صحيفة : روما يسعى للتعاقد مع دروغبا

دروغبا

كشفت صحيفة ” ايل ميساجيرو ” الإيطالية الأربعاء عن إهتمام نادي روما الإيطالي في الحصول على خدمات ديدييه دروغبا مهاجم فريق غلطة سراي التركي في سوق الإنتقالات الصيفية، المهاجم الإيفواري سيتنهي عقده مع النادي التركي في 30 حزيران / يونيو القادم.

المهاجم الأسطوري لنادي تشيلسي لن يمدد عقده مع النادي التركي وفي الآونة الأخيرة خرجت العديد من الشائعات تضعه مجددا في البلوز حيث أن جوزيه مورينيو يرغب في التعاقد مع مهاجم الصيف القادم.

ووفقا لنفس المصدر فإن نادي روما على إستعداد لتقديم عقدا لمدة عام واحد ومع راتب سنوي يقدر بحوالي 3.5 مليون جنيه استرليني للإيفواري.. ويريد الفريق الذي يدربه الفرنسي رودي غارسيا القيام بتعاقد كبير وذلك لعودتهم المحتملة الموسم المقبل إلى دوري أبطال أوروبا بعد غياب طويل.

وسيعتمد الذئاب على مواطنه جيرفينهو من أجل إقناعه باللعب رفقة روما.. وبعد تجربته في الدوري الفرنسي والإنجليزي والتركي فقد يرغب المهاجم الإيفواري باللعب في الكالتشيو.

وقد ظهر هذا الموسم في روما نقص كبير من ناحية الهجوم مقارنة بالفرق المنافسة لهم في الكالتشيو مثل غونزالو هيجوين في نابولي أو في اليوفي تيفيز و ليورينتي و أوزفالدو حيث أن معظم أهداف زملاء توتي أحرزها لاعبو الوسط.

110