النصر يستعين بظهير القادسية هزازي ومستقبل الغامدي غامض

سلمان هزازيحسمت ادارة نادي النصر صفقة انتقال الظهير الأيمن في نادي القادسية والمنتخب الاولمبي سلمان هزازي، الذي كان قريبا من الانتقال لنادي الاتحاد، هذا وكان اللاعب قد دخل في فترة الستة اشهر، والتي تسمح له بالانتقال لأي فريق دون الرجوع لناديه منذ ثلاثة اسابيعبحسب موقع صحيفة عكاظ الالكتروني.

يذكر ان اللاعب كان قد اجرى الكشف الطبي تمهيداً لانتقاله للاتحاد الا ان النصراويين قطعوا الطريق وحسموا الصفقة لصالحهم قبل الامتار الاخيرة.

ويأتي التحرك النصراوي تحسباً لمغادرة المدافع خالد الغامدي الذي لم يتفق النادي معه للتجديد ولاتزال الامور ضبابية بهذا الخصوص. وكان غرم الدحية العمري وكيل أعمال اللاعب نفى اتفاق اللاعب مع اي نادي سواء رسمياً او شفهياً وان اللاعب لايزال نصراوياً.

إلى ذلك ذكرت مصادر نصراوية أن عضو الشرف حسام الصالح يسعى إ‘لى وضع اللمسات الأخيرة لتجديد عقد الغامدي مع النصر فيما سربت المواقع الالكترونية مؤخراً صورة لعقد اللاعب مع الهلال وهو الخبر المتدوال على الساحة منذو اسبوع.

التعليقات

24 تعليق
  1. :: تـــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــس ::
    1

    من بعد تصريحات ولد الدحية !!
    النفس عافتك يا بو شوشة !!
    لا هنت يا امير الامراء يا كحيلان :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مارس, 2014 الساعة : 4:24 م
  2. ولدغامد
    2

    مبروك للعالمي
    فريق ال تش تش خليك تتش تش

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مارس, 2014 الساعة : 4:37 م
  3. خلاد
    3

    من يضحك كثيراً يبكي اخيراً رسالة للهلال والشباب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مارس, 2014 الساعة : 4:37 م
  4. ابوابراهيم
    4

    لبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييية

    ياكحيلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مارس, 2014 الساعة : 4:37 م
  5. عيسى بن علي اﻷحسائي
    5

    الله يوفقه وين ما راح . سواء مع النصر أو مع الهلال .
    هذا احتراف وتأمين مستقبل . واللي جاب الغامدي يجيب أحسن منه .
    بالتوفيق للنصر بطولة الدوري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مارس, 2014 الساعة : 4:56 م
  6. said
    6

    حركات ضغط :oops: ، ترى الناس كبرو عن ها الحركات :mrgreen:
    ما عليه :!: :!: ، ألي بالقدر يطلعه الملاس ، بس عساه ?? :arrow: ،

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مارس, 2014 الساعة : 5:24 م
  7. سعودي و افتخر
    7

    النصراوين ينجحون في خطف اللاعب من الاتحاد في الامتار الاخيرة :-? :!:
    طيب هذا اللي سواه الهلال مع بشار و الهويدي :idea:
    أو لكم حلوة ,,, ولغيركم ( كخــــــــــــــــة ) :wink: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مارس, 2014 الساعة : 6:19 م
  8. سيف ألمع العالمي
    8

    كحيلان وكفى ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مارس, 2014 الساعة : 6:19 م
  9. جحا بن هلال المحلي ابو قرون
    9

    مرحبا بالضهير الطائر في المعقل العالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مارس, 2014 الساعة : 6:28 م
  10. بن غنوا
    10

    سبق وكسب من النصر يا غرم
    والمثل يقول اتق شر من احسنت اليه
    مسوي صجة انت والهرج والله لو لاعب هلالي
    لانك تعرف اسلوبهم القذر
    للاسف انت قليل خاتمة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مارس, 2014 الساعة : 7:20 م
  11. نصراوي
    11

    اطردو الطماع الغامدي ما يعرف ذاق العيش والملح بالعالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مارس, 2014 الساعة : 7:29 م
  12. عاشق الاتحاد
    12

    هذي يعني نذاله من نادي النصر وتخريب علي الاتحاد مو عيب عليكم ! وزعلانين لم خالد الغامدي ما وقع النادي النصر وتقولون في أنديه جالسه تخرب علي النصر ! بس بقوله لجمهور النصر وهذا معلومة متأكد منها ان خالد الغامدي وقع لنادي الهلال وراح يعلنون هدا الكلام بعد نهاية الدوري ! علشان كذا وقع نادي النصر مع لاعب القادسية الهزازي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مارس, 2014 الساعة : 7:31 م
  13. مونس.
    13

    الشي الوحيد اللي راح نفقده من الغامدي انطلاقاته الهجومية فقط فقط فقط
    وماسوا ذلك فلااجد مايميز الغامدي على كلاً
    بالتوفيق لنصر وللغامدي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مارس, 2014 الساعة : 7:53 م
  14. ابولمارر
    14

    انطلاقات الهجوميه للكبتن خالد الغامدي راح تتحسفون عليها المفروض من الاداره النصراويه التوقيع معه خاصه ان مركز الاظهره من اصعب المراكز مطالب بجميع الادوار

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مارس, 2014 الساعة : 8:06 م
  15. محلي
    15

    التعليق 7

    قصة بشار والهويدي تختلف عن قصة هزازي واسال عنها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مارس, 2014 الساعة : 8:29 م
  16. 123
    16

    التعليق 12

    اللاعب كان متاح للاتحاد منذ 3 اسابيع ولكن الاتحاد صرف النظر عنه لوجود اكثر من لاعب بالظهير الايمن

    واخرهم الدحيم المنتقل من الاتفاق … فلا تهتم بما يردد الطواقي فما بين الاتحاد والعالمي اكبر مما يرددة

    سنافير المحلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مارس, 2014 الساعة : 8:31 م
  17. ابوسلطااااان
    17

    اهﻻ بهزازي واللي مايبي النصر مانبيه
    النصر بمن حضر وﻻ لي الذراع ياكحيﻻن
    حركات غرم والمزايدات ﻻتنطوي عليكم
    ﻻتوقع اﻻ مع المخلصين للعالمي فقط
    واللي يبي يروح ﻻرده

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مارس, 2014 الساعة : 8:45 م
  18. فلاّوي
    18

    أتمنى من الأهلي خطف الغامدي فهو أفضل ظهير بالخليج حالياً ويستاهل ٣٥ مليون
    ولاعب تتمناه الأنديه لندرة الأظهره المهاجمين والسريعين
    وسترون تأثيره على النصر واذكروا كلامي
    الفريق الأقوى دوماً حارس ممتاز وظهيري ضغط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مارس, 2014 الساعة : 8:51 م
  19. محب النصر
    19

    كنت اتمنى ان النصر يترك هزازى يذهب الى الاتحاد الا اذا كان هزازى يفضل النصر على الاتحاد لا نريد ان نكون مثل بعض الناس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مارس, 2014 الساعة : 9:05 م
  20. كم تأسر قلبي
    20

    ياشباب …. اعتزل ماجد والهريفي ومحيسن ….. وبقي النصر الكيان وجمهوره … اقول هالكلام وانا متأكد ان خالد الغامدي نصراوي لخمس سنوات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مارس, 2014 الساعة : 10:30 م
  21. النصراوي قاهر الطواقي
    21

    كحيلان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مارس, 2014 الساعة : 10:36 م
  22. يزيد
    22

    هذي حركات الاعلام هايدي ابتداء من رائيس الفنون الشعبيه وليد الهراج
    من زمان وهذي الحركات من عمر الدنيا

    تحياتي للجميع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مارس, 2014 الساعة : 10:47 م
  23. طاقيه ابوقرنين المحلي
    23

    مبروك الصفقه ياعالميين والنصر لن يتوقف على اي لاعب .
    وان شاء الله يون هزازي ، والمر ثنائي مميز بالنصر .
    والغامدي ، والدحيه سيندمون .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مارس, 2014 الساعة : 10:58 م
  24. ابو حمد
    24

    شكراكحيلان على الصفقه الصاروخيه المميزه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مارس, 2014 الساعة : 1:39 ص
103