بيبي : مورينيو الشخص الوحيد الذي لا يرى نفسه بالمرآة

بيبي

رد كبيلري بيبي مدافع نادي ريال مدريد على مدربه السابق جوزيه مورينيو والحالي لتشيلسي الإنجليزي حول تصريحات البرتغالي عن إصطفاف لاعبي الفريق الأبيض أمام المرآة.. ومن جهة أخرى فقد ضرب من تحت الحزام مدربه السباق مؤكدا أن رحيل جلب الهدوء للفريق.

وقال بيبي في مقابلة مع إذاعة “أوندا سيرو” الإسبانية: “يبدو أن مورينيو هو الكائن البشري الوحيد الذي يستيقظ في الصباح ولا يرى نفسه في المرآة”.

وإعترف المدافع البرتغالي أنه يضره إنطباع البعض حوله وخصوصا منذ حادثة لاعب خيتافي التي إعتدى فيها عليه، ورد: “إنه ليس من السهل على الأم أن تسمع كيف يطلقون على إبنها ‘قاتل’.. أنا لم أرتكب أي جريمة و لا أعرف ما حدث في ذلك اليوم ضد خيتافي، لا زلت أحاول أن أفهم ولكن لا يمكنني شرح ذلك”.

وخرج بيبي للدفاع عن زميله ومواطنه فابيو كوينتراو الذي لا يزال يجد صعوبات في التأقلم في ريال مدريد، وقال: “لقد جاء من أرض الصيادين وللناس التي لسيت لديهم موارد، عند وصوله إلى مدريد فقد وجد مدينة كبيرة بالنسبة لأقربائه.. إنه بحاجة لوقت طويل”.

وفي الأخير أشار بشكل غير مباشر إلى أن رحيل مورينيو أعطى هدوء للفريق، وختم حديثه: “أنشيلوتي منحنا الهدوء.. لقد قام بتهدئة كل شيء”.

والجدير بالذكر أن بيبي خرج نهاية الموسم الماضي لانتقاد مواطنه جوزيه مورينيو إثر تصريحه حول دييغو لوبيز مطالبا إياه باحترام إيكر كاسياس.. وكلفه ذلك عدم اللعب ما تبقى من المباريات وأيضا نهائي كأس الملك أمام أتلتيكو مدريد.

112