المشيطي يقترح : نادي الرائد .. الدولي

هل يصلح أن يكون العنوان أعلاه لقبا جديدا للرائد يرمز إلى تمثيله للوطن خارجيا في البطولة الخليجية ليشارك النصر الذي صار عالميا، والاتحاد الأولمبي، والهلال الزعيم على اعتباره زعيم آسيا في البطولات؟ خيار مطروح أمام جمهور الأحمر الذي أضفى على ناديه ألقابا مثل رائد التحدي وزعيم القصيم، على الأقل يفصل ثوبا يلبسه في هذه الفترة التي يلعب فيها خارجيا .. (الدولي) جوهرة تزين عنقه.

أتحدث عن تمثيل الرائد خارجيا، هذا الحدث الذي يفخر به من يسند إليه، حظي به الرائد في كأس الأندية الخليجية ليعتمد سفيرا لأندية الوطن في هذه البطولة، أتحدث عن البداية الجيدة له عندما تعادل خارج أرضه مع الجهراء الكويتي، أمام صحم العماني كان الأقرب إلى الفوز لو لم يهدر كل الفرص التي أتيحت له، وأذكركم أنه يمر بمشكلات مالية وفنية خنقته فهو مصاب بضيق تنفس، ومع هذا لا يزال يقاوم ليعيش.

هذا لا يعني شيئا أمام الاستعداد الجيد تنظيما الذي عمله أبناء رائد التحدي لاستقبال ضيوفهم وضيوف المملكة عموما والقصيم وبريدة خصوصا، عمل كبير تقوده رغبة ليخرج الحدث (مبيضا للوجه)، يعطون الزائرين حقهم من الحفاوة والتقدير، لجان شكلت لهذا الغرض فعملت وأبدعت، اقتربت منهم قليلا فوجدت ما يسر، اقتربت أكثر فوجدت العمل المثمر، هذا في البداية، وأجزم أن النهاية ستكون رائعة جدا.

عندما أتحدث عن الرائد فإنني أتحدث عن قامة وقيمة، عن تاريخ عريق شرف كثيرا، أذكر الحضور اللافت في المسابقات المحلية، الجمهور الذي يتفاعل بعطائه حتى شكل بصمة مميزة فرضته ليكون في دائرة الضوء ويظل فيها، رائد بعطائه الذي لا ينضب، وبتاريخه الذي بماء الذهب يكتب.

بقيت مهمة ينتظرها جمهوره وهي استمراره مشاركاً في دوري “جميل” وهذا ليس عليه بصعب.

بقايا

* جمهور الرائد وقود الفريق، حضر اللقاء أمام صحم العماني وتفاعل.

* لرئيس أعضاء شرف الرائد ناصر الجفن جهود كبيرة في خدمة الرائد، ماله وجهده وحكمته، هو امتداد لرؤساء أعضاء الشرف السابقين صالح المحيميد وصالح السلمان رحمه الله.

* الجفن انقلبت سيارته وهو في طريقه لحضور المباراة، الحمد لله على سلامته.

* فهد العايد إعلامي رائدي محب وقدير يبذل جهودا لخدمة حبيبه برزت في الفترة الأخيرة، تولى مهمة مساعد الأمين لأعضاء الشرف في النادي فقدم الكثير.

* الرائد في بطولة الخليج .. كتيب تفاعلي مع البطولة.

* إدارة الرائد قامت بعمل جميل عندما بادرت بدعوة رؤساء أندية القصيم لحضور أول لقاء يلعبه ناد خارجي في مدينة بريدة بشكل رسمي، والأجمل تفاعل كثير منهم وبالذات رئيس نادي التعاون .. تلك رسالة تقول: لا للتعصب.

مقال للكاتب خالد المشيطي- الرياض

التعليقات

2 تعليقان
  1. الجلاد
    1

    طيب وباقي الانديه التي شاركت خارجياماذنطلق عليها؟يبدوان لقب العالمي اتعب كثيرمن الناس!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مارس, 2014 الساعة : 2:08 م
  2. عيسى بن علي اﻷحسائي
    2

    المشيطي هههههههههه7 أضحك الله سنك .
    دولي مرة وحدة . خابرين البطولة الخليجية ودية
    بما ن البطولة ودية نبي نسمي رويدك . الرايد الودي هههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مارس, 2014 الساعة : 2:27 م
104