الاتفاق يغادر للرياض .. وسكورزا متحدياً: سأكسب الكويت بخماسية

اعلن المدرب البولندي سكورزا المدير الفني للفريق الكروي الاول بنادي الاتفاق مساء يوم الاربعاء وعقب الفراغ من التدريب الختامي في الدمام على ملعب الراحل عبد الله الدبل قائمة اللاعبين الذين سيرافقون الفريق يوم الخميس الى مدينة الرياض تاهبا للمواجهة المرتقبة امام مستضيفهم فريق نادي الشعلة بمدينة الخرج مساء الجمعة القادم ضمن مباريات الاسبوع العاشر لمسابقة دوري زين السعودي .

وقد شملت القائمة المسافرة اسماء اللاعبين عبد الله الصالح ومحمد خوجه وكارلوس سانتوس وماجد العمري وجمعان الجمعان واحمد عكاش وابراهيم المغنم وسلطان البرقان وحمد الحمد ويحى الشهري ويوسف السالم وزامل السليم وصالح بشير وسند شراحيلي وكاسيو فارجاس واحمد البحري واحمد كانو وعبد الله الدوسري وحسن كادس وجونيور.

الى ذلك كان الفريق قد اختتم تدريباته الاعدادية في الدمام قبل السفر الى الرياض ظهر يوم الخميس عند الساعة الثانية عشر ظهرا من مطار الملك فهد في الدمام حيث اختتمت مراحل الاعداد بتدريب لياقي تكتيكي تنوعت خلاله الجمل التكتيكية التي رسمها المدرب سكورزا واختتمت التدريبات بمناورة على ثلاثة ارباع الملعب اتسمت بالحيوية والإثارة وسرعة الاداء واللعب الضاغط والتحول السريع من المناطق الدفاعية الى المناطق الخلفية كما حفلت التدريبات بعدد من الاهداف الملعوبة التي تبارى اللاعبين في ايداعها في الشباك واظهرت المناورة جاهزية جميع اللاعبين الذين سينالوا ثقة المدرب لتمثيل الفريق في لقاء الشعلة الهام الذي تنتظر الجماهير الاتفاقية منه النقاط الثلاثة كاملة . وكان المدرب ققد عمد بعد نهاية التدريبات الى تطبيق جزئية العكسيات والتصويب نحو المرمى.

تصريحات مثيرة

من جانب آخر, نشر موقع الاتحاد الآسيوي تصريحات مثيرة للمدرب سكورزا أعرب فيها عن ثقته في قدرة الفريق على تعويض خسارة مباراة الذهاب وتحقيق الفوز بنتيجة كبيرة أمام الكويت الكويتي يوم الثلاثاء المقبل في إياب قبل نهائي كأس الاتحاد الآسيوي 2012.

وقال سكورزا: سنحقق الفوز بخماسية نظيفة على الاتفاق وسنتأهل إلى المباراة النهائية في كأس الاتحاد الآسيوي.. سنعمل ما بوسعنا خلال فترة توقف الدوري من أجل تطوير أداء اللاعبين من الناحية البدنية والفنية، حيث سنلعب مباريات ودية مع فرق المنطقة الشرقية.

وأضاف: قمنا بإعادة ترتيب أوراق الفريق من أجل هذه المباراة، وعملنا على الجانب البدني للاعبين، وسنعتمد على أساليب مختلفة عند الانتقال من الدفاع للهجوم.

وتابع: منذ استلامي مهمة العمل في الفريق خضنا أربع مباريات في الدوري السعودي، حيث فزنا ثلاث مرات مقابل خسارة واحدة، والإحباط الوحيد الذي تعرضنا له كان في المباراة أمام نادي الكويت، حيث ارتكب اللاعبون العديد من الأخطاء، ولكنهم تعلموا بسرعة من هذه الأخطاء واستعاد الفريق توازنه من جديد.

التعليقات

2 تعليقان
  1. محمد كيرنوف
    1

    مجرد كلام لا يقدم و لا يؤخر … ترى كم تبقى ليخرج الاتفاق من البطولة الاقل مستوى فني على مستوى الصفراء لهذا العام ؟ :wink: … كنت يا اتفاقُ اتفاقاً و أصبحت مجرد اختلاف عادي … !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:33 م
  2. معايا زميل
    2

    ااه على ألنواخذة مين يصدق هذا أتي الشرقية من تغيير المدرب ايوان مارين والاتفاق وضعه سيء جداً لكن هذا التراجع تتحمله الإدارة بكل قراراتها التي كانت سلبيه على ألنواخذة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:56 م
106