كوستا أهم مطالب مورينيو في الميركاتو الصيفي

دييجو كوستا

يبدو أن موسم الانتقالات الصيفية سيشهد صراعاً كبيراً على اللاعب الدولي الإسباني ذو الأصول البرازيلية دييغو كوستا لاعب نادي أتليتكو مدريد الإسباني خاصة بعدما أعلنت العديد من الأندية عن رغبتها في ضم اللاعب.

و أكدت صحيفة ” مترو ” الإنجليزية أن اللاعب دييغو كوستا يعد أحد أبرز أهداف نادي تشيلسي الإنجليزي بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو و الذي يرغب في دعم صفوفه بمهاجم من الطراز الرفيع

و أضافت الصحيفة أن العين الخبيرة للبلوز تشيلسي قد وقع اختيارها على دييغو كوستا على الرغم من تداول العديد من الأسماء خلال الفترة الماضية والتي تم ربطها بالتعاقد مع الفريق اللندني ولكن يبدو أن كوستا هو المطلب الأول للفريق.

و توقعت الصحيفة الإنجليزية أن يقدم نادي تشيلسي عرض مادي يصل إلى 27 مليون جنيه إسترليني وهو قريب من قيمة الشرط الجزائي للاعب مع فريقه الإسباني، كما قد يلعب وجود حارس البلوز كورتوا المعار إلى أتليتكو مدريد دوراً في إتمام هذه الصفقة.

وكانت العديد من الأندية قد أعلنت عن رغبتها في ضم اللاعب ومنها النادي الملكي ريال مدريد وباريس سان جيرمان الفرنسي وغيرهم مما يشير إلى أن الحصول على خدمات اللاعب لن يكون أمر سهل.

الجدير بالذكر أن اللاعب الدولي الإسباني دييغو كوستا يقدم موسم أكثر من رائع مع فريق العاصمة مدريد بعدما تمكن من تسجيل 21 هدف خلال 26 مباراة بالدوري الإسباني، كما تمكن من قيادة الفريق للتأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

110