة يشرع في الاستعداد للطائي بالكأس
الوحدة
شرع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة في الاستعداد لمباراته القادمة عصر يوم الاثنين أمام فريق الطائي على ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية بحائل في إطار مباريات دور الستة عشر من كأس خادم الحرمين الشريفين تحت اشراف مدربه التونسي عبد الرازق الشابي على ملعب الأمير عبد المجيد بالنادي .
وقد بدأ المران بكلمة تحفيزية من المدير الفني مؤكداً على أهمية المرحلة القادمة والحاسمة في إطار بطولتي كأس خادم الحرمين الشريفين ودوري ركاء ثم قام مدرب اللياقة البدنية أنيس الحيدري بتدريب المجموعة التي شاركت في مباراة هجر بالدوري بتدريبات خفيفة وفك للعضلات بالجاكوزي , فيما قام المدرب العام محمد السعيدي بتدريب المجموعة التي لم تشارك في المباراة بتدريبات بدنية وتمرينات بالكرة من خلال التحرك السريع بالكرة والتمرير في المساحات الضيقة تحت ضغط المنافس .
يذكر أن فرسان مكة قد صعدوا الى دوري الستة عشر من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزهم على فريق الخليج بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد الشهر الماضي .

من جهة أخرى أدرك ناشئو نادي الوحدة التعادل أمام فريق الإتفاق بهدف لهدف في المباراة التي اقيمت عصر أمس على ملعب نادي الاتفاق في الدمام ضمن الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم للناشئين في أسبوعه (18) حيث بادر فريق الاتفاق بالتسجيل في الشوط الأول ، وفي منتصف الشوط الثاني سجل للوحدة منصور الغامدي هدف التعادل في المباراة .

وعلى صعيد الألعاب المختلفة تصدر الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الوحدة ترتيب الدوري السعودي الممتاز لكرة الطائرة إثر فوزه على نادي النصر بنتيجة 3-0 وجاءت نتائج الأشواط في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس على صالة رعاية الشباب بالرياض (25-21/ 25-12/ 25-18)

وبهذه النتيجة يكون الفريق الوحداوي في المركز الأول ب23 نقطة مبتعداً عن أقرب منافسيه الهلال في المركز الثاني ب20نقطة فيما يقبع نادي النصر في المركز الأخير بنقطة وحيدة . يذكر أن اللاعب يحيى حنش حصل على أفضل لاعب في المباراة .

من جهة أخرى حقق فريق نادي الوحدة للمصارعة لدرجة الشباب المركز الأول ضمن منافسات بطولة المملكة للمصارعة لدرجة الشباب التي اقيمت على صالة نادي الاتفاق بمدينة الدمام ، فيما حصل على المركز الثاني نادي الاتفاق والمركز الثالث نادي الرياض والمركز الرابع نادي القادسية .

وقد حصل لاعب الوحدة نايف الصاعدي على أفضل لاعب في البطولة .

على صعيدٍ آخر تأهل فريقا الوحدة والأهلي إلى تصفيات المملكة للكرة الطائرة لدرجة الناشئين وذلك للصعود إلى دوري الممتاز بعد فوز نادي الأهلي وخسارة الوحدة بنتيجة 3-1 في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين عصر أمس على صالة النادي الأهلي بجدة  لتصفيات المنطقة الغربية .

كما خسر فريق نادي الوحدة لكرة السلة لدرجة الناشئين مركزه الأول في ترتيب الدوري بعد خسارته أمس أمام الفتح بنتيجة ( 43-40 ) في المباراة التي جمعتهما على صالة نادي الفتح بمدينة الدمام ضمن منافسات الدوري السعودي الممتاز لكرة السلة لدرجة الناشئين .

الوحدة الوحدة الوحدة الوحدة

112