الفتح يطبع 12 ألف تذكرة للديربي .. وأبوهشهش يعود للتدريبات – صور

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح مساء يوم تدريباته على ملعب النادي الرئيسي بالاحساء حيث بدأ لاعبو الفريق تدريباتهم بعمليات الاحماء من خلال التحرك بالكرة ومن ثم فرض المدير الفني للفريق الكابتن فتحي الجبال تدريبات خاصة على دقة التمرير والتسديد بالإضافة إلى تمارين تطوير سرعة الانطلاقة لدى لاعبي الفريق ، و اختتم الجبال التدريبات بمناورة أجريت على منتصف الملعب .

وعلى صعيد متصل انخرط المحترف الأردني بصفوف الفريق الفتحاوي شادي ابوهشهش في تدريبات الفريق بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده مكتفياً بالتمارين الاسترجاعية و المساج و السونا ، فيما تواجد مهاجم الفريق ربيع سفياني في عيادة النادي بعد الإصابة التي تعرض لها يوم أمس الأول في مفصل قدمه.

من جهة أخرى يعقد المركز الإعلامي بنادي الفتح عصر الخميس عند الساعة الخامسة عصراً مؤتمراً صحفياً خاصاً بمواجهة الفتح القادمة أمام فريق هجر وسيكون برفقة المدير الفني للفريق الكابتن فتحي الجبال لاعب خط دفاع الفريق عبدالعزيز ابوشقراء للتحدث عن استعدادات الفريق للمواجهة القادمة امام هجر ضمن مباريات الجولة العاشرة من دوري زين .

الجدير ذكره أن إدارة نادي الفتح طرحت تذاكر مواجهة الفتح و هجر عند بوابة نادي الفتح و سيستمر البيع لغاية عصر الجمعة على أن ينتقل البيع إلى بوابة النادي ، يذكر بأن الإدارة الفتحاوية طبعت قرابة 12 ألف تذكرة.

11