الأهلي في مهمة سهلة ضد الإنتاج الحربي بالدوري المصري

2054553_FULL-LND

تنطلق الخميس ثلاث مباريات في المرحلة الثانية عشرة من الدوري المصري، حيث يستضيف الأهلي بملعب القاهرة فريق الإنتاج الحربي ضمن المجموعة الأولى، وفي الثانية يلعب الإسماعيلي مع القناة ويحل الشرطة ضيفاً على وادي دجلة.

ويخوض الأهلي المباراة سعياً لاستعادة الثقة محلياً وتحقيق الفوز للمنافسة على قمة المجموعة، بعد خسارته أربع مباريات وتجمد رصيده عند 16 نقطة في المركز الرابع بفارق 9 نقاط عن المتصدر سموحة.

ويسعى المدير الفني للأهلي محمد يوسف إلى استغلال الدفعة المعنوية للاعبيه بعد التأهل لدور الـ16 في دوري أبطال إفريقيا على حساب يونج أفريكانز التنزاني لتحفيز لاعبيه والتأكيد عليهم أن خسارة أي نقطة سوف تبعد الفريق بشكل كبير عن المنافس على قمة المجموعة لضمان التأهل للدورة الرباعية لتحديد بطل الدوري.

وينتظر أن يخوض الأهلي المباراة بتشكيل مكون من شريف إكرامي فى حراسة المرمى، وأحمد فتحي ومحمد نجيب ووائل جمعة والسيد معوض في الدفاع، وحسام عاشور وشهاب أحمد وموسى أيدان فى وسط الملعب وفي المقدمة عبد الله السعيد وعمرو جمال ومحمد ناجي جدو.

على الجانب الآخر يسعى المدير الفنى للإنتاج الحربي إسماعيل يوسف لاستغلال التراجع الفني للاعبي الأهلي في تحقيق نتيجة إيجابية تبعده عن المركز الأخير في المجموعة بعد تجمد رصيده عند 7 نقاط.

وفي الإسماعيلية يخوض الإسماعيلي مباراته أمام القناة سعياً لتحقيق الفوز والانفراد بقمة المجموعة الثانية، بعد توقف رصيد الفريق عند 19 نقطة فى المركز الثاني وبفارق نقطتين عن بتروجيت المتصدر.

في المقابل يأمل القناة في تحقيق المفاجأة بالفوز على الإسماعيلي، أملاً في التقدم خطوة نحو منطقة الأمان بجدول المسابقة، خصوصاً وأنه يحتل المركز الثامن برصيد 11 نقطة.

وفي ملعب الدفاع الجوي يستضيف وادي دجلة اتحاد الشرطة في مباراة يسعى من خلالها الأول لتحقيق الفوز بعدما تأهل لدور الـ16 بكأس الإتحاد الإفريقي في أول مشاركة للفريق قارياً.

110